product_image_name-Garden Of Life-البروبيوتيك للرجال 50 مليار ، 15 سلالة ، 30 كبسولة نباتية Probiotics Once Daily Women's 50 Billion-1product_image_name-Garden Of Life-البروبيوتيك للرجال 50 مليار ، 15 سلالة ، 30 كبسولة نباتية Probiotics Once Daily Women's 50 Billion-2product_image_name-Garden Of Life-البروبيوتيك للرجال 50 مليار ، 15 سلالة ، 30 كبسولة نباتية Probiotics Once Daily Women's 50 Billion-3product_image_name-Garden Of Life-البروبيوتيك للرجال 50 مليار ، 15 سلالة ، 30 كبسولة نباتية Probiotics Once Daily Women's 50 Billion-4product_image_name-Garden Of Life-البروبيوتيك للرجال 50 مليار ، 15 سلالة ، 30 كبسولة نباتية Probiotics Once Daily Women's 50 Billion-5product_image_name-Garden Of Life-البروبيوتيك للرجال 50 مليار ، 15 سلالة ، 30 كبسولة نباتية Probiotics Once Daily Women's 50 Billion-6product_image_name-Garden Of Life-البروبيوتيك للرجال 50 مليار ، 15 سلالة ، 30 كبسولة نباتية Probiotics Once Daily Women's 50 Billion-7

مشاركة هذا المنتج

Garden Of Life البروبيوتيك للرجال 50 مليار ، 15 سلالة ، 30 كبسولة نباتية Probiotics Once Daily Women's 50 Billion

579.00 Dhs
749.00 Dhs23%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎26 يونيو‎ و يوم ‎27 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎26 يونيو‎ و يوم ‎27 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 48mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Shoporya

86%تقييم البائع

319 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

اعتني بجهازك الهضمي وجهاز المناعة
Garden of Life Men's Probiotics 50 (مزارع البروبيوتيك الحية) عبارة عن بروبيوتيك ثابت على الرفوف مصمم خصيصًا لدعم الميكروبيوم الصحي (مجتمع الكائنات الحية الدقيقة للشخص) والاحتياجات الصحية المحددة للرجال. صاغه الدكتور ديفيد بيرلماتر ، خبير الميكروبيوم البشري ، طبيب الأعصاب المعتمد من مجلس الإدارة ، زميل الكلية الأمريكية للتغذية ، خبير صحة الدماغ الأمريكي والمؤلف الأكثر مبيعًا. يحتوي هذا المنتج على مزيج بروبيوتيك متنوع من سلالات Lactobacilli و Bifidobacteria ، وبعض البكتيريا الرئيسية التي تشكل الجهاز الهضمي ، ويوفر مسارًا فريدًا لتحويل السكريات إلى حمض اللاكتيك والكربوهيدرات المخمرة ، على التوالي.

يدعم الهضم ويعزز صحة القولون

  • خالي من الكائنات المعدلة وراثيًا
  • نباتي
  • كبسولة نباتية واحدة يوميًا
  • تحسين جهاز المناعة لديك

على الرغم من وجود البروبيوتيك الحي بشكل طبيعي في الأطعمة المخمرة غير المبسترة ، مثل الزبادي والكفير والخضروات المخمرة (مثل مخلل الملفوف والميسو والتيمبيه) ، فإن معظم الأمريكيين لا يحصلون على ما يكفي منها. يسمح هذا لعوامل مثل الأطعمة غير الصحية ، والسفر ، والضغط ، وبعض الأدوية أن تخل بتوازن البكتيريا في الجهاز الهضمي. يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكل في المعدة من حين لآخر وربما يؤثر على صحتك العامة ، خاصة وأن أمعائك تشكل 70٪ على الأقل من جهازك المناعي.

قوة البروبيوتيك
يمكن أن يساعد تناول مكملات البروبيوتيك مثل Garden of Life Doctor Probiotics التي تتم صياغتها مرة واحدة يوميًا في تعزيز نظام هضمي متوازن يدعم صحة الجهاز الهضمي وجهاز المناعة. تعتبر سلالات Bifidobacterium و Lactobacillus الموجودة في هذا المكمل ضرورية لبقاء جهازك الهضمي المعقد. Lactobacilli أكثر شيوعًا في الأمعاء الدقيقة ، بينما تكون سلالات Bifidobacterium أكثر انتشارًا في القولون والأمعاء الغليظة. تساعد بروبيوتيك Garden of Life للرجال جسمك على هضم العناصر الغذائية القيمة من طعامك وتلعب دورًا مهمًا في إنتاج الفيتامينات التي تحتاجها مثل B12 و K.

صنعت خصيصا للرجال
تركيبة دكتور بيرلماتر حصرية للرجال وتتضمن مجموعة من البروبيوتيكات المفيدة التي تقاوم أحماض المعدة والصفراء ، وتدعم صحة القولون ، وتقلل الغازات العرضية ، وتدعم جهاز المناعة. صاغ الدكتور بيرلماتر أيضًا هذا المكمل للمساعدة في إدارة الإجهاد ، وهضم العناصر الغذائية وامتصاصها ، وإنتاج وإطلاق الإنزيمات والمواد المهمة.

الاستخدام المقترح:
البالغون يأخذون كبسولة واحدة في اليوم. يمكن اتخاذها مع أو بدون الطعام. يمكن فتح الكبسولات. يمكن تناول المحتويات مباشرة مع الماء أو العصائر النيئة. غير مخصص للأطفال.

المكونات الأخرى: السليلوز النباتي غير المعدّل وراثيًا (كبسولة).

تحذيرات: يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. لا تستخدمه إذا كان ختم الأمان مكسورًا أو مفقودًا. لا يحتوي على مواد حاملة أو مواد مالئة أو ألوان صناعية أو نكهات أو مواد تحلية أو مواد حافظة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Portion : 1 Gélules
  • Contenant : 30 Portions

 

  • Dosage par Gélule : 
  • Pur Aliments entiers probiotique Mélange : bulgare yogourt (lait) concentré,  kéfir  Bio Culture contenant Bifidobacterium lactis, Bifidobacterium longum, Lactobacillus acidophilus, Lactobacillus brevis, Lactobacillus bulgaricus, Lactobacillus casei, Lactobacillus fermentum, Lactobacillus helveticus, kefiranofaciens Lactobacillus, kefirgranum Lactobacillus, Lactobacillus rhamnosus, Lactococcus lactis, Lactococcus cremoris, Streptococcus thermophilus, Lactobacillus kefir, Lactobacillus parakefir, Lactobacillus plantarum, Lactococcus lactis biovar diacetylactis, leuconostoc lactis, Leuconostoc mesenteroides, Leuconostoc cremoris, Leuconostoc dextranicum, Kluyveromyces marxianus, Brettanomyces anomalus, Debaryomyces hansenii, Saccharomyces unisporus, Saccharomyces ra delbrueckii : 100 Milliard de CFU
  • Mélange enzymatique digérant les protéines : Protéase, protéase acide, protéase S : 50 mg
  • Mélange de fruits et légumes crus d'Europe de l'Est : Poivron rouge (fruit), petit pois vert (graine), carotte (racine), prune (fruit), cerise (fruit), fraise (fruit), framboise (fruit) : 45 mg

محتويات العبوه

30 Gélules Végétales 

المواصفات

  • SKU: GA319DV02T9NQNAFAMZ
  • خط الإنتاج: RAW
  • الموديل: Probiotics, Once Daily Men's, 50 Billion, 30 Gélules Végétales
  • بلد الصنع: United States
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 18 x 12.2 x 6.1
  • الوزن (كج): 0.09
  • الخامه الرئيسية: Probiotiques
  • نوع المتجر: Jumia Mall/Food

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

4.5/5
4.5 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Garden Of Life البروبيوتيك للرجال 50 مليار ، 15 سلالة ، 30 كبسولة نباتية Probiotics Once Daily Women's 50 Billion

Garden Of Life البروبيوتيك للرجال 50 مليار ، 15 سلالة ، 30 كبسولة نباتية Probiotics Once Daily Women's 50 Billion

579.00 Dhs
749.00 Dhs23%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل