product_image_name-Focusrite-كارت الصوت-1

مشاركة هذا المنتج

Focusrite كارت الصوت

2,700.00 Dhs
3,000.00 Dhs10%

1 units left

التوصيل من 20.88 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 20.88 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 31mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 29.52 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 31mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

MUSICWORLD

98%تقييم البائع

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

  سكارليت G3 - 2 in / 2 out USB-C تحسين أداء الصوت يعد مكبر الميكروفون من الجيل الثالث من Scarlett هو الأكثر قدرة حتى الآن ، مع نطاق ديناميكي محسّن ومستويات ضوضاء أقل لتسجيلات الجودة الاحترافية. تنقل محولات AD-DA الحديثة 24 بت / 192 كيلو هرتز تسجيلاتك إلى مستوى آخر للحصول على نتائج أكثر وضوحًا وثقافة عبر طيف الصوت بأكمله.   وضع "الهواء" على متن الطائرة يمكن لمكبرات صوت الميكروفون التي تمت ترقيتها إعادة إنتاج تأثير الهواء لمضخم ميكروفون ISA الأصلي ، مما يجعله مثاليًا لتسجيلات الميكروفون القريبة من الأصوات والأدوات الصوتية لمنحها صوتًا أكثر إشراقًا واتساعًا.   الإعداد التفاعلي ، ثورة في تجربة المستخدم أسهل واجهات استخدام في السوق! ستوجه أداة QuickStart المستخدم من خلال التسجيل وتكوين البرامج وبرامج التشغيل ، للحصول على أفضل تجربة لـ Focusrite. برنامج تشغيل USB Rock-Solid زمن انتقال سكارليت من الجيل الثالث منخفض جدًا لدرجة أنك لن تلاحظه. سجل وراقب كل شيء في الوقت الفعلي باستخدام المكونات الإضافية المفضلة لديك. بالتوازي مع هذه الترقية ، سيستفيد مستخدمو Scarlett من الجيل الثالث من جميع البرامج اللازمة لإنتاجهم ؛ - ابلتون لايف لايت - حزمة أدوات Pro Tools الأولى Focusrite الإبداعية - حزمة Softube Time and Tone - Focusrite Red Plug-in Suite - اختيار 4 أدوات XLN Audio Addictive Keys - الأهلية لـ Focusrite Plug-In Collective ، التي تقدم برامج مجانية وعروضًا حصرية كل شهرين - ثلاثة أشهر من الوصول المجاني إلى Splice Sounds عند إنشاء حساب Splice جديد. تقدم Splice Sounds للمشتركين الملايين من الحلقات والإعدادات المسبقة عالية الجودة والخالية من حقوق الملكية ، والتي تتم إضافتها يوميًا. من المبتدئين إلى المحترفين ، تلهم Splice جميع أنواع الموسيقى ، بما في ذلك موسيقى البوب ​​التي تتصدر المخططات ، والألبومات الحائزة على جائزة جرامي ، والأشرطة المختلطة تحت الأرض والعشرات السينمائية. يتضمن اشتراك Splice Sounds: - 100 نقطة في الشهر - يمكن استخدام الاعتمادات للأصوات وفولي والإعدادات المسبقة وملفات MIDI - مكتبة يسهل الوصول إليها ، ويمكن البحث فيها حسب النوع ، والآلة ، والمفتاح ، والإيقاع ، وما إلى ذلك. - إصدارات من المنتجين ومصممي الصوت والفنانين المفضلين لديك - مستوحى من مجتمع Splice العالمي النشط.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Un châssis en aluminium anodisé apprécié pour son design élégant et sa robustesse ;
  • Deux sorties analogiques ;
  • Une sortie casque ;
  • Une alimentation fantôme ;
  • Deux entrées permettant d’effectuer la lecture de deux canaux en simultanée et l’enregistrement de voix ou encore d’instruments (acoustiques ou électriques) ;
  • Le commutateur Direct Monitor permettant de choisir entre le mode mono et le mode stéréo ;
  • La fonction « AIR » pour modifier la réponse en fréquence du préamplificateur, permettant ainsi de profiter d’une plus grande plage des aigus (jusqu’à -2 dB à 30 Hz) et des médiums (jusqu’à 2,2 dB à 10 kHz).

محتويات العبوه

carte son 2I2

المواصفات

  • SKU: FO060MI18B7AXNAFAMZ
  • الموديل: Scarlett 3e génération
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: ROUGE

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Focusrite كارت الصوت

Focusrite كارت الصوت

2,700.00 Dhs
3,000.00 Dhs10%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل