product_image_name-Generic-100 قطعة من أكياس الطعام القابلة لإعادة الاستخدام ، أكياس حماية الطعام البلاستيكية المقاومة للماء-1product_image_name-Generic-100 قطعة من أكياس الطعام القابلة لإعادة الاستخدام ، أكياس حماية الطعام البلاستيكية المقاومة للماء-2product_image_name-Generic-100 قطعة من أكياس الطعام القابلة لإعادة الاستخدام ، أكياس حماية الطعام البلاستيكية المقاومة للماء-3product_image_name-Generic-100 قطعة من أكياس الطعام القابلة لإعادة الاستخدام ، أكياس حماية الطعام البلاستيكية المقاومة للماء-4product_image_name-Generic-100 قطعة من أكياس الطعام القابلة لإعادة الاستخدام ، أكياس حماية الطعام البلاستيكية المقاومة للماء-5product_image_name-Generic-100 قطعة من أكياس الطعام القابلة لإعادة الاستخدام ، أكياس حماية الطعام البلاستيكية المقاومة للماء-6

مشاركة هذا المنتج

100 قطعة من أكياس الطعام القابلة لإعادة الاستخدام ، أكياس حماية الطعام البلاستيكية المقاومة للماء

24.65 Dhs
59.00 Dhs58%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 48mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Storia shopp

80%تقييم البائع

10 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

أغطية الطعام الشفافة: أغطية الطعام القابلة لإعادة الاستخدام شفافة. يمكنك الوصول بسهولة إلى الطعام الذي حصلت عليه ورؤية المستوى الطازج دون إزالة الغطاء المرن. أكثر ملاءمة للحفاظ على طعامك طازجًا• تصميم مثالي: التصميم المرن للفم يناسب الوعاء تمامًا. الحلقات المرنة مناسبة لأشكال مختلفة. ليس من السهل تمزيق المواد المتميزة ويمكن إعادة استخدامها. كونت لبيئات درجات الحرارة العالية أو المنخفضة• متعدد الاستخدامات: يمكنك استخدام هذه الأغطية القابلة لإعادة الاستخدام في التجمعات أو النزهات للحفاظ على الطعام طازجًا واستخدامه لتغطية بقايا الطعام. أو يمكنك تغطية الفاكهة والقضم والتبريد في الثلاجة. إنها مثالية وآمنة للحفلات العائلية والنزهات أو عند نقل الأطباق المسطحة لتناول وجبة أو الشواء• الحجم العالمي: عبوة من 100 غطاء طعام قابل للتوسيع وإعادة الاستخدام. الطول الطبيعي بين 10 سم وبعد الشد الطول 40 سم. مناسب للصواني أو الأوعية التي يبلغ قطرها من 10 إلى 28 سم. هذه الأغطية المطاطية مصنوعة من البولي إيثيلين الشفاف من الدرجة الغذائية ، وهو آمن للاستخدام ولا يمكن تمزقه بسهولة لفترة طويلة• العبوة: ستحصل على 100 قطعة من أغطية الطعام ، كمية كافية لتلبية احتياجاتك الكبيرة من الفاكهة أو بقايا الطعام للاستخدام طويل الأمد

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Compatibilité universelle: l'ouverture peut être étirée jusqu'à 42 cm. Lorsque vous voyez quelque chose sous le couvercle, fermez-le rapidement et rangez-le.
  •  Matériaux sûrs: nos sacs de conservation des aliments réutilisables sont faits de PE de qualité alimentaire transparent et propre, qui sont sûrs à utiliser et pas faciles à déchirer.
  • Conception Unique: avec un sac d'emballage, il est non seulement pratique à voyager et à transporter, mais aussi propice à la planification d'une cuisine bien rangée.
  •  Propre et bien rangé: lorsque vous organisez un pique-nique ou des aliments en famille à l'extérieur, ils éloigneront les insectes gênants de votre nourriture. Ils facilitent le nettoyage et le rangement après la fête. Vous pouvez les ajouter à vos accessoires de camping.
  •  Très économique: notre couvercle de plateau en polyéthylène offre non seulement un moyen rapide et facile à utiliser et à réutiliser (réutilisable et lavable), mais offre également une protection rentable. Vous pouvez l'utiliser une fois et le jeter.


محتويات العبوه

100 X housse de conservation des aliments

المواصفات

  • SKU: GE232HA1DWD8ONAFAMZ
  • خط الإنتاج: Usage cuisine
  • الموديل: 2023
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Transparent
  • الخامه الرئيسية: Plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

100 قطعة من أكياس الطعام القابلة لإعادة الاستخدام ، أكياس حماية الطعام البلاستيكية المقاومة للماء

100 قطعة من أكياس الطعام القابلة لإعادة الاستخدام ، أكياس حماية الطعام البلاستيكية المقاومة للماء

24.65 Dhs
59.00 Dhs58%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل