product_image_name-Force Factor-Tribulus 500 mg, testostérone [ améliorer la vitalité et la virilité ] 60 Capsules Vég-1product_image_name-Force Factor-Tribulus 500 mg, testostérone [ améliorer la vitalité et la virilité ] 60 Capsules Vég-2product_image_name-Force Factor-Tribulus 500 mg, testostérone [ améliorer la vitalité et la virilité ] 60 Capsules Vég-3product_image_name-Force Factor-Tribulus 500 mg, testostérone [ améliorer la vitalité et la virilité ] 60 Capsules Vég-4product_image_name-Force Factor-Tribulus 500 mg, testostérone [ améliorer la vitalité et la virilité ] 60 Capsules Vég-5product_image_name-Force Factor-Tribulus 500 mg, testostérone [ améliorer la vitalité et la virilité ] 60 Capsules Vég-6product_image_name-Force Factor-Tribulus 500 mg, testostérone [ améliorer la vitalité et la virilité ] 60 Capsules Vég-7

مشاركة هذا المنتج

Force Factor Tribulus 500 mg, testostérone [ améliorer la vitalité et la virilité ] 60 Capsules Vég

399.00 Dhs
670.00 Dhs40%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 48mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Solgar

86%تقييم البائع

187 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Force Factor Total Beets Gummies, Heart Healthy Energy, Beet Root,  Antioxidants – St. John's Institute (Hua Ming)تستخدم على نطاق واسع...لسبب وجيه
تريبولوس تيريستريس، المعروف باسم تريبولوس، هو نبات شائك ينمو في المناخات الدافئة في جميع أنحاء العالم. وقد تم تقدير ثمارها وأوراقها وجذورها منذ مئات السنين في الطب التقليدي للأغراض الصحية والرياضية، وخاصة في اليونان والصين والهند.
لكن الوضع النظري للتريبولوس باعتباره مادة مُتكيفة، بالإضافة إلى خصائصه المعززة لهرمون التستوستيرون، ربما تكون الأسباب الرئيسية وراء استمرار استخدام هذه العشبة بشكل شائع كمكمل لحيوية الذكور اليوم.
يعتقد البعض أن هذه الفاكهة كانت تستخدم دائمًا لتوفير أقوى الفوائد، ولهذا السبب يأتي تريبولوس تيريستريس على شكل مستخلص فاكهة 1000 مجم.
يتم تضمين BioPerine® والسيلينيوم أيضًا لتحسين التوافر البيولوجي والامتصاص، مما يساعد على ضمان بدء التركيبة في العمل بسرعة.
الجمعيات الأساسية
تم تصميم جميع تركيبات Force Factor® Fundamentals لتتوافق مع بعضها البعض، وكذلك مع أي مكمل آخر في خطنا الشامل من المنتجات الغذائية المتميزة.
أطلق العنان لإمكانياتك®
إن اللبنات الأساسية للصحة والعافية الفائقة هي المكونات التي تقدم فوائد استثنائية - مركبات قوية يتم تناولها بمفردها أو مجتمعة والتي تغذي التغذية المتميزة وتساعدنا على عيش حياة أكثر إشباعًا.
سواء أكانت معالجة مشكلة معينة، أو استهداف عجز معين، أو تضخيم سمة موجودة، فقد تم تطوير كل صيغة من صيغ Force Factor® Fundamentals باستخدام نفس المعايير الصارمة وعتبة الصلاحية العلمية مثل مكملات الأداء الكاملة لدينا.
يتم الجمع بين جرعات مبررة من المكونات الأساسية مع BioPerine® والسيلينيوم للحصول على الامتصاص والفعالية الأمثل. تعمل مجموعات المكونات المستهدفة هذه بسرعة وباستمرار لتحقيق نتائج قوية: مما يمنحك ما تريده بالضبط، مع استبعاد ما لا تريده.
تم تصميم كل تركيبة من صيغ Fundamentals خصيصًا لتتوافق مع المجموعة الكاملة من مكملات Force Factor المتميزة، مما يساعدك على تحقيق أهدافك وإطلاق العنان لإمكاناتك بالكامل.
الاستخدام المقترحتناول كبسولتين يوميًا مع الوجبة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Fundamentals
  • Formule puissante à action rapide
  • Complément alimentaire
  • Absorption supérieure
  • Principaux ingrédients naturels

محتويات العبوه

60 capsules

المواصفات

  • SKU: FO598DV0XBHIMNAFAMZ
  • الموديل: Tribulus 450 mg
  • بلد الصنع: USA

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Force Factor Tribulus 500 mg, testostérone [ améliorer la vitalité et la virilité ] 60 Capsules Vég

Force Factor Tribulus 500 mg, testostérone [ améliorer la vitalité et la virilité ] 60 Capsules Vég

399.00 Dhs
670.00 Dhs40%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل