product_image_name-Generic-مكنسة كهربائية متعددة الوظائف 4 في 1 للعناية بالسيارات  مع مقياس ضغط الهواء في الإطارات-1product_image_name-Generic-مكنسة كهربائية متعددة الوظائف 4 في 1 للعناية بالسيارات  مع مقياس ضغط الهواء في الإطارات-2product_image_name-Generic-مكنسة كهربائية متعددة الوظائف 4 في 1 للعناية بالسيارات  مع مقياس ضغط الهواء في الإطارات-3product_image_name-Generic-مكنسة كهربائية متعددة الوظائف 4 في 1 للعناية بالسيارات  مع مقياس ضغط الهواء في الإطارات-4product_image_name-Generic-مكنسة كهربائية متعددة الوظائف 4 في 1 للعناية بالسيارات  مع مقياس ضغط الهواء في الإطارات-5product_image_name-Generic-مكنسة كهربائية متعددة الوظائف 4 في 1 للعناية بالسيارات  مع مقياس ضغط الهواء في الإطارات-6product_image_name-Generic-مكنسة كهربائية متعددة الوظائف 4 في 1 للعناية بالسيارات  مع مقياس ضغط الهواء في الإطارات-7product_image_name-Generic-مكنسة كهربائية متعددة الوظائف 4 في 1 للعناية بالسيارات  مع مقياس ضغط الهواء في الإطارات-8

مشاركة هذا المنتج

مكنسة كهربائية متعددة الوظائف 4 في 1 للعناية بالسيارات مع مقياس ضغط الهواء في الإطارات

168.00 Dhs
229.00 Dhs27%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎16 ماي‎ و يوم ‎17 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 40mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎16 ماي‎ و يوم ‎17 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 40mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Big_Store

86%تقييم البائع

16 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

الامتصاص الدوامي: يستخدم هذا النوع من الامتصاص عملية دوامية لفصل الغبار والشوائب من الهواء، مما يضمن امتصاصًا فعّالًا ومستمرًا.

الامتصاص الرطب والجاف: تستطيع هذه المكنسة جمع الشوائب الجافة والرطبة مما يجعلها متعددة الاستخدامات لتنظيف مختلف أنواع الفوضى داخل السيارة.

تنظيف شعر الحيوانات: تم تصميمها خصيصًا لإزالة شعر الحيوانات، مما يوفر حلاً فعّالًا للحفاظ على نظافة داخل السيارة حتى في وجود الحيوانات الأليفة.

تنظيف في المنزل وداخل السيارة: بالإضافة إلى تنظيف السيارة، يمكن استخدام هذه المكنسة

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Alimentation 12V : Cette caractéristique indique que l'aspirateur fonctionne avec une alimentation de 12 volts, ce qui le rend compatible avec les prises de courant de voiture standard.
  • Mini et Rechargeable : Il s'agit d'un modèle compact et portable, capable d'être rechargé pour une utilisation sans fil, offrant ainsi une grande flexibilité d'utilisation.
  • Aspiration Cyclonique : Cette fonction utilise un processus cyclonique pour séparer efficacement la poussière et les débris de l'air, garantissant ainsi une aspiration puissante et constante.
  • Aspiration Humide et Sèche : L'aspirateur est capable de nettoyer à la fois les débris secs et humides, ce qui le rend polyvalent pour diverses tâches de nettoyage, que ce soit à la maison ou dans la voiture.
  • Élimination des Poils d'Animaux : Il est spécialement conçu pour éliminer les poils d'animaux, offrant ainsi une solution efficace pour garder l'intérieur de la voiture propre, même en présence d'animaux domestiques.
  • Nettoyage de la Maison et de la Voiture : En plus du nettoyage de la voiture, cet aspirateur peut également être utilisé pour nettoyer la maison, ce qui en fait un outil polyvalent pour répondre à divers besoins de nettoyage.

المواصفات

  • SKU: GE232CA0RPI7YNAFAMZ
  • الموديل: Aspirateur de voiture /j299
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: doré
  • الخامه الرئيسية: abs

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مكنسة كهربائية متعددة الوظائف 4 في 1 للعناية بالسيارات  مع مقياس ضغط الهواء في الإطارات

مكنسة كهربائية متعددة الوظائف 4 في 1 للعناية بالسيارات مع مقياس ضغط الهواء في الإطارات

168.00 Dhs
229.00 Dhs27%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل