product_image_name-Force Factor-ProbioSlim - ضروري لفقدان الوزن، 120 كبسولة-1

مشاركة هذا المنتج

Force Factor ProbioSlim - ضروري لفقدان الوزن، 120 كبسولة

935.00 Dhs
1,200.00 Dhs22%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 30mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 30mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

PRIBA

94%تقييم البائع

93 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

المكونات الأساسية لتخفيف الوزن
ليس سراً أن فقدان الوزن قد يتطلب الكثير من الجهد والتضحيات. هل سبق لك أن تساءلت عما إذا كنت تحصل على جميع العناصر الغذائية الضرورية التي تختفي خلال هذه العملية؟ هنا يأتي دور ProbioSlim® Weight Loss Essentials. الآن مع 11 عنصرًا غذائيًا أساسيًا مضافًا، تم تصميم ProbioSlim Weight Loss Essentials لمساعدتك على الشعور بخفة ولياقة أفضل وصحة أفضل مع استبدال العناصر الغذائية الأساسية لفقدان الوزن. ويشمل أيضًا البروبيوتيك للمساعدة على الهضم وتقليل الانتفاخ والتورم بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل مركبات حرق الدهون على تقديم فوائد فقدان الوزن المثبت سريريًا للحصول على نتائج متسقة يمكنك رؤيتها والشعور بها كل يوم.
تحتوي تركيبة ProbioSlim's Weight Loss Essentials على إلكتروليتات أساسية مثل الصوديوم والكلوريد والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم وماء جوز الهند لمساعدتك على البقاء رطبًا. تساعد الفيتامينات C وB التي يحتوي عليها على دعم العمليات الأساسية في الجسم. وهذا مهم بشكل خاص عند اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية.تحتوي التركيبة أيضًا على LactoSpore®، وهو بروبيوتيك استثنائي يتمتع بقدرة مذهلة على المساعدة في تخفيف الإسهال والإمساك والغازات والانتفاخ العرضي. من خلال الجمع بين خصائص LactoSpore المضادة للانتفاخ والتورم مع epigallocatechin Gallate والكافيين المشتق بشكل طبيعي من الشاي الأخضر، تفتح هذه التركيبة الباب لفقدان الوزن بشكل كبير، وحرق الدهون بشكل فعال، وتأثير القطع - الجوع المفيد والطاقة الصافية للحفاظ على صحتك. نمط الحياة.
تحكم في عملية الهضم والوزن باستخدام المكونات الأساسية الموجودة في تركيبة ProbioSlim Weight Loss Essentials، وأطلق العنان لإمكانياتك بالكامل (Unleash Your Potentia®)!مركب إلكتروليت فائق الترطيب
يمكن أن يستغرق فقدان الوزن الكثير من الجهد، وعندما نتعرق نفقد إلكتروليتات مثل الصوديوم والكلوريد والبوتاسيوم والكالسيوم والمغنيسيوم. تحتوي تركيبة ProbioSlim® Weight Loss Essentials على كل هذه العناصر للمساعدة في تعويض تلك الخسائر والحفاظ على جسمك في إمكاناته الحقيقية. أضاف الخبراء في Force Factor® أيضًا ماء جوز الهند الممتاز الغني بالفيتامينات والكهارل، بالإضافة إلى فيتامين C وفيتامين B للمساعدة في دعم عمليات الجسم الأساسية هذه وإطلاق العنان لإمكاناتك بالكامل (Unleash Your Potential®).
LS3692™ مزيج فائق للقلب
LactoSpore® - تم تصميم سلالة البروبيوتيك المتميزة هذه خصيصًا للمساعدة في تخفيف الإسهال والإمساك والغازات والانتفاخ العرضي، مع ضمان السلامة والراحة مع تعداد الجراثيم البكتيرية الأمثل.
مركب أوراق الشاي الأخضر القوي مع Epigallocatechin Gallate - عنصر قوي للتحكم في الوزن، يزيد Epigallocatechin Gallate بشكل طبيعي من توليد الحرارة لمساعدتك على حرق الدهون بشكل صحيح عند اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية.
الكافيين - قاوم الشعور الرهيب بالتعب الناجم عن اتباع نظام غذائي بجرعة منشطة من الكافيين، مما يساعد على التحكم في شهيتك أثناء فقدان الوزن.
الاستخدام المقترح:
تناول كبسولتين يوميًا مع وجبة الإفطار وكبسولتين مع الغداء.
يحتوي على: شجرة الجوز (جوز الهند).

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Améliore la digestion
  • Réduit les ballonnements & les gonflements
  • Brûle les graisses & aide à perdre du poids
  • 11 nutriments essentiels ! Essentiel pendant la perte de poids
  • Complément alimentaire

المواصفات

  • SKU: FO598DV0ZOMPUNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Perte de poids, brûleur de graisse, nutrition sportive, sport
  • الموديل: ProbioSlim
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 0.15
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: Vitamines, minéraux, vinaigre de cidre de pomme

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Force Factor ProbioSlim - ضروري لفقدان الوزن، 120 كبسولة

Force Factor ProbioSlim - ضروري لفقدان الوزن، 120 كبسولة

935.00 Dhs
1,200.00 Dhs22%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل