product_image_name-Force Factor-Forebrain، 30 كبسولة-1product_image_name-Force Factor-Forebrain، 30 كبسولة-2

مشاركة هذا المنتج

Force Factor Forebrain، 30 كبسولة

499.00 Dhs
1,000.00 Dhs50%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 24mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 24mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

الضمان

Pour Plus d'Info : 0708142856

بيانات البائع

Best of Nature

74%تقييم البائع

134 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

الوصف

  • تساعد التركيبة القوية المنشطة للذهن في: تحسين الذاكرة وتعزيز الأداء المعرفي والقدرة على التركيز والتفكير بوضوح
  • مكونات رئيسية مدروسة سريريًا
  • كبسولة واحدة يوميًا
  • مكمل غذائي
  • Unleash Your Potential®

Unleash Your Potential®

تعتمد القدرة على إظهار إمكاناتك الحقيقية في الحياة على لياقتك العقلية بالكامل. وسواءً كنت من الرياضيين أو الطلاب أو المهنيين الجاهدين في عملهم، أو قد بلغت من العمر الكثير وصار لك أحفاد، ما من شك في أنك تريد ممارسة حياتك اليومية وأنت بكامل قدراتك المعرفية.

وفي عالم تكون فيه لكل لحظة وذكرى أهميتها أكثر مما سبق، سيكون البحث عن أفضل الوسائل لتحقيق أداء دماغي غير محدود أولوية قصوى. ويشكّل الحضور الذهني والوعي الشديد والقدرة الحادة على التذكر والثبات الذهني القاطع سماتٍ مميزة لأداء الدماغ بشكل مثالي.

وإذا كان هدفك هو التفكير بشكل أكثر وضوحًا، أو التعلم بسرعة أكبر، أو العمل بشكل أكثر اتساقًا وأنت بكامل قدراتك الذهنية، ستكون لهذه التركيبة الفعالة المنشطة للذهن والمصممة بشكل مبتكر قدرتها في تحقيق أداء معرفي فائق ومساعدتك في إطلاق العنان لكامل طاقتك الدماغية.

وقد تمكّن العلماء في Force Factor® ببراعة من إنشاء ثلاث مزائج خاضعة لحقوق الملكية من منتجات Forebrain® لمساعدتك في الحفاظ على أداء ذهني فائق. وتعمل المكونات الممتازة المُختارة بعناية في تركيبات MemorySafe™ وThinkUp Advanced™ وBioBrain+™ في تناغم تام فيما بينها من أجل "إطلاق العنان لإمكاناتك" Unleash Your Potential®.

علم أعصاب أفضى بثلاث تركيبات ناجحة

لن تحتاج بهذه التركيبة الذكية إلا لتناول كبسولة واحدة في اليوم، وذلك لما تحتويه من مكونات فعالة تعمل على توفير فوائد لا حصر لها من أجل صحة الدماغ.

يتكون مزيج نبات الباكوبا الكامل (باكوبا مونيرية) في تركيبة MemorySafe™ من عشب هندي طال استخدامه على مدار العصور للمساعدة في تحسين الأداء المعرفي والقدرة على التذكّر وتسريع معالجة المعلومات لاتخاذ قرارات أكثر ذكاءً. وتقترح الدراسات السريرية أن مستخلص العنب الأحمر من صقلية المدعو COGNIGRAPE™ قد يساعد في تحسين الذاكرة - بما فيها الوظيفة التنفيذية والقدرة على التعلم - وكذلك في تحسين مستويات الانتباه والتركيز والحالة المزاجية.

وتعمل تركيبة الكافيين الممتد المفعول zümXR® في مزيج ThinkUp Advanced™ على توفير الطاقة الذهنية الصافية والقدرة على التركيز وتعزيز مستويات الوعي، وكذلك موازنة التأثيرات المساعدة على التكيف في نبات الباكوبا للمساعدة في إبقائك يقظًا ومنتبهًا. وقد تمت إضافة مصدر ممتاز لمركب الفينكامين يُدعى Thinkamine™ بالإضافة إلى مستخلص الهوبرزين أ الطبيعي الذي يُعتقد أنه يزيد من مستويات الأسيتيل كولين في الدماغ، مما يدعم الذاكرة والإدراك من خلال تكثيف نشاط نقل الإشارات العصبية.

وتمت كذلك إضافة مكون منتج Forebrain's الأخير، وهو BioBrain+™ مع BioPerine®، وذلك للمساعدة في امتصاص المكونات الأساسية لهذه التركيبة المميزة.

طريقة الاستخدام

تناول كبسولة واحدة يوميًا مع وجبة الفطور.
تحذير مسببات الحساسية: تم التصنيع بواسطة معدات تعالج منتجات تحتوي على الحليب, والبيض, وفول الصويا, والقمح, والمحار, وزيت السمك, والمكسرات, ونكهة الفول السوداني.

تحذيرات

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. هذا المنتج مخصص للبالغين فقط.

يُستخدم فقط وفقًا للإرشادات. يُرجى استشارة مهني الرعاية الصحية قبل الاستخدام في حالة الحمل أو الرضاعة أو تناول أدوية موصوفة أو الإصابة بحالة طبية. لا تستخدمه لمدة أكثر من 6 أشهر. يُحفظ في مكان بارد وجاف. يُحفظ بعيدًا عن الحرارة والضوء والرطوبة.
imageimageimage

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • La formule nootropique efficace aide à : Améliore la mémoire, augmente les performances cognitives et améliore la netteté & Clarté
  • Principaux ingrédients cliniquement étudiés
  • 1 capsule par jour
  • Complément alimentaire
  • Unleash Your Potential®

المواصفات

  • SKU: FO598DV03V21ENAFAMZ
  • الموديل: 30 Capsules
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 0.07
  • الخامه الرئيسية: Complément Alimentaire

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Force Factor Forebrain، 30 كبسولة

Force Factor Forebrain، 30 كبسولة

499.00 Dhs
1,000.00 Dhs50%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل