product_image_name-Generic-استنساخ كهربائي للتحكم عن بعد نسخة تحكم جهاز إرسال لاسلكي صغير التبديل 4 أزرار مفتاح فوب-1product_image_name-Generic-استنساخ كهربائي للتحكم عن بعد نسخة تحكم جهاز إرسال لاسلكي صغير التبديل 4 أزرار مفتاح فوب-2product_image_name-Generic-استنساخ كهربائي للتحكم عن بعد نسخة تحكم جهاز إرسال لاسلكي صغير التبديل 4 أزرار مفتاح فوب-3product_image_name-Generic-استنساخ كهربائي للتحكم عن بعد نسخة تحكم جهاز إرسال لاسلكي صغير التبديل 4 أزرار مفتاح فوب-4

مشاركة هذا المنتج

استنساخ كهربائي للتحكم عن بعد نسخة تحكم جهاز إرسال لاسلكي صغير التبديل 4 أزرار مفتاح فوب

149.00 Dhs
190.00 Dhs22%

9 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 9mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 9mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

ATAZAR

74%تقييم البائع

64 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

استخدم الخطوات:
1. رمز واضح: إصبعين في نفس الوقت يحملان مفتاح إلغاء القفل ومفتاح القفل؛ يومض ضوء LED بسرعة 3 مرات في حوالي ثانيتين؛ اترك أحد الأصابع (لا يمكن لليد الأخرى أن تتركها)، ثم استخدم الإصبع السائب للنقر بسرعة ثلاث مرات على الزر السائب حتى يومض ضوء LED بسرعة؛ يمكن تحرير الإصبعين. ثم اضغط على أي مفتاح واحد لجهاز التحكم عن بعد؛ عندما ينطفئ ضوء LED، فهذا يعني أن الكود الواضح ناجح (أربعة مفاتيح كلها فارغة)؛ إذا ظل الضوء مضاءً بعد الضغط على أي زر بجهاز التحكم عن بعد، فهذا يشير إلى أن الرمز الأصلي لم يتم مسحه بنجاح. تحتاج إلى إعادة المسح، ولا يمكن أن يكون الاستنساخ ناجحًا إلا بعد مسح الكود بنجاح. يمكنك مسح الكود واستنساخه بشكل متكرر.
2. النسخ: اليد اليسرى تأخذ جهاز التحكم عن بعد الأصلي، واليد اليمنى تأخذ جهاز التحكم عن بعد المستنسخ وتحتفظ بجهازي تحكم عن بعد في أقرب وقت ممكن؛ اضغط على المفاتيح الأولى لجهازي التحكم عن بعد في نفس الوقت؛ في حوالي ثانيتين، سيومض ضوء LED بسرعة مرتين؛ وبعد ثانية واحدة، يستمر ضوء المؤشر في الوميض ويترك أصابعك؛ ثم اضغط على المفتاح بعد الدراسة الناجحة، ويستمر الضوء في العمل، مما يعني أنه تم نسخ رمز المفتاح الأول الموجود على جهاز التحكم عن بعد الأصلي إلى جهاز التحكم عن بعد الآخر؛ يمكن استخدام نفس الطريقة بدوره على المفتاح الثاني، المفتاح الثالث... إذا نجحت النسخة، فإن وظيفة التحكم عن بعد هي نفس وظيفة جهاز التحكم عن بعد المطابق الأصلي.
3. الاستعادة: عندما تقوم بمسح نسخة رمز التحكم عن بعد عن طريق الخطأ، يمكنك الضغط في الوقت نفسه على نسخة جهاز التحكم عن بعد للمفتاحين السفليين، ستومض مصابيح LED بسرعة، واتركها بعد الضغط على أي مفتاح، وإضاءة طويلة، وهذا يشير إلى استعادة رمز جهاز التحكم عن بعد. قبل استخدام جهاز التحكم عن بعد الخاص بنا، يرجى التأكد من إزالة الرمز الموجود من جهاز التحكم عن بعد.
4. كيف يمكن التعامل مع الموقف الذي يمكن فيه التحكم في بعض المفاتيح بينما لا يمكن التحكم في الباقي؟ يمكنك استخدام عملية المسح والاستعادة، والعملية المحددة هي كما يلي:
(1) أول رمز واضح؛
(2) بعد مسح الكود، انسخ المفتاح غير الناجح مرة أخرى، وليست هناك حاجة لنسخ الأزرار المتبقية؛
(3) ثم قم بمسح الكود مرة أخرى؛
(4) استعادة الكود؛ في هذا الوقت، تمت تغطية المفاتيح الأصلية التي لم يتم نسخها بنجاح برموز جديدة، ويتم الآن الاحتفاظ بالمفاتيح الأصلية التي تم نسخها بنجاح. إذا لم تكن هناك نسخة بعد النسخة الثانية من المفاتيح، كرر الخطوات المذكورة أعلاه مرارًا وتكرارًا حتى يتم نسخ جميع المفاتيح بنجاح.
احتياطات:
1. حدد جهاز التحكم عن بعد للشرط الأساسي: وظيفة التحكم عن بعد الأصلية طبيعية، ورقاقة التحكم عن بعد هي نفسها أو متوافقة، وتردد تشغيل جهاز التحكم عن بعد هو نفسه.
2. يمكن لجهاز التحكم عن بعد فقط نسخ الكود الثابت، وتعلم شريحة الكود وجزء من جهاز التحكم عن بعد ذو الشريحة الواحدة (يمكن نسخ نموذج الرقاقة انظر نوع الشريحة القابلة للنسخ).
3. لا يمكن نسخ جهاز التحكم عن بعد في اتجاهين، جهاز التحكم عن بعد بالرمز المتداول، جهاز التحكم عن بعد لبرنامج التشفير أحادي الشريحة. مثل HCS200، HCS201، HCS300، HCS301 وما إلى ذلك.
4. قبل نسخ جهاز التحكم عن بعد، تأكد من مسح الكود الموجود على جهاز التحكم عن بعد وتأكد من مسح الكود بنجاح. وبخلاف ذلك، لا يمكن نسخه.
5. يرجى التأكد من أن جهاز التحكم عن بعد الخاص بك لديه ما يكفي من الطاقة، والمسافة بين جهازي التحكم عن بعد أفضل! إذا كانت مسافة النسخ قريبة جدًا من المفتاح بزوايا مختلفة للنسخ. اضغط مع الاستمرار على الزر الموجود على جهاز التحكم عن بعد الأصلي لإرسال الإشارة بشكل طبيعي تمامًا، ثم اضغط على الزر الموجود على جهاز التحكم عن بعد للتأكد من نسخ الوظيفة بالكامل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Matériau : plastique.
  • Couleur : comme le montrent les images.
  • Type : télécommande sans fil.
  • Pour : tels que la télécommande de porte télescopique électrique, la télécommande de portail routier, la télécommande d'alarme, etc.
  • Tension nominale : batterie 12 V 27 A (incluse).
  • Distance de transmission sans fil : 50-150 (m). (espace ouvert)

محتويات العبوه

1

المواصفات

  • SKU: GE232CA1EIUQMNAFAMZ
  • الموديل: BN90
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

استنساخ كهربائي للتحكم عن بعد نسخة تحكم جهاز إرسال لاسلكي صغير التبديل 4 أزرار مفتاح فوب

استنساخ كهربائي للتحكم عن بعد نسخة تحكم جهاز إرسال لاسلكي صغير التبديل 4 أزرار مفتاح فوب

149.00 Dhs
190.00 Dhs22%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل