يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
الصفحة الرئيسيةكتب,أفلام وموسيقىالكتب الأكثر مبيعااستراتيجية المحيط الازرق - (رينيه موبورني / دبليو تشان كيم )
149.00 Dhs
170.00 Dhs12%
5 units left
التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
0 out of 5
(لا يتوفر تقييم)عروض
التوصيل والارجاع
اختار العنوان
محطة الاستلام
مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم 07 ماي و يوم 08 ماي عند الطلب في غضون 22mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم 07 ماي و يوم 08 ماي عند الطلب في غضون 22mins
سياسة الارجاع
إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل
بيانات البائع
OURI SHOP
74%تقييم البائع
63 المتابعين
أداء البائع
معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف
تقييم الجودة: ممتاز
تقييم العملاء: جيد
مواصفات المنتج
- المحيطات الزرقاء هي فضاءات جديدة أنشأت من طرف مؤسسات وحيدة في سوق معين وخال من المنافسة، على عكس المحيطات الحمراء (من لون الدم) للقطاعات التنافسية التقليدية.إن إنشاء محيط أزرق هو عملية تتميز بإعادة تعريف المشكل عوض الحل، خلق واستكشاف طلب جديد، و لها ميزة رئيسية تتمثل في خلق قيمة مضافة كبيرة للحرفاء مع تقليص مصاريف المؤسسة، الأمر الذي يؤدي إلى ربحية عالية و تأسيس سوق جديد. إنها قفزة إلى الأمام مقارنة بما هو سائد و خاصة على مستوى الجودة.بعض الأمثلة من المحيطات الزرقاء: سيارة فورد تي،حواسيب كومباك، ستاربكس، سيرك الشمس ( جدد السيرك بمزجه مع الرقص و الباليه ليصبح العرض مناسبا لكل الأعمار، لا الأطفال فقط)
المواصفات
المواصفات الرئيسية
- Numéro d'identification : B08493QJY7
- Auteur de développement personnel : René Mauborgne / W. Chan Kim
- Langue du livre : Arabe
- Maison d'édition : Publications de la librairie Jarir
محتويات العبوه
1
المواصفات
- SKU: GE232BM027LGUNAFAMZ
- خط الإنتاج: Official store in Jumia OURI SHOP STORE
- الموديل: ARABIC BOOK
- بلد الصنع: UK
- الوزن (كج): 0.35
- اللون: MULTI COLORS
- الخامه الرئيسية: PAPER
تعليق العملاء
لم يتم تقييم المنتج بعد
استراتيجية المحيط الازرق - (رينيه موبورني / دبليو تشان كيم )
149.00 Dhs
170.00 Dhs12%
أسئلة حول هذا المنتج؟