product_image_name-Force Factor-NAC N-Acetyl Cysteine ​​​​600 mg [مضاد للأكسدة، مناعة] - 200 كبسولة نباتية-1product_image_name-Force Factor-NAC N-Acetyl Cysteine ​​​​600 mg [مضاد للأكسدة، مناعة] - 200 كبسولة نباتية-2product_image_name-Force Factor-NAC N-Acetyl Cysteine ​​​​600 mg [مضاد للأكسدة، مناعة] - 200 كبسولة نباتية-3product_image_name-Force Factor-NAC N-Acetyl Cysteine ​​​​600 mg [مضاد للأكسدة، مناعة] - 200 كبسولة نباتية-4product_image_name-Force Factor-NAC N-Acetyl Cysteine ​​​​600 mg [مضاد للأكسدة، مناعة] - 200 كبسولة نباتية-5product_image_name-Force Factor-NAC N-Acetyl Cysteine ​​​​600 mg [مضاد للأكسدة، مناعة] - 200 كبسولة نباتية-6product_image_name-Force Factor-NAC N-Acetyl Cysteine ​​​​600 mg [مضاد للأكسدة، مناعة] - 200 كبسولة نباتية-7product_image_name-Force Factor-NAC N-Acetyl Cysteine ​​​​600 mg [مضاد للأكسدة، مناعة] - 200 كبسولة نباتية-8

مشاركة هذا المنتج

Force Factor NAC N-Acetyl Cysteine ​​​​600 mg [مضاد للأكسدة، مناعة] - 200 كبسولة نباتية

1,100.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 0mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 0mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

My.Diet.Supplements

94%تقييم البائع

103 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

  • جرعة مثبتة سريريا
  • مكمل غذائي
حسنات:
  • حصانة
  • الصحة الخلوية
  • مستوى مضادات الأكسدة
دعم قوي لمضادات الأكسدة: الجذور الحرة هي منتجات ثانوية لعملية التمثيل الغذائي الخلوي، ويمكن أن تؤدي الجذور الحرة الزائدة إلى الإجهاد التأكسدي، والذي يمكن أن يكون ضارًا بصحتك. مضادات الأكسدة تحارب الإجهاد التأكسدي. على الرغم من أن جسمك يمكن أن ينتج مضادات الأكسدة بشكل طبيعي، إلا أنه يتم توفيرها بشكل مثالي عن طريق الأطعمة والمكملات الغذائية مثل N-acetylcysteine ​​​​(NAC).
  • NAC هو أحد مضادات الأكسدة القوية والأحماض الأمينية المهمة التي تدعم مجموعة من العمليات البيولوجية. من خلال زيادة مستويات الجلوتاثيون، يساعد NAC على تقوية جهاز المناعة لديك ويوفر لك حماية أفضل ضد الجذور الحرة والإجهاد التأكسدي.
  • تحتوي كل من هذه الكبسولات على 600 ملغ من NAC (الجرعة المدروسة سريريًا من هذا المركب القوي) المصممة لتحقيق أقصى قدر من التأثير وتحقيق نتائج حقيقية.
دعم قوي لمضادات الأكسدة: NAC هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على محاربة الجذور الحرة في الجسم. يساعد جسمك على تجديد الجلوتاثيون: يساعد مكمل الدعم المناعي Force Factor N-acetyl Cysteine ​​جسمك على تجديد الجلوتاثيون، أقوى مضادات الأكسدة في الطبيعة. يحمي من الجذور الحرة والإجهاد التأكسدي: يساعد N-acetylcysteine ​​على زيادة مستويات مضادات الأكسدة الطبيعية لديك، مما يساعد على الحماية من الجذور الحرة والإجهاد التأكسدي. مصنوعة من كبسولات نباتية فاخرة: على عكس بعض مكملات الدعم المناعي، تأتي كل جرعة من NAC 600 مجم في كبسولة نباتية فاخرة، خالية من الجيلاتين والمنتجات الحيوانية الثانوية. الاستخدام المقترح: تناول كبسولة واحدة يوميًا مع الوجبة. مكونات أخرى: هيبروميلوز، ستيرات المغنيسيوم النباتية، ثاني أكسيد السيليكون. لا نكهات صناعية، لا جيلاتين، لا سكر، لا محليات صناعية، لا مواد حافظة. البيض وفول الصويا والقمح والمحار والأسماك وجوز الشجرة والفول السوداني والسمسم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Portion : 1 VegCaps
  • Contient : 200 portions

​Montant par portion :

  • N-acétyl-L-cystéine : 600 mg 

المواصفات

  • SKU: FO598DV1GLQSYNAFAMZ
  • الموديل: Force Factor, Fundamentals, NAC, N-acétylcystéine, 600 mg, 200 capsules végétales
  • بلد الصنع: United States
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 13.1 x 7.2 x 7.1
  • الخامه الرئيسية: N-Acetyl-L-Cysteine

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Force Factor NAC N-Acetyl Cysteine ​​​​600 mg [مضاد للأكسدة، مناعة] - 200 كبسولة نباتية

Force Factor NAC N-Acetyl Cysteine ​​​​600 mg [مضاد للأكسدة، مناعة] - 200 كبسولة نباتية

1,100.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل