product_image_name-Generic-قطعتان من مصابيح LED المعلقة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مصباح كرة زجاجي متصدع ، فانوس زخرفي مقاوم للماء لحديقة الفناء الخارجية (أبيض دافئ)-1product_image_name-Generic-قطعتان من مصابيح LED المعلقة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مصباح كرة زجاجي متصدع ، فانوس زخرفي مقاوم للماء لحديقة الفناء الخارجية (أبيض دافئ)-2product_image_name-Generic-قطعتان من مصابيح LED المعلقة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مصباح كرة زجاجي متصدع ، فانوس زخرفي مقاوم للماء لحديقة الفناء الخارجية (أبيض دافئ)-3product_image_name-Generic-قطعتان من مصابيح LED المعلقة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مصباح كرة زجاجي متصدع ، فانوس زخرفي مقاوم للماء لحديقة الفناء الخارجية (أبيض دافئ)-4product_image_name-Generic-قطعتان من مصابيح LED المعلقة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مصباح كرة زجاجي متصدع ، فانوس زخرفي مقاوم للماء لحديقة الفناء الخارجية (أبيض دافئ)-5product_image_name-Generic-قطعتان من مصابيح LED المعلقة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مصباح كرة زجاجي متصدع ، فانوس زخرفي مقاوم للماء لحديقة الفناء الخارجية (أبيض دافئ)-6product_image_name-Generic-قطعتان من مصابيح LED المعلقة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مصباح كرة زجاجي متصدع ، فانوس زخرفي مقاوم للماء لحديقة الفناء الخارجية (أبيض دافئ)-7product_image_name-Generic-قطعتان من مصابيح LED المعلقة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مصباح كرة زجاجي متصدع ، فانوس زخرفي مقاوم للماء لحديقة الفناء الخارجية (أبيض دافئ)-8

مشاركة هذا المنتج

FDYJE

قطعتان من مصابيح LED المعلقة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مصباح كرة زجاجي متصدع ، فانوس زخرفي مقاوم للماء لحديقة الفناء الخارجية (أبيض دافئ)

189.00 Dhs
449.00 Dhs58%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎18 ماي‎ و يوم ‎20 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 19mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎18 ماي‎ و يوم ‎20 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 19mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

shopping baylive

80%تقييم البائع

306 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

يجعل التصميم الفريد للكرة الأرضية الزجاجية المتشققة من الممكن إنشاء أنماط كسورية جميلة. مع قاع مسطح وخطاف حبل من القنب ، يمكنك تعليق الضوء أو وضعه على الطاولة والأرض والخطوات وما إلى ذلك. إنه مثالي للمنزل ، والشرفة ، والسياج ، والمدخل ، وزخرفة شجرة عيد الميلاد. وأيضًا مثالية للحديقة والفناء والفناء والممر. بسبب الطاقة الشمسية ، فهي صديقة للبيئة وموفرة للطاقة. لا يلزم توصيل طاقة إضافية ، توفير التكلفة الكهربائية. أيضًا ، إنه مناسب للاستخدام ، وسيتم تشغيله تلقائيًا عند الغسق ويظل مضاءًا لمدة 6-8 ساعات.
استخدم النصائح:
1. يرجى تشغيل المفتاح قبل الاستخدام.
2. يرجى التأكد من أن الألواح الشمسية تستحم تحت أشعة الشمس الكافية لأكثر من 8 ساعات.
3. تضيء المصابيح الشمسية عادة حتى 6-8 ساعات بعد الشحن الكامل. ومع ذلك ، فإنه يعتمد أيضًا على الموقع الجغرافي وظروف الطقس والعوامل الموسمية.
4. يرجى الحفاظ على سطح اللوحة الشمسية نظيفة لضمان حصولها على ما يكفي من ضوء الشمس.
5. مقاومة للماء في الظروف الممطرة والرطبة ، ولكن لا تغمرها عمدًا في الماء.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 1. Veuillez allumer l'interrupteur avant utilisation.
  • 2. La lumière solaire s'allume généralement jusqu'à 6 à 8 heures après une charge complète. Cependant, cela dépend également de l'emplacement géographique, des conditions météorologiques et des facteurs saisonniers.
  • 3. Veuillez garder la surface du panneau solaire propre pour vous assurer qu'il reçoit suffisamment de soleil.
  • 4. Étanche dans des conditions pluvieuses et humides, mais ne l'immergez pas intentionnellement dans l'eau.
  • 5 Assurez-vous que le panneau solaire baigne suffisamment de soleil pendant plus de 8 heures.

المواصفات

  • SKU: GE232LB1DG7NFNAFAMZ
  • الموديل: Lampe Solaire
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 0.4
  • اللون: MULTICOULEUR
  • الخامه الرئيسية: ABS

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

4.5/5
4.5 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

قطعتان من مصابيح LED المعلقة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مصباح كرة زجاجي متصدع ، فانوس زخرفي مقاوم للماء لحديقة الفناء الخارجية (أبيض دافئ)

قطعتان من مصابيح LED المعلقة التي تعمل بالطاقة الشمسية ، مصباح كرة زجاجي متصدع ، فانوس زخرفي مقاوم للماء لحديقة الفناء الخارجية (أبيض دافئ)

189.00 Dhs
449.00 Dhs58%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل