product_image_name-Generic-افرم اللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-1product_image_name-Generic-افرم اللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-2product_image_name-Generic-افرم اللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-3product_image_name-Generic-افرم اللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-4product_image_name-Generic-افرم اللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-5product_image_name-Generic-افرم اللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-6

مشاركة هذا المنتج

افرم اللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية

449.00 Dhs
529.00 Dhs15%

1 units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎29 ماي‎ و يوم ‎30 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎29 ماي‎ و يوم ‎30 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 20mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

xmall.shop

54%تقييم البائع

6 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مفرمة لحم كهربائية: هي جهاز إلكتروني ميكانيكي مصمم لفرم اللحم. يستخدم محرك كهربائي لتشغيل شفرات حادة أو ألواح بها ثقوب تقطع اللحم إلى قطع صغيرة أو عجينة.مفرمة من الفولاذ المقاوم للصدأ: يشير ذلك إلى أن الأجزاء التي تتلامس مع اللحم، مثل الشفرات والشبكات، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. يفضل استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ لمقاومته للتآكل وسهولة تنظيفه ومتانته.آلة لصنع النقانق: قد يكون هذا المصطلح خطأ في الترجمة أو مصطلحًا أقل شيوعًا للإشارة إلى آلة لحشو النقانق. عادةً ما يشير إلى جهاز يسمح بملء الأمعاء باللحم المفروم لتشكيل النقانق.آلة لصنع النقانق: جهاز مصمم خصيصًا لتسهيل صناعة النقانق. قد يتضمن ملحقات لإدخال اللحم المفروم في أغلفة طبيعية أو صناعية.صانع النقانق: مشابه لآلة صنع النقانق، يشير هذا المصطلح إلى جهاز أو ملحق يساعد على إنتاج النقانق بشكل موحد وفعال.مطحنة غذائية معدنية: يشير ذلك إلى قدرة المفرمة على معالجة ليس فقط اللحم ولكن أيضًا أطعمة أخرى. وجودها المعدني يدل على بناء قوي ودائم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Puissance du moteur : Le moteur puissant assure une capacité de hachage efficace, capable de traiter de grandes quantités de viande rapidement. Les puissances peuvent varier généralement entre 500 et 2000 watts.
  • Matériaux : Construction en acier inoxydable pour garantir la durabilité, la résistance à la corrosion et la facilité de nettoyage.
  • Capacité de traitement : La capacité à traiter un certain volume de viande en un temps donné, souvent mesurée en kilogrammes par heure. Les modèles domestiques peuvent traiter entre 1 et 3 kg/min, tandis que les modèles commerciaux peuvent être beaucoup plus rapides.
  • Accessoires pour saucisses : Comprend des tubes ou des embouts de tailles différentes pour la fabrication de saucisses, permettant de varier les tailles des saucisses produites.
  • Fonctions multiples : En plus de hacher la viande, l'appareil peut inclure des fonctions pour broyer d'autres aliments, fabriquer des saucisses, et potentiellement d'autres préparations comme des boulettes de viande.

المواصفات

  • SKU: GE232HA0QJC3GNAFAMZ
  • الموديل: Hachoirs de viande /sn52
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: argent
  • الخامه الرئيسية: acier inoxydable

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

افرم اللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية

افرم اللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية

449.00 Dhs
529.00 Dhs15%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل