product_image_name-Generic-مسحوق القسط الهندي البحري 100%طبيعي-1product_image_name-Generic-مسحوق القسط الهندي البحري 100%طبيعي-2

مشاركة هذا المنتج

مسحوق القسط الهندي البحري 100%طبيعي

99.00 Dhs

In stock

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 22mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 22mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Fatine's shop

100%تقييم البائع

18 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

القسط الهندي البحري هو نبات من أصل هندي معروف منذ العصور القديمة ويستخدم في الطب القديم ، وله العديد من الفوائد العلاجية.
 القسط الهندي البحري  هو نبات ينتمي إلى عائلة الزنجبيل ، لذلك يوجد نوعان ، الأول أسود اللون ، ذو طعم مرير ، والثاني أبيض اللون مع طعم حلو.
  يعتبر القسط الهندي البحري  علاجًا واحد يعالج العديد من الأمراض ، وقد اشتهر هذا النبات منذ القدم بعلاج بعض المشاكل الصحية مثل مرض السكري والغدة الدرقية والالتهابات الجرثومية والأمراض الجلدية ، لاحتوائه على  بنزوات و هيلين.
  ما هي مزايا القسط الهندي البحري ؟
  تساعد نبتة القسط الهندي البحري في علاج العديد من المشكلات التي يمكن أن تؤثر على جسمك ، ومنها:  يساعد على تنظيم الهرمونات في جسمك وبالتالي الدورة الشهرية  يساعد في إنقاص الوزن عن طريق زيادة معدل حرق السعرات الحرارية  يعمل كمسكن قوي للآلام يمكن أن يصيب جسمك  يساعد في علاج الأمراض العصبية ويهدئ الجسم  يقلل من نسبة الكوليسترول الضار في الجسم ، وبالتالي يحمي القلب والشرايين  يقلل من الأعراض غير السارة المصاحبة للحيض  يحمي الكلى من الحصى  يساعد في إدرار البول ويخلص الجسم من السموم  يعزز صحة الكبد  يساعد في تخفيف أعراض نزلات البرد والإنفلونزا ونزلات البرد  يقوي مناعة جسمك  يعالج تقرحات الفم واللثة  يساعد الأم المرضعة على تنظيم هرمون الحليب "البرولاكتين"  يساعد في تنظيم هرمونات الغدة الدرقية وعلاج مشاكل الغدة الدرقية  يعالج أمراض القولون وأهمها متلازمة القولون العصبي  يقضي على الديدان المعوية  يساعد في حل مشاكل العقم عند الرجال من خلال زيادة الخصوبة وإنتاج الحيوانات المنوية.  طرق استخدام القسط الهندي البحري :
  يمكنك الاستفادة من القسط الهندي البحري  بعدة طرق ، منها:
  الطريقة الأكثر شيوعًا لاستخدام مسحوق القسط الهندي البحري  هي طحنه وخلطه بالماء وشربه يوميًا.  لتطهير الجسم من البكتيريا والجراثيم ، يمكنك رش الخليط السابق باستخدام البخاخ على جسمك.  يمكنك استخدام هذا النبات كمرهم عن طريق خلط مسحوق القوست البحري مع ملعقة من زيت الزيتون لتخفيف بعض الآلام مثل آلام المفاصل.   أو يمكنك مزجه مع العسل وتطبيقه على مناطق الحروق والبثور كضمادة.
  يمكن أيضًا استخدام القسط الهندي البحري للتنحيف عن طريق طحن أعواد الكوست البحري وتناول ملعقة في الصباح والمساء.  يمكنك وضع خليط من البحر والعسل على فروة الرأس لتقوية فروة الرأس وبالتالي تقوية بصيلات الشعر.
  بعض الاحتياطات والتحذيرات المتعلقة باستخدام القسط الهندي البحري :
  هناك بعض الحالات التي يجب عليك فيها تجنب استهلاك القسط الهندي البحري  ، بما في ذلك:  الحمل والرضاعة  الأشخاص الذين لديهم حساسية من الأعشاب والنباتات البرية مثل الأقحوان.
 100٪القسط الهندي البحري الطبعيي:
 يقوي القلب والكبد والطحال. يخلصه من الأمراض النفسية مثل القلق والتوتر والإحباط والهوس والخوف باستنشاقه كبخار. يعالج الالتهابات المزمنة في البلعوم واللوزتين. يحتوي على مطهرات تساعد على قتل البكتيريا والجراثيم. يخفف من مشاكل العقم وتأخر الحمل وعرق النسا ومشاكل المبيض في الرحم. ينتج الحليب وينظم الهرمونات في الجسم ، بما في ذلك هرمون التبويض.  يعالج العجز الجنسي ويزيد من الانتصاب والقدرة الجنسية عند الرجال.  يعالج مشاكل الشعر وينظف فروة الرأس ويمنع جفافها ويوازن عملية إفراز الدهون في فروة الرأس. يقوي الشعر من جذوره إلى أطرافه ، ويحد من تساقطه وهشاشته ، يزيل الهالات السوداء تحت العينين ويزيل حب الشباب والبقع الداكنة والبثور وينعم البشرة ويرطب جميع الجروح والخدوش.  يقضي على الوزن الزائد ويساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية بسرعة كبيرة.  ينقي الدم من السموم والجراثيم ، ويحفز عمل الدورة الدموية ، وبالتالي يحمي من تصلب الشرايين والجلطات. يقوي جهاز المناعة. يحتوي على مضادات الأكسدة التي تقضي على الجذور الحرة المسببة للسرطان.  يخفف من مشاكل الجهاز التنفسي مثل الربو وضيق التنفس والانفلونزا.  يقلل من اضطرابات الجهاز الهضمي مثل الإمساك وعسر الهضم. يقوي الدورة الدموية ، ويوسع الأوعية الدموية والشرايين ، ويذيب الدهون ، وبالتالي يحمي من السكتات الدماغية والنوبات القلبية الخطيرة. ينظم سكر الدم ويقي من الإجهاد واضطرابات البنكرياس.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Costus Marin 100% Naturel:
  • Il renforce le cœur, le foie et la rate.  
  • Il est soulagé des maladies mentales telles que l'anxiété, la tension, la frustration, l'obsession et la peur, en l'inhalant sous forme de vapeur.  
  • Il traite les infections chroniques du pharynx et des amygdales.  
  • Il contient des désinfectants qui contribuent à tuer les bactéries et les germes.  
  • Il soulage les problèmes d'infertilité, de sciatique et de problèmes ovariens dans l'utérus.  
  • Il produit du lait et régule les hormones du corps, y compris l'hormone de l'ovulation.
  •  Il traite l'impuissance et augmente l'érection et la capacité sexuelle des hommes. 
  •  Il traite les problèmes capillaires, nettoie le cuir chevelu et prévient sa sécheresse, équilibre le processus de sécrétion de sébum dans le cuir chevelu.
  • Renforce les cheveux de ses racines à ses extrémités, et limite sa perte et sa fragilité,
  • Il élimine les cernes sous les yeux, élimine l'acné, les taches brunes et les boutons, lisse la peau et l'hydrate de toutes blessures et égratignures.
  •  Il élimine l'excès de poids et aide à brûler les graisses et les calories très rapidement. 
  •  Il purifie le sang des toxines et des germes, et stimule le travail de la circulation sanguine, protégeant ainsi contre l'artériosclérose et les caillots.
  • Renforce le système immunitaire.
  • Il contient des antioxydants qui éliminent les radicaux libres qui causent le cancer. 
  •  Il soulage les problèmes respiratoires tels que l'asthme, l'essoufflement et la grippe. 
  •  Il réduit les troubles digestifs tels que la constipation et l'indigestion.
  • Il renforce le système circulatoire, dilate les vaisseaux sanguins et les artères et dissout les graisses, protégeant ainsi contre les accidents vasculaires cérébraux et les crises cardiaques dangereuses.
  • Il régule la glycémie et protège du stress et des troubles pancréatiques.

محتويات العبوه

1*Costus Marin 

المواصفات

  • SKU: GE232DV0J40JCNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Renforce le Système Immunitaire
  • الموديل: générique
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

مسحوق القسط الهندي البحري 100%طبيعي

مسحوق القسط الهندي البحري 100%طبيعي

99.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل