product_image_name-Generic-ورود الورد 200 جرام-1product_image_name-Generic-ورود الورد 200 جرام-2

مشاركة هذا المنتج

ورود الورد 200 جرام

99.00 Dhs

In stock

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 39mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 39mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Beauty $hop

100%تقييم البائع

16 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

شاي الورد الوصفة وفوائدها الرائعة
شاي الورد: حلاوة رائعة معطرة بنضارة حريرية.
مشروب ساخن لا يسعد جميع عشاق الشاي فحسب ، بل يحتوي أيضًا على العديد من الخصائص!
تعال واكتشف وصفتنا سهلة التحضير ومتجذرة بعمق في الثقافة الشرقية ، وهي عادة جيدة يوصى بتبنيها والحفاظ عليها بشكل يومي. سوف يشكرك صحتك وذوقك!
الخصائص الرائعة لشاي الورد
تناول شاي الورد بانتظام يزيل السموم من الجسم ، لأن الشاي يعمل على الكبد والمرارة أثناء تطهيرهما.ينشط آليات مدر البول التي تسمح لك بتنظيم احتباس الماء بشكل مثالي.من الواضح أن كوبًا واحدًا من الشاي لا يكفي لتحقيق كل هذه الفوائد. يجب استهلاكه بانتظام حتى يعمل العلاج حقًا.لذا يمكنك البدء الآن في تحضير كوب ساخن من شاي الورد للاستمتاع بهدوء أو بصحبة جيدة!
تحتوي بتلات الورد على العديد من الفوائد الصحية ، مثل محتواها العالي من فيتامين سي.وفقًا لإدارة الغذاء والدواء ، وهي وكالة صحية أمريكية ، فإن براعم وبتلات وسيقان الورود تحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي.هذه المادة حيوية لجهاز المناعة وللحفاظ على صحة الجلد والعظام. كما أنه يساعد على امتصاص الحديد.
فوائد أخرىخاصية أخرى مثيرة للاهتمام لشاي الورد هي مستويات مضادات الأكسدة ، وخاصة مادة البوليفينول التي تسمى بمضادات الاكسدة.مضادات الأكسدة تحمي الجسم من مخاطر الجذور الحرة التي يمكن أن تسبب السرطان بشكل خاص.لا يمكن لهذه المكونات أن تمنع ضرر الجذور الحرة فحسب ، بل تقتل الخلايا السرطانية أيضًا دون الإضرار بالخلايا السليمة المحيطة! خاصية رائعة تتيح لك الشعور بالراحة من الداخل والخارج والبقاء شابًا. ومن هنا جاءت عبارة "طازجة كالوردة"!
يساعد شاي الورد أيضًا في تخفيف الآلام الناتجة عن الدورة الشهرية.كما أنه فعال ضد جميع أنواع مشاكل الجهاز التنفسي التي تسببها الأنفلونزا ونزلات البرد.أخيرًا ، يعمل شاي الورد أيضًا على الجهاز العصبي. لأن استهلاكه المنتظم يساعد في التخلص من الأرق والتعب. لذلك يساعدنا هذا المشروب على استعادة قوتنا بعد يوم طويل من العمل!
وصفة شاي الورد
مكونات5-10 براعم ورد نظيفة لكوب.ماء.العسل أو الستيفيا إذا أردنا تحلية الشاي.
تحضيرشاي الورد سهل التحضير. ما عليك سوى صب 200 مل من الماء المغلي على 3 جم (بين 5 و 10 براعم ورد) ، ثم قم بتغطيتها ، ثم اترك الخليط لمدة 5 إلى 10 دقائق. يمكنك بعد ذلك تصفية كل شيء وإضافة القليل من العسل أو الستيفيا حسب رغبتك.
لذلك ليس هناك أي عذر لعدم جعل شاي الورد جزءًا من حياتك اليومية!
هذه متعة بسيطة ووصفة سهلة للغاية ولكنها تعود إلى ألف عام وستجلب لك العديد من الفوائد. على سبيل المثال ، يمكنك الاستمتاع بهذا المشروب الساخن في فترة ما بعد الظهر ، لمحاربة التعب ومنح نفسك استراحة معطرة برائحة لطيفة.
ماء الورد :
اصنع ماء الورد في بضع خطوات بسيطة
يمكن القول إن ماء الورد هو من بين الأفضل وهو نوع من سكين الجيش السويسري للمياه الزهرية ، لأنه يناسب الجميع. إذا كنت تستخدمه للعناية ببشرتك ، فيمكنه تنعيم وترطيب البشرة الأكثر عطشًا وحساسية وحساسية مع توفير دفعة من النضارة. كما أنه يساعد على توحيد لون بشرتك ومحاربة التجاعيد. البشرة المختلطة للبشرة الدهنية مجنون بها بسبب قوتها القابضة والمنظمة.باختصار ، كل أنواع البشرة تحبها ولا تتوقف عند هذا الحد ، لأنه يمكنك أيضًا استخدامه على شعرك لمحاربة قشرة الرأس مع تحفيز نموه. يوفر ماء الورد طعمًا حلوًا يمكن تقديره جدًا في الخبز ويمكن شربه لمكافحة الإجهاد وتهدئة نوبة السعال.للحصول عليها ، اتبع هذه الخطوات البسيطة.
ما هو مطلوب:
حفنتان من بتلات الوردماء مقطرزجاجة لحفظ المياه (البخاخ أكثر ملاءمة)
المراحل : ضع البتلات في قدر. صب الماء المقطر فوقه. أضف فقط ما يكفي لتغطية البتلات. لا جدوى من وضع الكثير ، لأن النتيجة ستكون مخففة للغاية. تسخينها بلطف ، ولكن دون غليان مع خطر فقد الرائحة الحلوة للورد. اتركيها لتسخين لمدة 45 دقيقة إلى ساعة. يفترض أن تفقد البتلات لونها وسيتجمع زيت الورد فوق الماء.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • - Détoxifie l'organisme 
  • - Nettoie le foie et la vésicule
  • - Régule la rétention d'eau
  • - Riche en vitamine C et antioxydants
  • - Soulage les douleurs dues â la menstruation 
  • - Efficace contre tous types de problèmes respiratoires provoqués par la grippe et le rhume
  • - Combat les insomnies et la fatigue

محتويات العبوه

Un sachet de 250g de boutons de rose séchés. 

المواصفات

  • SKU: GE232HB0UF914NAFAMZ
  • الموديل: générique
  • الوزن (كج): 250
  • الخامه الرئيسية: AUTRE

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ورود الورد 200 جرام

ورود الورد 200 جرام

99.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل