product_image_name-Generic-رف دش مثبت على الحائط بأربعة مستويات-1product_image_name-Generic-رف دش مثبت على الحائط بأربعة مستويات-2

مشاركة هذا المنتج

رف دش مثبت على الحائط بأربعة مستويات

189.00 Dhs
240.00 Dhs21%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 يونيو‎ و يوم ‎11 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 49mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 يونيو‎ و يوم ‎11 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 49mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

أسود الاطلس

74%تقييم البائع

45 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

إذا كنت تتطلع إلى زيادة مساحة تخزين الحمام إلى أقصى حد وإضافة لمسة من التنظيم ، فإن الرف متعدد الزوايا والحائط من 4 طبقات هو الملحق المناسب لك. صُمم هذا الرف خصيصًا ليناسب الزوايا التي يصعب الوصول إليها في الحمام ، ويوفر أقصى مساحة تخزين لجميع أدوات النظافة الخاصة بك.
هذا الرف مصنوع من البلاستيك عالي الجودة ، وهو سهل التنظيف للغاية ويحتوي على أكواب شفط قوية تحافظ عليه بإحكام على الحائط ، حتى في أكثر الظروف رطوبة. مع 4 مستويات للتخزين ، يمكنك بسهولة تخزين الشامبو وجل الاستحمام والصابون ومستلزمات الحلاقة ، وبالتالي تجنب البحث في خزانة الدش بحثًا عن ما تحتاجه.
بصفته رفًا ومنظمًا للحمام عالي الجودة ، فإن رف الحائط الدش هذا المكون من 4 طبقات هو إضافة عملية وجمالية لأي حمام. ستساعدك على زيادة مساحة التخزين لديك والحفاظ على دش نظيف ومنظم. لا تتردد في وضعها في سلتك الآن!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • "Cette étagère murale de douche à 4 niveaux est le rangement idéal pour votre salle de bain. Avec sa conception unique à angles multiples, elle peut être installée dans les coins les plus difficiles d'accès de votre douche, vous offrant ainsi un maximum d'espace de rangement pour vos produits de toilette."
  • "Fabriquée en plastique de haute qualité, cette étagère de douche est très facile à nettoyer et est dotée de ventouses puissantes qui la maintiennent fermement fixée au mur, même dans les conditions les plus humides."
  • "Le design à 4 niveaux de cette étagère murale vous permet de ranger tous vos produits de toilette en un seul endroit, y compris les shampooings, les gels douche, les savons et les accessoires de rasage. Vous n'aurez plus à vous pencher ou à fouiller dans votre placard de douche pour trouver ce dont vous avez besoin."
  • "En tant qu'étagère de rangement pour douche en plastique de qualité, cette étagère murale à 4 niveaux est un ajout pratique et esthétique à toute salle de bain. Elle vous aidera à maximiser votre espace de rangement et à maintenir une douche propre et organisée."

محتويات العبوه

1 étagère multi-angle murale de douche à 4 niveaux avec ses accessoires

المواصفات

  • SKU: GE232FD1FMOCWNAFAMZ
  • الموديل: NA
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: NA

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

رف دش مثبت على الحائط بأربعة مستويات

رف دش مثبت على الحائط بأربعة مستويات

189.00 Dhs
240.00 Dhs21%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل