product_image_name-Generic-CASSIS - 100 gélules végétales de 500 mg-1

مشاركة هذا المنتج

CASSIS - 100 gélules végétales de 500 mg

299.00 Dhs

In stock

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎16 ماي‎ و يوم ‎17 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎16 ماي‎ و يوم ‎17 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 34mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Rabat nature

66%تقييم البائع

499 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

القيم الغذائية والسعرات الحرارية من الكشمش الأسوديتميز الكشمش الأسود عن معظم الفواكه بمحتواه الاستثنائي من فيتامين ج ومضادات الأكسدة النشطة الأخرى. على سبيل المثال ، يحتوي على فيتامين سي أكثر بثلاث مرات من البرتقال. يساعد فيتامين C المضاد للأكسدة في دعم دفاعات الجسم المناعية ومحاربة الشيخوخة المبكرة للخلايا.
بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الكشمش الأسود مصدرًا ممتازًا للألياف الغذائية الفعالة لتحفيز العبور والمساهمة في صحة الجهاز الهضمي. يزيد تناول الألياف بكميات كافية من الشعور بالشبع وله تأثير إيجابي على مستويات الجلوكوز والكوليسترول في الدم. أخيرًا ، الكشمش الأسود منخفض في السعرات الحرارية ، لذلك له مكانه في نظام غذائي صحي.
 فوائد الكشمش الأسودبفضل محتواه الاستثنائي من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ، يعتبر الكشمش الأسود أحد الحلفاء الصحيين الرئيسيين لنظامنا الغذائي. بالإضافة إلى محتواه القياسي من فيتامين C المضاد للأكسدة ، يجدر إبراز غناه بالبوتاسيوم والألياف القابلة للذوبان الضرورية لعمل الجسم على النحو الأمثل.
قوة استثنائية من مضادات الأكسدة

يعتبر الكشمش الأسود مصدرًا ممتازًا لفيتامين سي. في الواقع ، يحتوي كوب واحد من الكشمش الأسود الطازج على فيتامين سي أكثر بثلاث مرات من برتقالة صغيرة. بالإضافة إلى دوره كمضاد للأكسدة ، يساهم فيتامين سي في الحفاظ على سلامة الجلد ، ويساعد على التئام الجروح ، ويحمي الخلايا من الشيخوخة المبكرة التي تسببها الجذور الحرة ويسهل وظائف المناعة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسهل امتصاص الحديد غير الهيم من أصل نباتي.


هذه التوت غنية أيضًا بالعفص والفلافونيدات (الأنثوسيانين) التي لها إمكانات قوية مضادة للأكسدة. بالإضافة إلى ذلك ، تمت دراسة زيت بذور الكشمش الأسود وكذلك أوراقه من قبل العديد من العلماء. من المحتمل أن يكون لهذه الأدوية دور مضاد للالتهابات وتأثير مضاد للتخثر بالإضافة إلى تأثير إيجابي على مستويات الكوليسترول في الدم.


ثراء البوتاسيوم
يعتبر الكشمش الأسود أيضًا مصدرًا جيدًا للبوتاسيوم. مثل الصوديوم ، البوتاسيوم معدن أساسي يقوم بالعديد من الوظائف الضرورية في جسم الإنسان. بمساعدة الصوديوم ، يساعد في الحفاظ على التوازن الحمضي القاعدي للجسم ويتحكم في درجة الحموضة داخل الخلايا. كما أنه ضروري لنقل النبضات العصبية ، وتقلص العضلات ، ويشارك في الأداء السليم للكلى والغدد الكظرية وأيضًا في تخليق البروتين واستقلاب الكربوهيدرات.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • - Très fort pouvoir antioxydant ;
  • - Excellente source de vitamine C ;
  • - Soutien des défenses immunitaires ;
  • - Bonne source de fibres solubles ;
  • - Favorise la santé cardiovasculaire.

المواصفات

  • SKU: GE232ST14EKHSNAFAMZ

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

CASSIS - 100 gélules végétales de 500 mg

CASSIS - 100 gélules végétales de 500 mg

299.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل