product_image_name-Force Factor-LEANFIRE - تركيبة سريعة المفعول لفقدان الوزن 30 كبسولة نباتية-1product_image_name-Force Factor-LEANFIRE - تركيبة سريعة المفعول لفقدان الوزن 30 كبسولة نباتية-2product_image_name-Force Factor-LEANFIRE - تركيبة سريعة المفعول لفقدان الوزن 30 كبسولة نباتية-3product_image_name-Force Factor-LEANFIRE - تركيبة سريعة المفعول لفقدان الوزن 30 كبسولة نباتية-4product_image_name-Force Factor-LEANFIRE - تركيبة سريعة المفعول لفقدان الوزن 30 كبسولة نباتية-5

مشاركة هذا المنتج

Force Factor LEANFIRE - تركيبة سريعة المفعول لفقدان الوزن 30 كبسولة نباتية

450.00 Dhs
800.00 Dhs44%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 55mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 55mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

PRIBA

94%تقييم البائع

93 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

Verilean® يقدم نتائج
المئات من مكملات إنقاص الوزن في السوق ، وعشرات المكونات التي تدعي أنها تساعدك على حرق الدهون ، وفي رأينا مشكلة رئيسية واحدة: لا تفشل الكثير من هذه المنتجات فقط في تحقيق ما تعد به ، ولكن بعضها يسبب لك ذلك تفقد النوع الخاطئ من الوزن - الكثير من العضلات وقلة الدهون.
يختلف LeanFire®. يحتوي على عنصر Verilean الذي يعزز فقدان الوزن وكان موضوع دراسات علمية مكثفة. يعمل Verilean بسرعة لمساعدتك على مضاعفة إنقاص وزنك ، ولكن الأهم من ذلك أنه يساعدك على حرق دهون أكثر من العضلات كجزء من تحولك.
يعرف أي شخص يهتم باللياقة البدنية أنها ذات أهمية حاسمة. لا يوجد شيء أسوأ من فقدان 10 أرطال وما زلت تبدو ممتلئًا وعرجًا ، بعد أن فقدت عضلات هزيلة أكثر من الدهون.
الآن ، في التدريبات الخاصة بك ، يمكنك تحقيق اللياقة البدنية النحيفة والمثيرة التي تتوق إليها وتستحقها ، بشكل أكثر فعالية وأسرع.
ضاعف فقدان الوزن
بالإضافة إلى مساعدتك على حرق دهون أكثر من العضلات كجزء من تحولك ، يساعدك Verilean ، المكون الرئيسي القوي في LeanFire ، على مضاعفة فقدان الوزن. في دراسة سريرية ، خسر المشاركون الذين تناولوا فيريليان واتبعوا نظامًا غذائيًا منخفض السعرات الحرارية لمدة 60 يومًا ما متوسطه 5 كجم. فقدت مجموعة الدواء الوهمي 2.5 كجم فقط في المتوسط. يساعد Verilean أيضًا في تقليل مؤشر كتلة الجسم. إنها مجموعة من المزايا الثلاث التي ستجعلك تشعر بالراحة بسرعة من الداخل ، للحصول على نتائج مرئية من الخارج.
علم ذكي يعمل حقًا
بغض النظر عن السبب الذي يجعلك تتطلع إلى إنقاص الوزن ، فربما تريد:
نتائج سريعة لتحفيزك على تحقيق أهدافك.
مكون تمت دراسته سريريًا لمساعدتك على حرق الدهون.
طاقة واضحة وسلسة لمساعدتك على التغلب على التعب المرتبط بالنظام الغذائي.
يعمل على تثبيط الشهية لتجنب اشتهاء السعرات الحرارية باستمرار.
نتائج. لا شيء أكثر إحباطًا من عدم رؤية الجنيهات تختفي.
تمت صياغة مصفوفة فقدان الوزن LeanFire® Powerful Thermovigilance® علميًا مع وضع احتياجات حرق الدهون وتشكيل الجسم المميزة للرجال والنساء في الاعتبار. اختار خبراء Force Factor® Verilean® كمكون رئيسي نظرًا لقدرته على تحقيق النتائج بسرعة وفعالية.
أثبتت Verilean سريريًا أنها تساعدك على مضاعفة فقدان الوزن في 60 يومًا فقط. تحتوي مصفوفة فقدان الوزن بالحرارة الحرارية أيضًا على مكونات مثبتة مثل Malabar Tamarind و Cayenne Pepper ومستخلصات أوراق الشاي الأخضر ، مما يضمن أن كل كبسولة مليئة بمكونات قوية وفعالة لمساعدتك على تحقيق أهدافك.
قد يكون فقدان الوزن مرهقًا ، ولهذا السبب تشتمل أفضل صيغ إنقاص الوزن على مركبات طاقة عالية الجودة لمساعدتك على التغلب على إجهاد النظام الغذائي والبقاء متحفزًا. لكن الكثير من المكملات تفرط في تناول المنشطات ، مما يجعلك تعتقد أن الصيغة تعمل. يتم الجمع بين 150 ملجم من الكافيين الذي تم تناوله بدقة في LeanFire مع L-theanine بنسبة محددة للغاية تمت دراستها علميًا لتوفير دفعة طاقة محكومة بدون أي توترات أو حوادث. إنه تكافل علمي نسميه التيقظ الحراري.
نتيجة هذه المصفوفة المختارة بعناية من المكونات هي فقدان الوزن بشكل لا هوادة فيه. LeanFire عبارة عن تركيبة ممتازة سهلة الاستخدام بدون حيل أو ادعاءات. إنه يعمل ، وهذا ما تريده.
الاستخدام المقترح
خذ كبسولة واحدة مرتين يوميًا ، 30-60 دقيقة قبل وجبتك الرئيسية. لا تأخذه في غضون 4 ساعات من وقت النوم
تحذير من مسببات الحساسية: مُصنع بمعدات قد تعالج المنتجات التي تحتوي على المكونات التالية: الحليب والبيض وفول الصويا والقمح والمحار والأسماك وجوز الشجر والفول السوداني والسمسم.
تحذيرات
يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. استخدام محجوز للبالغين.
استخدم فقط وفقا لتوجيهات. استشر ممارس الرعاية الصحية قبل استخدام هذا المنتج إذا كنت حاملاً أو مرضعة ، أو تعاني من حالة طبية ، أو تتناول أدوية بوصفة طبية. تخزين في مكان بارد وجاف. يخزن بعيدًا عن الحرارة والضوء والرطوبة.
تحتوي الجرعة الموصى بها من هذا المنتج على نفس القدر من الكافيين الموجود في فنجان ونصف من القهوة. قلل من تناول الأدوية أو الأطعمة أو المشروبات التي تحتوي على الكافيين أثناء احتوائها على هذا المنتج. في الواقع ، يمكن أن يؤدي الإفراط في تناول الكافيين إلى العصبية والتهيج والأرق وأحيانًا تسارع ضربات القلب.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Réduction avancée de la nervosité – Thermovigilance
  • Contient du Verilean® étudié cliniquement
  • Augmente l'énergie
  • Renforce le métabolisme
  • Perte de poids rapide
  • Brûleur thermogénique puissant
  • Complément alimentaire
  • Des ingrédients auxquels vous pouvez faire confiance
  • Sans colorants artificiels
  • Sans sucre
  • Sans arômes artificiels
  • Sans gélatine
  • Sans conservateurs
  • Sans édulcorants artificiels

المواصفات

  • SKU: FO598DV054UTINAFAMZ
  • خط الإنتاج: Perte de poids, brûleur de graisse, nutrition sportive, sport
  • الموديل: Leanfire
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 0.08
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Plantes, vitamines et minéraux

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Force Factor LEANFIRE - تركيبة سريعة المفعول لفقدان الوزن 30 كبسولة نباتية

Force Factor LEANFIRE - تركيبة سريعة المفعول لفقدان الوزن 30 كبسولة نباتية

450.00 Dhs
800.00 Dhs44%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل