product_image_name-Generic-مجموعة خط الوقود 1 متر: خرطوم 8 مم مع 6 مشابك مثالية للمحركات والمركبات -1product_image_name-Generic-مجموعة خط الوقود 1 متر: خرطوم 8 مم مع 6 مشابك مثالية للمحركات والمركبات -2product_image_name-Generic-مجموعة خط الوقود 1 متر: خرطوم 8 مم مع 6 مشابك مثالية للمحركات والمركبات -3product_image_name-Generic-مجموعة خط الوقود 1 متر: خرطوم 8 مم مع 6 مشابك مثالية للمحركات والمركبات -4product_image_name-Generic-مجموعة خط الوقود 1 متر: خرطوم 8 مم مع 6 مشابك مثالية للمحركات والمركبات -5product_image_name-Generic-مجموعة خط الوقود 1 متر: خرطوم 8 مم مع 6 مشابك مثالية للمحركات والمركبات -6product_image_name-Generic-مجموعة خط الوقود 1 متر: خرطوم 8 مم مع 6 مشابك مثالية للمحركات والمركبات -7product_image_name-Generic-مجموعة خط الوقود 1 متر: خرطوم 8 مم مع 6 مشابك مثالية للمحركات والمركبات -8

مشاركة هذا المنتج

مجموعة خط الوقود 1 متر: خرطوم 8 مم مع 6 مشابك مثالية للمحركات والمركبات

129.00 Dhs
149.00 Dhs13%

4 units left

التوصيل من 20.88 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 20.88 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 38mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 29.52 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 38mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Auto clean

94%تقييم البائع

31 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يتكون خرطوم الوقود من مطاط النتريل بوتادين عالي الجودة (NBR) ، والذي يتميز بخصائص مقاومة الزيت ومقاومة درجات الحرارة العالية وأداء الانحناء الجيد ومقاومة الشيخوخة. يمكن أن يصل متوسط ​​عمر الخدمة إلى 5 سنوات ، وهو أكثر متانة من معظم المنتجات في السوق اليوم. القدرة الممتازة على الطي تجعل التثبيت سهلاً. كما أنه يؤدي إلى عمليات نقل أكثر سلاسة.
[أنبوب وقود سميك] سمك جدار أنبوب الوقود هو 3-3.5 مم ، مقسم إلى 3 طبقات: الأنبوب الداخلي ، الأنبوب الخارجي وطبقة التسليح الوسطى. الخراطيم الداخلية والخارجية مصنوعة من المطاط وطبقة التقوية الوسيطة مضفرة بألياف النايلون. مقاومة الزيت ، مقاومة البرد ، مقاومة الإيثانول. يسمح لك الأنبوب السميك بالشعور بالراحة ودون القلق بشأن التسريبات.
[CLIP CLAMP] المشبك مصنوع من فولاذ زنبركي 65Mn ، المشابك قوية ومتينة ، مقارنة بالمشابك العادية الأخرى ، قوة التثبيت أكثر صلابة ، والتي ستكون حاسمة ، ستمنع تسرب السائل.
[مجموعة خالية من القلق] تتضمن العبوة خط وقود 1 × 1 متر Ø8 مم و 6 مشابك خرطوم ، أبعاد القطعتين متوافقة مع بعضها البعض. من الضروري استخدام خرطوم الوقود ومشابك الخرطوم ، ويمكنك استخدامه مباشرة دون شراء إضافي.
[تطبيقات واسعة] يمكن استخدام أطقم خراطيم الغاز لضخ الوقود والتهوية والمياه مثل البنزين والديزل والديزل الحيوي وجزازات الحشائش والجرارات ونافثات الثلج ومركبات النقل المؤتمتة وجميع أنواع وقود المحركات الصغيرة تقريبًا. تستخدم على نطاق واسع في نظام الوقود ، تبريد الزيت ، انبعاث البخار ، نظام PCV.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Matériau : Caoutchouc
  • Couleur : Noir
  • 6 Clamps

محتويات العبوه



المواصفات

  • SKU: GE232VP1KBDA6NAFAMZ
  • الموديل: AUTO
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: Caoutchouc, Métal

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة خط الوقود 1 متر: خرطوم 8 مم مع 6 مشابك مثالية للمحركات والمركبات

مجموعة خط الوقود 1 متر: خرطوم 8 مم مع 6 مشابك مثالية للمحركات والمركبات

129.00 Dhs
149.00 Dhs13%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل