product_image_name-Generic-10 قطع من أكياس الحفاظ على الطعام بتقنية السحاب الهوائي-1product_image_name-Generic-10 قطع من أكياس الحفاظ على الطعام بتقنية السحاب الهوائي-2product_image_name-Generic-10 قطع من أكياس الحفاظ على الطعام بتقنية السحاب الهوائي-3product_image_name-Generic-10 قطع من أكياس الحفاظ على الطعام بتقنية السحاب الهوائي-4product_image_name-Generic-10 قطع من أكياس الحفاظ على الطعام بتقنية السحاب الهوائي-5product_image_name-Generic-10 قطع من أكياس الحفاظ على الطعام بتقنية السحاب الهوائي-6

مشاركة هذا المنتج

10 قطع من أكياس الحفاظ على الطعام بتقنية السحاب الهوائي

39.00 Dhs
120.00 Dhs68%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎20 ماي‎ و يوم ‎21 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 39mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎20 ماي‎ و يوم ‎21 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 39mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

promo_maroc

60%تقييم البائع

16 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يعتبر منتج الأكياس التخزين المقاومة للماء والغبار منتجًا عمليًا وموثوقًا في تعبئة وتخزين الأطعمة والوجبات الخفيفة. تأتي هذه الأكياس مع سحاب مانع للتسرب ، مما يضمن عدم تسرب الطعام أو الحليب أو السوائل الأخرى إلى الخارج. يتميز التصميم المحكم للأكياس بالختم الجيد الذي يحمي الطعام من الهواء الداخلي والخارجي ويحافظ على نضارته وطزاجته.

تعد أكياس التخزين العملية وسهلة الاستخدام ، حيث يمكن استخدامها لتخزين المكسرات والحلويات وملفات تعريف الارتباط وأوراق الشاي والأطعمة الجافة والوجبات الخفيفة وغيرها. كما أنها سهلة التنظيف وإعادة الاستخدام ، مما يجعلها بديلاً مثاليًا للأكياس البلاستيكية التي تضر بالبيئة. بشكل عام ، تعتبر أكياس التخزين المقاومة للماء والغبار خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن حلول تخزين عملية وفعالة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Résistant à l'eau et à la poussière: les sacs à glissière sont parfaits pour emballer, stocker et afficher de la nourriture. Avec une fermeture étanche, vous pouvez stocker des noix, des bonbons, des biscuits, des sachets de thé, des aliments secs, des collations, etc.

  • Excellente étanchéité: avec sa conception étanche, les sacs à glissière sont complètement isolés de la circulation de l'air intérieur et extérieur, et une bonne étanchéité peut maintenir la nourriture fraîche.

  • Facile à utiliser: il suffit de tirer la fermeture à glissière pour fermer hermétiquement le sac et profiter de la tranquillité d'esprit qui vient avec la protection de vos objets.

  • Réutilisable: fabriqué en matériaux de haute qualité, les sacs à glissière sont durables et réutilisables, ce qui les rend respectueux de l'environnement et économiques.

  • Polyvalent: les sacs à glissière sont idéaux pour stocker une variété d'articles, tels que la nourriture, les bijoux, les cosmétiques, les médicaments, les documents, les jouets, et plus encore.

المواصفات

  • SKU: GE232HA1J9HE6NAFAMZ
  • الموديل: حقائب من البلاستيك الغدائي (10 قطعة)/SN431
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: transparent
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

10 قطع من أكياس الحفاظ على الطعام بتقنية السحاب الهوائي

10 قطع من أكياس الحفاظ على الطعام بتقنية السحاب الهوائي

39.00 Dhs
120.00 Dhs68%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل