product_image_name-Generic-شمع العسل الطبيعي الخام لإزالة الشعر والاستخدام المنزلي 1 كجم-1product_image_name-Generic-شمع العسل الطبيعي الخام لإزالة الشعر والاستخدام المنزلي 1 كجم-2

مشاركة هذا المنتج

شمع العسل الطبيعي الخام لإزالة الشعر والاستخدام المنزلي 1 كجم

99.00 Dhs

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎27 ماي‎ و يوم ‎28 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 19mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎27 ماي‎ و يوم ‎28 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 19mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

STE HERBO IDRISSI

60%تقييم البائع

480 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

شمع العسل الخام والطبيعي مباشرة من إطارات الخلية. يستخدم شمع العسل في العديد من المجالات: صيانة وتجديد الأثاث الخشبي الفاخر، وإزالة الشعر، والتجميل، ومستحضرات التجميل الطبيعية، والشموع الطبيعية محلية الصنع... أعد اكتشاف النصائح والحيل الخاصة بشمع العسل الطبيعي.
الشمع الساخن على أساس شمع العسللإزالة الشعر بالشمع الساخن، يتم تسخين شمع العسل إلى درجة حرارة حوالي 40 درجة. ثم يتم تطبيقه مباشرة على الجلد باستخدام ملعقة.بشرة ناعمة تدوم طويلاً مع الشمعمن المؤكد أن إزالة الشعر، بما في ذلك الجذور، باستخدام الشمع الساخن أو البارد ليست مؤلمة تمامًا ولكنها تضمن نتيجة تدوم أكثر من الحلاقة. في الواقع، يستغرق الأمر وقتًا أطول قبل ظهور الشعر مرة أخرى. غالبًا ما تكون إزالة الشعر الإضافية ضرورية فقط بعد ثلاثة أو أربعة أسابيع.الميزة الإضافية: يمكن أن يؤدي إزالة الشعر بالشمع بانتظام إلى إضعاف جذور الشعر بشكل دائم، بحيث ينمو الشعر مرة أخرى بشكل أدق وأقل عددًا. النتيجة: تبقى الأرجل ناعمة لفترة أطولالقاعدة: يمكن إزالة الشعر بالشمع من الجلد الصحي بانتظام دون مشاكل. لكن هذا يمكن أن يزعجه. ولذلك، من المهم للغاية توفير الرعاية المناسبة بعد ذلك.6 نصائح لإزالة الشعر بالشمعطول الشعر المثالي لإزالة الشعر بالشمع: حوالي 5 ملم. لن يلتقط الشمع الشعر جيدًا إذا كان أقصر.كيفية القيام بذلك: ضعي الشمع الساخن باستخدام ملعقة في اتجاه الشعر. ضع شريطًا من القماش في الأعلى، واضغط عليه برفق واسحبه بعد تركه ليبرد لفترة وجيزة.يعد سحب الشريط في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر أكثر فعالية، ولكنه أيضًا أكثر عدوانية على الجلد ويشجع نمو الشعر تحت الجلد. البديل اللطيف: اسحبه في اتجاه الشعر.قد لا تتمكن من التقاط الشعرات الصغيرة في المرة الأولى، أو قد ينكسر الشعر فوق الجذر. ولذلك يُنصح بتكرار العملية بمجرد وصول الشعر إلى الطول المطلوب.نصيحة لإزالة الشعر بالشمع بشكل ألطف: قومي بتمديد منطقة الجلد المراد إزالة الشعر منها قليلاً عند سحب شريط الشمع، ويمكن إزالة بقايا الشمع على الجلد باستخدام زيت معالج.
إزالة الشعر: كيفية تحضير بشرتك بشكل صحيح لإزالة الشعر بالشمعإزالة الشعر بالشمع مؤلمة بعض الشيء، وهذا أمر لا مفر منه، ولكن يمكن تخفيفه: على سبيل المثال. وذلك عن طريق أخذ حمام ساخن أو حمام ساخن مسبقاً لفتح المسام. بهذه الطريقة، يسهل إزالة جذور الشعر، مما يقلل من الشد ويحمي من تهيج الجلد. سيساعد التقشير الخفيف مسبقًا على إزالة الخلايا الميتة ومنع نمو الشعر تحت الجلد. الشيء المهم هو أن يكون الجلد جافًا تمامًا قبل الاستخدام، بحيث يلتصق الشمع جيدًا.بعد إزالة الشعر بالشمع، قومي بتهدئة بشرتك: ضعي حليبًا مرطبًا لحماية البشرة من التهيج.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Meilleure rapport qualité prix
  • Cire d'abeille brute et naturelle
  • Entretien et rénovation pour les meubles en bois noble
  • Epilation
  • Esthétique
  • Cosmétique naturelle
  • Bougie naturelle faite maison

محتويات العبوه

1 kg de Cire d'abeille naturelle

المواصفات

  • SKU: GE232ST04DA86NAFAMZ
  • بلد الصنع: Morocco
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: ORANGE
  • الخامه الرئيسية: cire d'abeille naturelle 100%

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (3)

3.7/5
3.7 out of 5

‎3‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (1)

1 out of 5

Mauvaise qualité

Cette cire d'abeille est parfumée. Dans la description il est seulement marqué cire d'abeille NATURELLE BRUTE et aucune information ne mentionne la composition d'huiles essentielles utilisée. Mauvaise qualité.

12-02-2024بواسطه ‎Sofia‎
شراء موثق
شمع العسل الطبيعي الخام لإزالة الشعر والاستخدام المنزلي 1 كجم

شمع العسل الطبيعي الخام لإزالة الشعر والاستخدام المنزلي 1 كجم

99.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل