product_image_name-Generic-فرشاة أسنان داخلية وخارجية للأطفال رأس سيليكون على شكل حرف U-1product_image_name-Generic-فرشاة أسنان داخلية وخارجية للأطفال رأس سيليكون على شكل حرف U-2product_image_name-Generic-فرشاة أسنان داخلية وخارجية للأطفال رأس سيليكون على شكل حرف U-3product_image_name-Generic-فرشاة أسنان داخلية وخارجية للأطفال رأس سيليكون على شكل حرف U-4product_image_name-Generic-فرشاة أسنان داخلية وخارجية للأطفال رأس سيليكون على شكل حرف U-5

مشاركة هذا المنتج

فرشاة أسنان داخلية وخارجية للأطفال رأس سيليكون على شكل حرف U

219.00 Dhs
560.00 Dhs61%

In stock

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎15 ماي‎ و يوم ‎16 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 29mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎15 ماي‎ و يوم ‎16 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 29mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Snap stop

46%تقييم البائع

87 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

سمات:
1. فرشاة أسنان جميلة: تصميم على شكل حرف U ، شكل وحجم مريح ، تناسب أفواه الأطفال والرضع جيدًا ، وتساعد على تنظيف الأسنان في جميع الاتجاهات. شكل جميل ، سيحبها الأطفال ، مما قد يزيد من القدرة على تنظيف الأسنان بعناية ، مما يساعدهم على تكوين عادات جيدة. إنها أيضًا مثالية للهدايا ، خاصةً البرايم والعائلة وعيد الميلاد وعيد الشكر.
2. تصميم خاص على شكل حرف U على عكس فرشاة الأسنان التقليدية ، نستخدم تصميم رأس فرشاة فريد على شكل حرف U لتناسب أسنانك بشكل أفضل. تصميم على شكل حرف U ، يناسب الفم بشكل أفضل ، بحيث يمكن للأطفال قبوله. يمكن للأطفال تنظيف أسنانهم أثناء اللعب.
3.360 طريقة التنظيف: جميع الأطفال لديهم فرشاة أسنان مستديرة على شكل حرف U برأسها على شكل حرف U ، يمكنك التنظيف حول الأسنان دون القلق إذا كانت هناك نقطة مفقودة على أسنان طفلك. فرشاة أسنان للأطفال على شكل حرف U
4. سهلة الاستخدام والحمل والمتعة: فرشاة الأسنان على شكل حرف U للأطفال هي حقًا فرشاة أسنان ممتعة. الرسوم المتحركة الصغيرة والرائعة على شكل حرف U تجعل الأطفال مهتمين ويستمتعون بالفرشاة. مثالي للاستخدام اليومي والسفر.
5. اجعل الأطفال يحبون تنظيف الأسنان بالفرشاة: فرشاة أسنان للأطفال على شكل حرف U سهلة الاستخدام. اعصر معجون الأسنان ورجه في فمك لتنظيف أسنانك. يمكن لرأس الفرشاة تنظيف جميع الزوايا لتسهيل تنظيف أسنانك. دعمكم هو القوة الدافعة وراء تقدمنا. الارتياح الخاص بك هو على رأس أولوياتنا. للإجابة على جميع أسئلتك في غضون 24 ساعة ، نأمل ليس فقط أن نحضر لك البضائع ، ولكن أيضًا أن نجلب لك البركات

وصف:تصميم على شكل حرف U ، شكل وحجم مريح ، يناسب أفواه الأطفال والرضع جيدًا ، يساعد على تنظيف الأسنان في جميع الاتجاهات. شكل جميل ، سيحبها الأطفال ، مما قد يزيد من القدرة على تنظيف الأسنان بعناية ، مما يساعدهم على تكوين عادات جيدة. إنها أيضًا مثالية للهدايا ، خاصةً البرايم والعائلة وعيد الميلاد وعيد الشكر.

تحديد:الاسم: فرشاة أسنان على شكل حرف U.المواد: PP ، السيليكوناللون: وردي ، أزرق.نوع الخصر: شكل قلب خوخي (الطول: 3.5 بوصة) / شكل مقبض طويل (الطول: 4.7 بوصة).
الحزمة تشمل:1 * فرشاة أسنان على شكل حرف U.

ملحوظات:
1. أرجو أن تسمحوا بخطأ 0-1 بوصة بسبب القياس اليدوي. شكرا على تفهمكم.
2. لا يتم معايرة الشاشات بنفس الطريقة ، قد يظهر لون العنصر المعروض في الصور مختلفًا قليلاً عن الكائن الحقيقي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  lavage des dents intérieur et extérieur 
  • Matériel: silicone
  • Forme: U Shape
  • Département: enfants

محتويات العبوه

une pièce 

المواصفات

  • SKU: GE232ST0MWK7UNAFAMZ
  • الموديل: brosse a dents pour enfants
  • الوزن (كج): 0.1
  • الخامه الرئيسية: Silicone

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

فرشاة أسنان داخلية وخارجية للأطفال رأس سيليكون على شكل حرف U

فرشاة أسنان داخلية وخارجية للأطفال رأس سيليكون على شكل حرف U

219.00 Dhs
560.00 Dhs61%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل