product_image_name-Generic-مقص مطبخ متعدد الاستخدامات من الفولاذ المقاوم للصدأ-1product_image_name-Generic-مقص مطبخ متعدد الاستخدامات من الفولاذ المقاوم للصدأ-2product_image_name-Generic-مقص مطبخ متعدد الاستخدامات من الفولاذ المقاوم للصدأ-3product_image_name-Generic-مقص مطبخ متعدد الاستخدامات من الفولاذ المقاوم للصدأ-4product_image_name-Generic-مقص مطبخ متعدد الاستخدامات من الفولاذ المقاوم للصدأ-5product_image_name-Generic-مقص مطبخ متعدد الاستخدامات من الفولاذ المقاوم للصدأ-6product_image_name-Generic-مقص مطبخ متعدد الاستخدامات من الفولاذ المقاوم للصدأ-7product_image_name-Generic-مقص مطبخ متعدد الاستخدامات من الفولاذ المقاوم للصدأ-8

مشاركة هذا المنتج

مقص مطبخ متعدد الاستخدامات من الفولاذ المقاوم للصدأ

49.00 Dhs
59.00 Dhs17%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 58mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 58mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

super New

74%تقييم البائع

3007 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مقص مطبخ متعدد الاستخدامات: يمكن لمقص المطبخ متعدد الاستخدامات قص أي شيء تريده بسرعة وسهولة وأمان. من الأعشاب الطازجة إلى عظام الدواجن، يمكن استخدامها أيضًا لتقطيع مختلف الخضروات والفواكه والمعكرونة وحتى البيتزا. لا حاجة إلى لوح تقطيع أو سكين مطبخ، مما يوفر المزيد من الراحة لعمل مطبخك. يمكنك أيضًا استخدام المقص خارج المطبخ لقص الورق أو القماش أو الصنبور.
شفرة حادة: مقص المطبخ مصنوع من الفولاذ الألماني المقاوم للصدأ عالي الكربون، والذي يتميز بمزايا أكثر من حيث الصلابة والحدة وليس من السهل أن يصدأ أو يفقد بريقه. يقوم الحرفيون ذوو الخبرة بتلميع الأظافر يدويًا بدرجة حرارة تتراوح من 12 إلى 15 درجة للحصول على حافة حادة. القطع سلس مثل السكين الساخن لتقطيع الزبدة، ويمكنك التعامل معها بمرونة مثل الطهاة الرئيسيين.
مقبض مريح: تصميم مريح وغير قابل للانزلاق. يتكيف المقبض بشكل مثالي مع يدك، مما يضمن كفاءة القطع وراحة كبيرة حتى بعد الاستخدام لفترة طويلة. إنها مصنوعة من خشب الباكا، وهو نوع من الخشب عالي الكثافة، وهو متين في الاستخدام، وليس من السهل كسره أو تعفنه. المقبض المصنوع من حديد الزهر بالكامل ثابت، والشعار مطبوع على الذيل لتسليط الضوء على الملمس والطعم.
تصميم أنسنة: مقص الدواجن مصمم هندسيًا لزيادة راحة المستخدم. وزن الشفرة والمقبض متوازنان بشكل جيد لجعل القطع أكثر أمانًا وتوفيرًا للعمالة. نقطة الاتصال بين اليد والسكين مصقولة بمهارة لجعل اليد أكثر سلاسة. تلتزم أدوات المائدة بدمج التصميم المريح في صناعة السكاكين المصنوعة يدويًا وإنتاجها.
أفضل اختيار للهدايا: يتم تعبئة مقص المطبخ في صندوق هدايا ويتمتع بضمان الجودة مدى الحياة ضد أي عيوب في التصنيع. يمكنك اختيار الساطور كهدية لعائلتك أو أصدقائك الذين يحبون الطبخ. مناسبة للطهاة المحترفين والهواة. جربها خالية من المخاطر

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Les ciseaux de cuisine peuvent également être utilisés pour couper du carton, du papier, des emballages en plastique et décorer des fleurs et des plantes.
  •  Les cisailles de cuisine ont des coupes spéciales dans les lames pour couper facilement en petits morceaux de volaille, crabe, homard et autres crustacés.
  •  La conception ergonomique de la poignée permet aux droitiers de garder leurs doigts et leurs paumes confortables.

المواصفات

  • SKU: GE232SK0YGXBWNAFAMZ
  • الموديل: Ciseaux de cuisine
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: acier inoxydable

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مقص مطبخ متعدد الاستخدامات من الفولاذ المقاوم للصدأ

مقص مطبخ متعدد الاستخدامات من الفولاذ المقاوم للصدأ

49.00 Dhs
59.00 Dhs17%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل