product_image_name-FutuNatura-زنك - على شكل سائل - مع فيتامينات ب المعقدة - 250 مل - صنع في سلوفينيا-1product_image_name-FutuNatura-زنك - على شكل سائل - مع فيتامينات ب المعقدة - 250 مل - صنع في سلوفينيا-2

مشاركة هذا المنتج

FutuNatura زنك - على شكل سائل - مع فيتامينات ب المعقدة - 250 مل - صنع في سلوفينيا

299.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎15 ماي‎ و يوم ‎16 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 18mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎15 ماي‎ و يوم ‎16 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 18mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Company AZ

94%تقييم البائع

70 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

الزنك في شكل سائل - طريقة بسيطة لتقوية المناعة والتمثيل الغذائي ودعم البصر... الزنك معدن مهم يلعب دورا أساسيا في أداء الجسم. وهو معدن أساسي، مما يعني أن جسمنا لا ينتجه ويجب علينا التأكد من تناوله بأنفسنا. ويوجد في العديد من الأطعمة مثل اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان والمكسرات والبذور والبقوليات المختلفة. تركيبة استثنائية تحتوي على فيتامينات 4 ب المعقدة والنحاس. زنك FutuNatura غني بالنحاس وفيتامينات 4 ب المعقدة: فيتامين ب1 أو الثيامين، فيتامين ب2 أو الريبوفلافين، فيتامين ب6 أو البيريدوكسين وفيتامين ب9 أو حمض الفوليك. جميع الفيتامينات والمعادن المختارة تساهم/تلعب دورًا في: الأداء الطبيعي لجهاز المناعة (النحاس، الزنك، ب6، ب9) والجهاز العصبي (النحاس، ب1، ب2، ب6)، تقليل التعب (ب2، ب6، ب6). B9)، الوظائف النفسية الطبيعية (B1، B6، B9) والوظيفة المعرفية الطبيعية (الزنك)، استقلاب المغذيات الكبيرة الطبيعي، استقلاب الكربوهيدرات الطبيعي، استقلاب الأحماض الدهنية الطبيعية والتمثيل الغذائي الطبيعي الحمضي القاعدي (الزنك)، استقلاب الطاقة الطبيعي (النحاس، B1، B2، B6)، الحفاظ على الرؤية الطبيعية (الزنك)، صيانة الجلد والعظام والشعر والأظافر الطبيعية (الزنك)، لحماية الخلايا من الإجهاد التأكسدي (النحاس، الزنك، B2) – هذه هي مضادات الأكسدة، إلى القلب الطبيعي وظيفة (B1، B2، B6، B9)، للحفاظ على خلايا الدم الحمراء الطبيعية (B2) وتكوين الدم الطبيعي (B9). يمكنك استخدام الغطاء المقدم للجرعات. أضافت FutuNatura الزنك إلى عرضها في صورة سائلة، في حاوية ذات غطاء عملي تعمل أيضًا كجرعة - ولهذا الغرض فهي مجهزة بمقياس قياس. كما أنه يغري بطعمه البرتقالي، مما يجعل العناية الشاملة بجسمك أكثر متعة. المنتج عبارة عن مكمل غذائي.
الجرعة اليومية الموصى بها: 10 مل. يخلط مع الماء أو مشروب غازي ويشرب. يمكن استخدام الغطاء للجرعات. يهز جيدا قبل الاستخدام. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Avec vitamines du complexe B
  • Immunité, métabolisme et soutien de la vision
  • Délicieux goût d'orange
  • Made in Slovenia 
Ingrédients : eau, glycérine, jus d'orange concentré, jus de citron concentré, xylitol (édulcorant), gluconate de zinc, sorbate de potassium (conservateur), chlorhydrate de pyridoxine (vitamine B6), riboflavine (vitamine B2), gluconate de cuivre (II), thiamine (vitamine B1), acide folique (vitamine B9).

محتويات العبوه

250 ml

المواصفات

  • SKU: FU258DV009LQ0NAFAMZ
  • الموديل: Zinc liquide

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

FutuNatura زنك - على شكل سائل - مع فيتامينات ب المعقدة - 250 مل - صنع في سلوفينيا

FutuNatura زنك - على شكل سائل - مع فيتامينات ب المعقدة - 250 مل - صنع في سلوفينيا

299.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل