product_image_name-Generic-ناسخ التحكم عن بعد لباب المرآب الأوتوماتيكي، 433 تحكم Z متتالي، جهاز تحكم عن بعد معدني لستارة كهربائية لباب مرآب السيارة-1product_image_name-Generic-ناسخ التحكم عن بعد لباب المرآب الأوتوماتيكي، 433 تحكم Z متتالي، جهاز تحكم عن بعد معدني لستارة كهربائية لباب مرآب السيارة-2product_image_name-Generic-ناسخ التحكم عن بعد لباب المرآب الأوتوماتيكي، 433 تحكم Z متتالي، جهاز تحكم عن بعد معدني لستارة كهربائية لباب مرآب السيارة-3product_image_name-Generic-ناسخ التحكم عن بعد لباب المرآب الأوتوماتيكي، 433 تحكم Z متتالي، جهاز تحكم عن بعد معدني لستارة كهربائية لباب مرآب السيارة-4product_image_name-Generic-ناسخ التحكم عن بعد لباب المرآب الأوتوماتيكي، 433 تحكم Z متتالي، جهاز تحكم عن بعد معدني لستارة كهربائية لباب مرآب السيارة-5product_image_name-Generic-ناسخ التحكم عن بعد لباب المرآب الأوتوماتيكي، 433 تحكم Z متتالي، جهاز تحكم عن بعد معدني لستارة كهربائية لباب مرآب السيارة-6

مشاركة هذا المنتج

ناسخ التحكم عن بعد لباب المرآب الأوتوماتيكي، 433 تحكم Z متتالي، جهاز تحكم عن بعد معدني لستارة كهربائية لباب مرآب السيارة

129.00 Dhs
149.00 Dhs13%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 16mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 16mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

D10S

86%تقييم البائع

8 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

أفضل جودة للمواد الصديقة للبيئة: مصنوعة من مواد عالية الجودة وصديقة للبيئة، تتميز وحدة التحكم عن بعد الخاصة بنا ببنية متينة وموثوقة. يمكنك الوثوق به لتحمل الظروف المختلفة وتوفير أداء طويل الأمد.
مريح ومحمول: تم تصميمه مع وضع بيئة العمل في الاعتبار، يتميز جهاز النسخ عن بعد هذا بحجم محمول يجعله مناسبًا للحمل بشكل استثنائي. سواء كنت في الخارج أو في المنزل، فمن السهل التعامل معها.
تحكم لاسلكي متعدد الاستخدامات: يتوافق جهاز النسخ هذا الذي يتم التحكم فيه عن بعد مع مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك أبواب المرآب والسيارات والبوابات وأنظمة الإنذار والمزيد. تمنحك إمكانية التحكم عن بعد اللاسلكية حرية تشغيل الأجهزة المختلفة دون عناء.
عملية سهلة الاستخدام: مع واجهة بسيطة، تعمل سلسلة مفاتيح التحكم عن بعد ذات 4 قنوات على تبسيط عملية النسخ لمعظم حلقات مفاتيح التحكم عن بعد. ستجد أنه سهل الاستخدام، مما يجعله خيارًا مناسبًا للمبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة.
استبدال مثالي: إذا كنت بحاجة إلى مفتاح بديل، فإن جهاز نسخ جهاز التحكم عن بعد الخاص بنا هو خيار رائع. يمكنك بسهولة استبدال جهازك القديم، مما يضمن أنه لا يزال بإمكانك الاحتفاظ بأجهزة التحكم عن بعد الأصلية واستخدامها.
التطبيق: أبواب المرآب، والدراجات النارية، ومنتجات إنذار السيارات، ومنتجات أمن المنزل، ومنتجات التحكم عن بعد اللاسلكية قصيرة المدى، ومنتجات التحكم الصناعية.
ناسخ التحكم عن بعد للسيارة 433 ميجا هرتز جهاز التحكم عن بعد المعدني لجراج السيارات بواسطة ستارة كهربائية
قائمة الحزمة
1 × ناسخ للتحكم عن بعد (العناصر الأخرى في الصور غير متضمنة).
ملحوظات:
بسبب تأثيرات الإضاءة وزوايا التصوير، قد يكون هناك اختلاف بسيط في لون المنتج واللون الموضح في الصورة.
بسبب القياس اليدوي، قد يكون هناك تفاوت في حجم المنتج.
تعليمات
1. طريقة تنظيف الكود:
اضغط على زر إلغاء القفل وزر القفل في نفس الوقت (في بعض الحالات زر لأعلى وزر لأسفل)، بعد وميض ضوء LED ثلاث مرات، قم بفك أحد الأزرار بينما يتم الضغط على الآخر في مكانه، ثم اضغط على الزر الذي تم تحريره ثلاث مرات مرات، سيدخل مؤشر LED إلى حالة الوميض السريع. في هذا الوقت، يتم مسح جميع البيانات الموجودة في الذاكرة، ولن يحتوي جهاز التحكم عن بعد الذي تم تنظيفه على مؤشر إضاءة LED بغض النظر عن الزر الذي تضغط عليه.
2. طريقة النسخ
تحتفظ يد واحدة بجهاز التحكم عن بعد الأصلي، بينما تحتفظ يد أخرى بجهاز التحكم عن بعد الخاص بالنسخة، ويجب وضع جهازي التحكم عن بعد في أقرب مكان ممكن (الوضع المثالي هو وضع جهازي التحكم عن بعد على المكتب جنبًا إلى جنب مع عدم وجود مسافة صفر)، اضغط على التوالي زر النسخ، عندما يومض ضوء LED بسرعة بعد ثلاث ومضات، تكون هذه النسخة ناجحة، وطرق التشغيل الرئيسية الأخرى هي نفسها. تتمتع بعض أجهزة التحكم عن بعد بقدرة إرسال أقل، لذا يجب وضع جهاز التحكم عن بعد الأصلي مرة أخرى على جهاز التحكم عن بعد الخاص بالنسخة لاستخدامه. لوجود ضوضاء، يجب تجنب التداخل في العمل، إذا لم ينجح النسخ، يجب النسخ مرة أخرى بعد مسح الكود. (انتبه: يجب أن يكون جهاز التحكم عن بعد الأصلي الخاص بك قادرًا على العمل وبنفس تردد جهاز التحكم عن بعد الخاص بنا.
3. خصائص النسخة الجديدة للتحكم عن بعد
يمكن للأزرار الأربعة نسخ أربعة أنواع مختلفة من الرقائق على التوالي، أي أن جهاز التحكم عن بعد يمكنه تشغيل أربعة أنواع مختلفة من التركيبات. T سرعة نسخ البيانات أسرع، ليس من السهل فقدان الكود، مسافة بعيدة.



imageimageimageimageimageimageimage

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Couleur: Or et argent
  • Matériau: ABS
  • Tension nominale: DC12V
  • Fréquence de travail: 433.92MHz
  • Courant évalué: ≤ 12mA(mA)
  • Distance de transmission: 60-100m (dans la zone ouverte)
  • Taille: env. 55x35x12mm
  • Poids du colis: environ 40

المواصفات

  • SKU: GE232IP0Q9NXUNAFAMZ
  • خط الإنتاج: ...
  • الموديل: ABS
  • الوزن (كج): 40
  • اللون: Or Et Argent
  • الخامه الرئيسية: ABS

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

Nice

Je suis très content que le contrôleur fonctionne très bien et soit vraiment utile et la qualité est bonne

29-04-2024بواسطه ‎Rim‎
شراء موثق
ناسخ التحكم عن بعد لباب المرآب الأوتوماتيكي، 433 تحكم Z متتالي، جهاز تحكم عن بعد معدني لستارة كهربائية لباب مرآب السيارة

ناسخ التحكم عن بعد لباب المرآب الأوتوماتيكي، 433 تحكم Z متتالي، جهاز تحكم عن بعد معدني لستارة كهربائية لباب مرآب السيارة

129.00 Dhs
149.00 Dhs13%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل