product_image_name-Generic-Active’art contient des actifs végétaux et des vitamines qui contribue à améliorer votre mobilité, renforcer votre cartilage et diminue toutes sources d’inflammation.-1product_image_name-Generic-Active’art contient des actifs végétaux et des vitamines qui contribue à améliorer votre mobilité, renforcer votre cartilage et diminue toutes sources d’inflammation.-2

مشاركة هذا المنتج

Active’art contient des actifs végétaux et des vitamines qui contribue à améliorer votre mobilité, renforcer votre cartilage et diminue toutes sources d’inflammation.

99.00 Dhs

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 19mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 19mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

kusama

50%تقييم البائع

48 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

تقوية مفاصلك وعضلاتك بشكل طبيعي.غالبًا ما تكون آلام المفاصل والعضلات علامة على الاضطرابات الالتهابية. في الوقت الحالي ، يعاني المزيد والمزيد من الأشخاص من الأمراض التنكسية ، وغالبًا ما تظهر هذه الأمراض (هشاشة العظام والتهاب المفاصل والتهاب المفاصل والتهاب الأوتار وما إلى ذلك) من خلال الشعور بالألم المصحوب بالتهاب المفصل وتيبس العضلات والشعور بصلابة غثيان الصباح. .. من ناحية أخرى ، يمكن أن تأتي هذه الآلام من أسباب أخرى مثل: زيادة الوزن ، عمل يدوي متكرر ، حادث ، حركة خاطئة ، زيادة في الرياضة ... ومن هنا تأتي أهمية العناية بمفاصلك وعضلاتك في من أجل الاستفادة من التنقل الأمثل والقدرة على مواصلة أنشطتنا اليومية.

قام مختبر Janine Benoit بتطوير Active'art ، وهو مكمل غذائي يسمح لك بتقوية مفاصلك وعضلاتك بشكل طبيعي.

يحتوي هذا الملحق على مكونين تآزريين محددين يوفران دعمًا مشتركًا: Msm (ميثيل سلفونيل ميثان) وجلوكوزامين.

Msm هو كبريت طبيعي يساهم في تجديد الأنسجة الضامة ، لتقليل التهاب المفاصل والعضلات من أجل الحفاظ على الأداء السليم للمفاصل والأوتار والأربطة. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم تكوين الكولاجين والتكوين السليم للغضاريف وأنسجة العظام.يشارك الجلوكوزامين في بناء سطح المفاصل والأربطة والعظام والأوعية الدموية والجلد ، ويساعد في الحفاظ على بنية الغضروف ودرجة مرونته. يدعم الجلوكوزامين مع كبريتات شوندروتن الحركة ويساعد على إعادة بناء الغضروف. إن إضافة هذه التركيبة من الجلوكوزامين ليس فقط لفوائدها على الغضاريف ، فهذا المكون الفعال فعال للغاية في مشاكل التهاب المفاصل وحركتها.يحتوي Active'Art أيضًا على مكونات مفيدة أخرى لتحسين الحركة وتعزيز التعافي بشكل أفضل بعد التمرين:

حمض الهيالورونيك هو مكون مشهور بقدرته على الترطيب ويستخدم على نطاق واسع في مستحضرات التجميل. يتواجد هذا الحمض بشكل طبيعي في السائل الزليلي وفي الغضروف ، مما يؤدي إلى تليين المفصل وإنشاء طبقة واقية ، مثل الإسفنج ، تمتص صدمات المفاصل بشكل أفضل. يوصى به بشكل متزايد في أمراض الروماتيزم ، في السنوات الأخيرة ، حل هذا المكون الطبيعي محل الكورتيزون ، حيث يتم استخدامه في الارتشاح لعلاج المفاصل بطريقة دائمة. على عكس الكورتيزون ، فإن هذا المكون ليس له آثار جانبية.

يوفر الكولاجين البحري القوة والمرونة والدعم للأنسجة الضامة للجلد والأربطة والأوتار والعظام. كما أنه يدعم الإنتاج الطبيعي للغضاريف.Boswellia نبات معروف جيدًا بخصائصه المضادة للالتهابات ، ويساعد في الحفاظ على مرونة وراحة المفاصل.يساعد harpagophytum المضاف إلى هذه الصيغة على تقوية الجهاز الحركي للجسم من أجل الحركة الجيدة.Active'art هو مكمل غذائي مناسب لأي شخص يرغب في الحفاظ على حركة المفاصل. مناسب لجميع الأعمار ، Active'art يسمح بالشفاء بشكل أفضل بعد التمرين ، ويتجنب تصلب المفاصل أو العضلات ، ويساعد في تقليل الالتهاب بطريقة طبيعية. في كثير من الأحيان عندما يكون هناك جين مشترك ، فإننا نميل إلى التحرك بشكل أقل ، مما يؤدي إلى تفاقم الالتهاب. لا يتعلق الأمر بالإفراط في ممارسة الرياضة ، فالمشي البسيط لمدة 15 أو 20 دقيقة سيجلب لك تحسنًا ملحوظًا في مفاصلك.

المطالبات الصحية المعترف بها من قبل المفوضية الأوروبية:

EFSA-Q-2008-2352 / EFSA-Q-2008-2353 / EFSA-Q-2008-1182 / EFSA-Q-2010-00625 / EFSA-Q-2008-2301 / EFSA-Q-2008-2250 / EFSA- Q-2008-4620 / EFSA-Q-2008-4659

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Le collagène marin apporte force, souplesse et soutien aux tissus conjonctifs de la peau, aux ligaments, aux tendons, et aux os. Il soutient aussi la production naturelle de cartilage.
  • La Boswellia est une plante très réputée pour ses vertus anti inflammatoires, aide à garder les articulations flexibles et confortables.
  • L’harpagophytum ajouté à cette formule permet de renforcer le système locomoteur du corps pour une bonne mobilité.

محتويات العبوه

1X PRODUCT

المواصفات

  • SKU: GE232DV10XE12NAFAMZ
  • الموديل: 120 caps
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 0.2
  • الخامه الرئيسية: Magnesium

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Active’art contient des actifs végétaux et des vitamines qui contribue à améliorer votre mobilité, renforcer votre cartilage et diminue toutes sources d’inflammation.

Active’art contient des actifs végétaux et des vitamines qui contribue à améliorer votre mobilité, renforcer votre cartilage et diminue toutes sources d’inflammation.

99.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل