product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات فاخر من الفيلفيت، منظم المجوهرات مع قفل، أخضر-1product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات فاخر من الفيلفيت، منظم المجوهرات مع قفل، أخضر-2product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات فاخر من الفيلفيت، منظم المجوهرات مع قفل، أخضر-3product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات فاخر من الفيلفيت، منظم المجوهرات مع قفل، أخضر-4product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات فاخر من الفيلفيت، منظم المجوهرات مع قفل، أخضر-5product_image_name-Generic-صندوق مجوهرات فاخر من الفيلفيت، منظم المجوهرات مع قفل، أخضر-6

مشاركة هذا المنتج

صندوق مجوهرات فاخر من الفيلفيت، منظم المجوهرات مع قفل، أخضر

179.00 Dhs
279.00 Dhs36%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 11mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

ALPHASTORE

74%تقييم البائع

410 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

كيف يمكن لأحد أن يقاوم هذا الصندوق الفاخر للمجوهرات المصنوع من الفيلفيت؟ يوفر هذا الصندوق الرائع مساحة تخزين مثالية لأكسسواراتك الثمينة. مع القدرة على تخزين 8 عقود و5 مواقع للخواتم وحتى 33 موضعًا لأقراطك تحت الصينية المخصصة، سيكون مجوهراتك منظمة بشكل مثالي.
تحت صينية الأقراط، ستجد 9 قسمًا صغيرًا مثالية لإخفاء أثمن مجوهراتك. بعد إزالة الصينية القابلة للإزالة، ستحصل على 6 مساحات إضافية لتخزين القطع الأكبر حجمًا أو لتجميع مجوهراتك حسب النوع.
يتضمن هذا الصندوق أيضًا وسادة مخصصة لساعتك المفضلة، مما يوفر حلاً شاملاً لتنظيم وحماية مجوهراتك. تصميمه من الفيلفيت يضيف لمسة من الأناقة مع ضمان حماية ناعمة لقطعك الثمينة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Organisation optimale : Offre un espace dédié pour 8 colliers, 5 emplacements pour les bagues, jusqu'à 33 emplacements pour les clous d’oreilles, ainsi que 9 petits compartiments et 6 espaces supplémentaires pour une organisation personnalisée des bijoux.
  • Protection des bijoux : Le revêtement en velours protège délicatement vos bijoux des rayures et des dommages, assurant ainsi leur durabilité.
  • Polyvalence : Permet de stocker différents types de bijoux, des plus petits aux plus gros, tout en offrant des sections spécifiques pour les montres, les colliers, les bagues et les boucles d'oreilles.
  • Élégance et design pratique : Son design en velours ajoute une touche d'élégance à votre espace tout en offrant une solution pratique pour ranger et retrouver facilement vos bijoux.
  • Coussin pour montre inclus : En plus des multiples compartiments, la boîte comprend un coussin dédié pour ranger et protéger votre montre préférée.

المواصفات

  • SKU: GE232FC0TGWJUNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Boîte de rangement à bijoux en velours pour filles - Double couche, cadeau
  • الموديل: Coffret à bijoux luxe en velours, Organisation de bijoux avec serrure, Vert
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: vert
  • الخامه الرئيسية: velours

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

صندوق مجوهرات فاخر من الفيلفيت، منظم المجوهرات مع قفل، أخضر

صندوق مجوهرات فاخر من الفيلفيت، منظم المجوهرات مع قفل، أخضر

179.00 Dhs
279.00 Dhs36%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل