product_image_name-Generic-6 Huile essentielle de jasmin-1

مشاركة هذا المنتج

6 Huile essentielle de jasmin

109.00 Dhs
149.00 Dhs27%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 ماي‎ و يوم ‎11 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 52mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 ماي‎ و يوم ‎11 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 52mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Kouka shop

86%تقييم البائع

91 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

فوائد زيت الياسمينلزيت الياسمين العديد من الفوائد المتنوعة التي جعلته أحد الزيوت التي تدخل بشكل أساسي في العديد من الوصفات الطبيعية القديمة. وهذه أهم فوائد زيت الياسمين:
1- علاج الاكتئابقد يكون لرائحة زيت الياسمين العطرة قدرة على التخفيف من حدة حالة الاكتئاب وبشكل فعال، فرائحة هذا الزيت كفيلة بتحسين المزاج وتعزيز مشاعر السعادة، إذ تحفز هذه الرائحة إنتاج هرمونات السعادة، الأمر الذي يرفع من مستويات الطاقة والنشاط في الجسم.كما أن رائحة زيت الياسمين الجميلة قد تساعد على إيقاظ المشاعر الرومانسية لدى الزوجين وتحسين الجو العائلي بشكل عام في المنزل.
2- زيادة الرغبة الجنسيةيساعد استخدام زيت الياسمين على رفع مستويات الرغبة والشهوة الجنسية، إذ أن استنشاقه بشكل عام يعمل على:
زيادة نبض القلب.تسارع التنفس.رفع حرارة الجسم.وجميع الأمور المذكورة هي بالأصل من الأعراض المرافقة للنشاط الجنسي وتزايد الرغبة الجنسية قبل حصول جماع مع الشريك.
3- تقوية جهاز المناعةلزيت الياسمين خصائص طبيعية تجعله أحد الزيوت التي تساعد على مكافحة الالتهابات والميكروبات وتقوية جهاز المناعة بشكل عام، لذا بالإمكان استعماله على الجروح الخارجية لتعقيمها ومنع تلوثها وخفض فرص الإصابة بالكزاز.
كما أن استنشاق زيت الياسمين قد يساعد بشكل كبير على تخفيف حدة الأعراض المرافقة لأمراض الجهاز التنفسي، مثل السعال والبلغم.
4- لنوم أفضل ليلاًتساعد رائحة زيت الياسمين على مكافحة الأرق الليلي وتحفيز الجسم على الاسترخاء، لا سيما عند استنشاق هذه الرائحة ليلاً قبل النوم، بل إن بعض الخبراء يعتقدون أن لزيت الياسمين خصائص مخدرة بسبب فعاليته في علاج الأرق.
5- تحسين نفسية المرأة بعد الولادةلزيت الياسمين قدرة ملحوظة على تخفيف حدة الأعراض النفسية السلبية التي قد تظهر على المرأة بعد الولادة، بما في ذلك:
الأرق وقلة النوم.اكتئاب ما بعد الولادة.تراجع مستويات النشاط والطاقة.الام الجسم والعضلات المتفرقة.6- تحسين التركيزإذا كنت ترغب في رفع مستويات النشاط والطاقة والتركيز لديك، قد يكون زيت الياسمين العطري هو الحل المثالي لذلك. إذ يتميز زيت الياسمين بخصائصه التحفيزية بشكل عام، كل ما عليك القيام به هو استنشاق رائحته أو تدليك الجلد ببضعة قطرات منه.
7- علاج الندوبمن فوائد زيت الياسمين الرائعة قدرته المحتملة على تخفيف مظهر الندوب بشكل ملحوظ، خاصة الندوب التي خلفها حب الشباب. ومن الممكن استعمال زيت الياسمين كذلك للتقليل من فرص ظهور تشققات الحمل أو لعلاجها بعد ظهورها.
8- لفروة رأس صحيةيساعد زيت الياسمين على تحسين صحة فروة الرأس بشكل عام ومكافحة المشاكل التالية التي قد تصيبها:
قشرة الشعر.جفاف فروة الرأس.ضعف بصيلات الشعر.9- فوائد أخرىلا تتوقف فوائد زيت الياسمين العطري عند ما ذكر فحسب، بل قد تكون له العديد من الفوائد الأخرى، وهذه بعضها:
تحسين إدرار حليب الثدي لدى المرأة المرضعة.تخفيف حدة الأعراض المرافقة لانقطاع الطمث.حماية الرحم من الأورام عبر إعادة التوازن للهرمونات الأنثوية.علاج التشنجات العضلية.تخفيف الام الولادة.علاج مشاكل البشرة المختلفة وترطيب البشرة الجافة.طريقة استعمال زيت الياسمينهناك عدة طرق تستطيع من خلالها تحصيل فوائد زيت الياسمين المختلفة، وهذه بعضها:
قم بإضافة عدة قطرات من زيت الياسمين إلى مرطب الوجه أو مرطب اليدين أو حتى لعبوة الشامبو.قم بخلط بضعة قطرات منه مع زيت جوز الهند واستعمله في تدليك الجلد للاسترخاء ونفض التعب.أضف القليل من زيت الياسمين إلى جهاز ترطيب جو الغرفة للحصول على رائحة عطرة طوال الوقت.تستطيع صناعة عطر من زيت الياسمين عبر مزجه مع مكونات أخرى، مثل: زيت اللافندر، زيت الفانيلا، زيت البرتقال.  

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Anti-infectieuse
  • Calmante, relaxante,
  • Euphorisante
  • Tonique
  • Anti-inflammatoire
  • Régénératrice cutanée,
  • Olfactif note « florale profonde »

المواصفات

  • SKU: GE232ST11LHKGNAFAMZ
  • خط الإنتاج: haute gamme
  • الموديل: 2021
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 6
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: oil

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

6 Huile essentielle de jasmin

6 Huile essentielle de jasmin

109.00 Dhs
149.00 Dhs27%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل