product_image_name-Force Factor-saaw palmetto (Chou palmiste), منشار بالميتو، [وظيفة المسالك البولية] 60 كبسولة-1product_image_name-Force Factor-saaw palmetto (Chou palmiste), منشار بالميتو، [وظيفة المسالك البولية] 60 كبسولة-2product_image_name-Force Factor-saaw palmetto (Chou palmiste), منشار بالميتو، [وظيفة المسالك البولية] 60 كبسولة-3product_image_name-Force Factor-saaw palmetto (Chou palmiste), منشار بالميتو، [وظيفة المسالك البولية] 60 كبسولة-4product_image_name-Force Factor-saaw palmetto (Chou palmiste), منشار بالميتو، [وظيفة المسالك البولية] 60 كبسولة-5product_image_name-Force Factor-saaw palmetto (Chou palmiste), منشار بالميتو، [وظيفة المسالك البولية] 60 كبسولة-6

مشاركة هذا المنتج

Force Factor saaw palmetto (Chou palmiste), منشار بالميتو، [وظيفة المسالك البولية] 60 كبسولة

298.00 Dhs
390.00 Dhs24%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎14 ماي‎ و يوم ‎15 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 59mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎14 ماي‎ و يوم ‎15 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 59mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Solgar

80%تقييم البائع

196 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Force Factor Total Beets Gummies, Heart Healthy Energy, Beet Root,  Antioxidants – St. John's Institute (Hua Ming)فوائد حقيقية للرجال الناضجين
الشيخوخة أمر لا مفر منه، وكذلك التغييرات التي تصاحبها في أجسامنا. على الرغم من وجود العشرات، إن لم يكن المئات، من المكونات في السوق التي تعد بالمساعدة، إلا أن القليل منها يعمل بالفعل. والأسوأ من ذلك أنه في بعض الأحيان يتضمن مركبات مفيدة بجرعات سيئة: علم سيء للغاية مقابل قيمة سيئة.
يعتبر Force Factor® بالميتو المنشاري مختلفًا. لقد ثبت سريريًا أن جرعة 350 مجم المثبتة علميًا من ثلاثة مكونات مختلفة من هذا التوت القوي تدعم صحة البروستاتا ووظيفة المسالك البولية ونمو الشعر لدى الرجال الناضجين.
كميزة إضافية، يسمح تضمين BioPerine® وSelenium بامتصاص فائق، مما يساعد هذه التركيبة القوية على العمل بسرعة يومًا بعد يوم. للحصول على بروستات أكثر صحة، وتقليل زيارات الحمام الليلية، وزيادة نمو الشعر، ثق بالميتو المنشاري لمساعدتك على إطلاق العنان لإمكاناتك. أطلق العنان لإمكانياتك®!.
الجمعيات الأساسية
تم تصميم جميع تركيبات Force Factor® Fundamentals لتتوافق مع بعضها البعض، وكذلك مع أي مكمل آخر في خطنا الشامل من المنتجات الغذائية المتميزة.
أطلق العنان لإمكانياتك
إن اللبنات الأساسية للصحة والعافية الفائقة هي المكونات التي توفر فوائد استثنائية؛ مركبات قوية تستخدم بمفردها أو معًا والتي يمكن أن تدعم تغذيتنا وتساعدنا على عيش حياة أكثر إرضاءً.
سواء أكانت معالجة مشكلة معينة، أو استهداف عجز معين، أو تضخيم سمة موجودة، فقد تم تطوير كل صيغة من صيغ Force Factor® Fundamentals وفقًا لنفس المعايير الصارمة وعتبة الصلاحية العلمية مثل مكملات الأداء الكاملة لدينا.
يتم الجمع بين جرعات مبررة من المكونات الأساسية مع BioPerine® والسيلينيوم لتعزيز الامتصاص والفعالية الأمثل. تعمل مجموعات المكونات المستهدفة هذه بسرعة وباستمرار لتحقيق نتائج قوية: مما يمنحك ما تريده بالضبط، مع استبعاد ما لا تريده.
تم تصميم كل صيغة من صيغ Fundamentals مع وضع غرض واحد في الاعتبار: الشراكة مع مجموعة Force Factor الكاملة من المكملات الغذائية المتميزة لمساعدتك على تحقيق أهدافك وإطلاق العنان لإمكاناتك بالكامل. أطلق العنان لإمكانياتك®!
الاستخدام المقترحتناول كبسولتين مرة واحدة يوميًا مع الوجبة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Formule puissante à action rapide
  • Complément alimentaire
  • La fonction urinair
  • La croissance capillaire

محتويات العبوه

60 capsules

المواصفات

  • SKU: FO598DV0H8S6MNAFAMZ
  • الموديل: saaw palmetto (Chou palmiste),
  • بلد الصنع: USA

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Force Factor saaw palmetto (Chou palmiste), منشار بالميتو، [وظيفة المسالك البولية] 60 كبسولة

Force Factor saaw palmetto (Chou palmiste), منشار بالميتو، [وظيفة المسالك البولية] 60 كبسولة

298.00 Dhs
390.00 Dhs24%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل