product_image_name-Generic-الحبال المتموجة حبال المعركة-1product_image_name-Generic-الحبال المتموجة حبال المعركة-2product_image_name-Generic-الحبال المتموجة حبال المعركة-3

مشاركة هذا المنتج

الحبال المتموجة حبال المعركة

849.00 Dhs
1,299.00 Dhs35%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 5mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 5mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Product For You

66%تقييم البائع

7 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

الحبل المتموج هو أفضل منتج في اختيارنا. ملحق مثالي إذا كنت ترغب في البدء في تدريب بدني كامل وملتزم ومستدام. يبلغ قطره 38 ملم، وهو موجود في 3 أطوال مختلفة: 9 و12 و15 مترًا لمستويات مختلفة، على التوالي من المبتدئ إلى الأكثر خبرة.الحبل مصنوع من مآخذ النايلون المطلية لمزيد من المقاومة. المادة المستخدمة هي، بشكل أكثر دقة، خليط من PolyPro وPolyDac، المعروف أيضًا باسم Dacron. ومن حيث التقدم التكنولوجي، فهي أقوى مادة يمكن أن توجد لهذا النوع من المنتجات.قوي، ويمكن استخدامه على جميع أنواع الأرضيات، سواء في الداخل أو في قاعات الرياضة والتدريب، أو في الهواء الطلق على البيتومين والحصى والرمل.يتم توفير نظام التثبيت للسماح لك بالتدريب الأمثل.ولمزيد من الراحة وقبل كل شيء سهولة الحركة، يوجد مقابض قابلة للسحب بالحرارة مقاس 10 بوصات على الحبال. سيعطيك هذا قبضة أفضل بالإضافة إلى حماية ليديك.هذه هي الأداة المثالية إذا كنت تبحث عن نشاط بدني ينشط تمارين القلب ويحرق الدهون ويمنحك جسمًا رياضيًا.يأتي الحبل مع حقيبة حمل تسمح لك أيضًا بتخزينه وحمايته في حالة عدم استخدامه.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • La corde de combat est composée de 100% de matériel de jute pour une séance d'entraînement durable, fiable et sans souci.
  • Les cordes de bataille d'exercice de 38 mm (1.5 pouces) sont disponibles en 5 longueurs. Qui permet aux utilisateurs d'ajuster l'intensité de l'exercice en modifiant la longueur de la corde et le diamètre, idéal pour les amateurs de sports professionnels et amateurs d'âges.
  • Poignée d'adhérence ferme. Les poignées en matière de rétrécissement thermique, offrant une grande protection à vos mains et une adhérence sans glissement plus sûre et plus ferme pendant des exercices intenses.
  • Les cordes de bataille sont construites pour les athlètes à former pour une puissance accrue, de renforcer la force de base et d'améliorer l'explosivité. Utilisé pour exercer tout le corps, se concentrant sur l'augmentation de l'endurance musculaire et du conditionnement cardiovasculaire.
  • La corde de formation peut être utilisée seule ou dans le cadre d'une équipe pour les hauts et les bas, en tirant ou en escalade, corde de sport, corde de sport, corde d'entraînement, corde de combat, Corde de remise en forme, corde de soulèvement, corde de réglage, corde d'escalade, corde de compétition, etc.

المواصفات

  • SKU: GE232SE12FL52NAFAMZ
  • الوزن (كج): 6
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Polyester

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

الحبال المتموجة حبال المعركة

الحبال المتموجة حبال المعركة

849.00 Dhs
1,299.00 Dhs35%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل