product_image_name-Garden Of Life-زيت كبد سمك القد الأيسلندي بالنعناع والليمون 236 مل-1product_image_name-Garden Of Life-زيت كبد سمك القد الأيسلندي بالنعناع والليمون 236 مل-2

مشاركة هذا المنتج

Garden Of Life زيت كبد سمك القد الأيسلندي بالنعناع والليمون 236 مل

800.00 Dhs
1,000.00 Dhs20%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎05 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 11mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

PRIBA

94%تقييم البائع

93 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يتم الحصول على زيت كبد سمك القد الأيسلندي من Olde World من المياه النقية والباردة لأيسلندا ومعالجته باستخدام الطرق التقليدية لضمان بقاء الفيتامينات الطبيعية والأحماض الدهنية الأساسية سليمة. يوفر زيت كبد سمك القد الأيسلندي من Olde World أكثر من 1000 مجم من أحماض أوميغا 3 الدهنية وهو أحد أغنى مصادر الفيتامينات A و D. . ونمو العظام الطبيعي.يعزز صحة القلب والأوعية الدمويةيعزز نمو العظام الصحيةيدعم استقلاب الكالسيوممصدر الطبيعة الأكثر فعالية لفيتامينات أ ودسمك القد من شواطئ آيسلندا الباردةمصدر طبيعي للفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسيةمصدر ممتاز لأوميغا 3 لمن يتبعون حمية منخفضة الكربوهيدراتيوفر 1000+ مجم من أحماض أوميغا 3 الدهنية في كل حصةنكهة الليمون الطبيعية والنعناع
كيف يمكن لزيت كبد سمك القد الأيسلندي تحسين صحة القلب؟في نصف الكرة الشمالي ، في المياه الباردة للمحيط الأطلسي ، يعتمد الكثير من الناس على الأسماك كمصدر رئيسي للغذاء في أشهر الشتاء القاسية. كان زيت كبد سمك القد غذاءً أساسياً للآيسلنديين لمئات السنين للمساعدة في زيادة تناول فيتامين أ وفيتامين د ودعم الصحة العامة. يتم الحصول على زيت السمك المستخدم في تركيبة زيت كبد سمك القد الأيسلندي من Olde World من سمك القد الأيسلندي الذي يتم اصطياده في المياه الباردة والذي تم تقطيره جزيئيًا لضمان عدم وجود السموم المعدنية الضارة. يجب أن يفي زيت كبد سمك القد الأيسلندي من Olde World بإجراءات نقاء صارمة لضمان الحفاظ على جودة الزيت. عندما يتعلق الأمر بالعناية بصحة قلبك ، فأنت تريد التأكد من حصولك على الكثير من أحماض أوميغا 3 الدهنية للمساعدة في تقليل الالتهاب وتحقيق التوازن بين مزاجك. ستوفر مكملات يومية من زيت كبد القد الأيسلندي من Olde World أكثر من 750 مجم من أحماض أوميغا 3 الدهنية EPA و DHA وتأتي بنكهة الليمون اللذيذة.
يساعد على منع نقص فيتامين ديشتهر زيت كبد سمك القد بأنه مصدر ممتاز مضاد للالتهابات وغني بأحماض أوميغا 3 الدهنية. ومع ذلك ، ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن زيت كبد سمك القد هو أيضًا زيت سمك كثيف المغذيات يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات الأساسية ، بما في ذلك فيتامين د ، أيض الكالسيوم وتقليل الالتهابات في جميع أنحاء الجسم. أولئك الذين لا يحصلون على ما يكفي من ضوء الشمس أو لا يحصلون على ما يكفي من فيتامين (د) في نظامهم الغذائي المعتاد معرضون لخطر الإصابة بنقص فيتامين (د).إن تناول ملعقة صغيرة يوميًا من زيت كبد القد الأيسلندي Olde World الأيسلندي سيوفر لك 113٪ من القيمة اليومية الموصى بها لفيتامين D للمساعدة في منع أوجه القصور وتعزيز الصحة العامة!
مصدر غني بفيتامين أإلى جانب فيتامين د والتركيز العالي من أحماض أوميغا 3 الدهنية ، يحتوي زيت كبد سمك القد أيضًا على كميات عالية بشكل طبيعي من فيتامين أ. فيتامين أ هو فيتامين قابل للذوبان في الدهون وغالبًا ما يوجد بشكل طبيعي في مجموعة متنوعة من الأطعمة. الأصل. يتشابه فيتامين أ وفيتامين د من حيث أنهما يعملان مثل الهرمونات في الجسم ، حيث يقومان بتحويل الإنزيمات لتحسين جهاز المناعة. فيتامين (أ) هو أيضًا أحد مضادات الأكسدة القوية ومفيد لدعم وظائف المخ ومساعدة الجسم على الاستجابة بشكل أفضل للتوتر. يساعد تناول الكثير من فيتامين أ في نظامك الغذائي على تحسين صحة العظام ، وتعزيز نمو الخلايا وإصلاحها ، ودعم نظام المناعة الصحي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Portion : 1 cuillère à café (environ 5 ml)
  • Contenant : 47 Portions 
  • Ingrédients par portion :
  • Vitamine A (sous forme de palmitate de rétinol) : 1 270 mcg
  • Vitamine D (sous forme de D3) : 10 mcg (400 UI)
  • Acides gras oméga-3 totaux : 1 g
  • EPA (Acide Eicosapentaénoïque) : 471 mg
  • DHA (Acide Docosahexaénoïque) : 428 mg
  • Autres oméga-3 : 171 mg

المواصفات

  • SKU: GA319DV005XA7NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Compléments alimentaires
  • الموديل: Olde World Cod liver oil
  • بلد الصنع: Canada
  • الوزن (كج): 0.4
  • اللون: Marron
  • الخامه الرئيسية: Huile de foie de morue

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

منتوج مزيان

زيت نقية والريحة مامجهداش بزاف

27-12-2022بواسطه ‎ASMAA SA‎
شراء موثق
Garden Of Life زيت كبد سمك القد الأيسلندي بالنعناع والليمون 236 مل

Garden Of Life زيت كبد سمك القد الأيسلندي بالنعناع والليمون 236 مل

800.00 Dhs
1,000.00 Dhs20%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل