product_image_name-Generic-عصي مغناطيسية للأطفال، ألعاب البناء المغناطيسية (42 قطعة)-1product_image_name-Generic-عصي مغناطيسية للأطفال، ألعاب البناء المغناطيسية (42 قطعة)-2product_image_name-Generic-عصي مغناطيسية للأطفال، ألعاب البناء المغناطيسية (42 قطعة)-3product_image_name-Generic-عصي مغناطيسية للأطفال، ألعاب البناء المغناطيسية (42 قطعة)-4product_image_name-Generic-عصي مغناطيسية للأطفال، ألعاب البناء المغناطيسية (42 قطعة)-5product_image_name-Generic-عصي مغناطيسية للأطفال، ألعاب البناء المغناطيسية (42 قطعة)-6product_image_name-Generic-عصي مغناطيسية للأطفال، ألعاب البناء المغناطيسية (42 قطعة)-7product_image_name-Generic-عصي مغناطيسية للأطفال، ألعاب البناء المغناطيسية (42 قطعة)-8

مشاركة هذا المنتج

عصي مغناطيسية للأطفال، ألعاب البناء المغناطيسية (42 قطعة)

169.00 Dhs
280.00 Dhs40%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 يونيو‎ و يوم ‎11 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 13mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 يونيو‎ و يوم ‎11 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 13mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

louja-raghad

86%تقييم البائع

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تجرأ على الحلم والبناء بشكل كبير - أطلق العنان لخيالك دون قيود. قم بتوسيع تصميماتك إلى ما لا نهاية عن طريق إضافة المزيد من القطع وإنشاء تحفة فنية مذهلة.التعليم من خلال اللعب - ليس من السابق لأوانه أبدًا تنمية الإبداع لدى الأطفال.يمكنهم تطوير فهم قوي للألوان والأشكال الهندسية منذ سن مبكرة، بما في ذلك الأشكال ثلاثية الأبعاد والأرقام والأعمدة المغناطيسية والتصميم المعماري. التواصل من خلال اللعب - متعة للأفراد أو المجموعات وتعزيز الشعور بالإنجاز معًا.مناسبة لجميع الأعمار (3+)، سواء كانت حفلة فردية أو تجمع، فهي طريقة رائعة لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأحباء.  اجعل التعلم ممتعًا - شجع الإبداع، وهو مفتاح النجاح في عالمنا المتغير باستمرار. هذه اللعبة الممتعة والجذابة هي الهدية التعليمية المثالية للأطفال في سن المدرسة وتصمد أمام اختبار الزمن.⚡مكعبات بناء مغناطيسية ممتعة⚡ يتم دمج ألعاب مكعبات البناء المغناطيسية مع مغناطيس مناسب لتعزيز إبداع أطفالك من خلال السماح لهم ببناء نماذج مختلفة، مثل السيارات والمنازل والحيوانات، أي شيء يمكنهم تخيله، مثير للاهتمام،خيالية وعملية. قدرة.
 
⚡ألعاب تعليمية للأطفال⚡ يمكن استخدام مجموعة ألعاب البناء المغناطيسية للألعاب الإبداعية المفتوحة، مما يساعد على تحسين مهارات الأطفال في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وتطوير التنسيق بين اليد والعين، والتنسيق بين العين والعين، والوعي بالمجال البصري والمهارات الحركية الدقيقة، وزيادة صبرهم.
 
⚡ ألعاب جماعية مثالية ⚡ تعليمية للأطفال، وتخفيف الضغط بشكل رائع للبالغين. وفي الوقت نفسه، فهي أيضًا مجموعة ألعاب مثالية لبناء علاقة إيجابية مع أطفالك.
 
⚡مواد عالية الجودة⚡ يحتوي على مكونات بناء مغناطيسية ABS عالية الجودة، قوية وناعمة، خالية من الفثالات والرصاص والكادميوم والبيسفينول. مما يؤدي إلى تقليص حجم الأخدود، ويمنع أيضًا حدوث حجم أكبر مما قد يتسبب في جفاف الماء. ⚡مكعبات البناء المغناطيسية الملونة ⚡أظهر الألوان المغناطيسية الزاهية لملحقات مكعبات البناء، والتي يمكن أن تجذب الأطفال وتحبهم عن غير قصد. إنها هدية للأطفال يمكن تقديمها في أعياد الميلاد والهالوين والكريسماس ورأس السنة وعيد الأطفال وغيرها من العطلات.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  1. Matériau : ABS et magnétique
  2. Poid: 400 g
  3. Pièces : 42
  4. Couleur : Multi-couleur
  5. Gamme de taille : 1,8cm –8,7 cm.

محتويات العبوه


42 Pièces magnétiques dans une boite.

المواصفات

  • SKU: GE232TG1037K0NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Pour un enfant à partir de 3 ans.
  • الموديل: Bâtons magnétiques pour enfants,jouets de construction magnétique (42 pièces)
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 0.4
  • اللون: multi-couleur
  • الخامه الرئيسية: ABS plastique-magnétique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

عصي مغناطيسية للأطفال، ألعاب البناء المغناطيسية (42 قطعة)

عصي مغناطيسية للأطفال، ألعاب البناء المغناطيسية (42 قطعة)

169.00 Dhs
280.00 Dhs40%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل