product_image_name-Flex-فيتامين سي 500 جرام - طبيعي-1

مشاركة هذا المنتج

Flex فيتامين سي 500 جرام - طبيعي

179.00 Dhs
329.00 Dhs46%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 20mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

EMC2

86%تقييم البائع

161 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

"IronFlex فيتامين سي" هو منتج عالي الجودة للأشخاص النشطين، مكون حصراً من حمض L-ascorbic، أو فيتامين سي. هذا المكمل لا يحتوي على مواد ملزمة أو مواد تعبئة أو إضافات غير ضرورية، وتتوافق ميكروناته مع أعلى معايير الصيدلة. تم تحديد توافر المنتج بشكل مثالي وفقًا لمتطلبات المستهلكين المرتفعة.
إنه مركب كيميائي عضوي ينتمي إلى مجموعة الكحولات البولي هيدروكسيل. إنه ضروري في الغذاء البشري ومسؤول بشكل رئيسي عن عمل الأنسجة الضامة والعظام بشكل سليم. صيغته البيولوجية النشطة، فيتامين سي، تعمل كعامل مختزل وكوإنزيم في عدة مسارات للأيض في جسم الإنسان. يُعتبر فيتامين سي واحدًا من أهم مضادات الأكسدة.
"IronFlex فيتامين سي" - فوائد:كمركب خارجي، لا يتم تخليق حمض الأسكوربيك من قبل جسمنا، لذا يجب توفيره من خلال الغذاء أو التكميل الغذائي. يمتلك فيتامين سي العديد من الخصائص والفوائد للصحة. إليك بعضها:
خصائص مضادة للأكسدة تزيل الجذور الحرة الزائدة في خلايانا.تنشيط الجهاز العصبي والمناعي.يمكن لفيتامين سي تسريع عملية الشفاء ونمو العضلات، لأنه يشارك مباشرة في إنتاج الكولاجين (الذي يبني الأنسجة العضلية).ثبتت فوائده لدى الرياضيين.تحسين حالة البشرة - 'فيتامين تجميلي'.طريقة الاستخدام:امزج مقدار ملعقة شاي واحدة (1 جرام) في 100 إلى 150 مل من الماء أو العصير. يُفضل استخدام الملعقة المقدمة (1 مل). يُنصح باستخدام جرعة واحدة يوميًا، مفضلًا مع وجبة. هذا المنتج مخصص للبالغين.
لا تتجاوز الجرعة اليومية الموصى بها. لا ينبغي استخدام المكملات الغذائية كبديل لنظام غذائي متنوع. هناك توصية باتباع نظام غذائي متوازن ونمط حياة صحي. لا تستخدم إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي من مكونات المنتج. هذا المنتج لا ينبغي استخدامه من قبل الأطفال أو النساء الحوامل والمرضعات. تجنب استخدامه في حال كان لديك تاريخ مع تكوين حصى في الكلى أو معاناة من حصوات الكلى.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Contenu de la boîte : Chaque boîte contient 500 grammes d'acide L-ascorbique pur (vitamine C).
  • Portions par paquet : Il y a 500 portions par boîte, ce qui signifie que chaque portion contient environ 1 gramme de vitamine C.
  • Ingrédients : Ce produit se compose d'un seul ingrédient actif, à savoir l'acide L-ascorbique, qui est la forme pure de la vitamine C.
  • Vitamine C : L'acide L-ascorbique est également connu sous le nom de vitamine C, une vitamine essentielle pour le corps humain.
  • Qualité pharmaceutique : La micronisation de la vitamine C dans ce produit répond aux normes pharmaceutiques les plus élevées, garantissant une grande pureté et biodisponibilité.
  • Avantages : Les avantages de ce produit comprennent ses propriétés antioxydantes, son soutien au système nerveux et immunitaire, son rôle dans la production de collagène pour la croissance musculaire, ainsi que des avantages prouvés pour les sportifs.
  • Mode d'emploi : Il est recommandé de mélanger une portion d'1 gramme (fournie avec une cuillère doseuse) dans 100 à 150 ml d'eau ou de jus. Une portion par jour est recommandée, de préférence pendant un repas.
  • Avertissements : Il est important de ne pas dépasser la dose quotidienne recommandée. Les compléments alimentaires ne doivent pas être utilisés comme substitut d'une alimentation variée. Ce produit est destiné aux adultes et ne doit pas être utilisé par les enfants, les femmes enceintes, les mères allaitantes, ou les personnes sujettes à la formation de calculs rénaux ou souffrant de néphrolithiase.

المواصفات

  • SKU: FL026DV06YGBENAFAMZ
  • خط الإنتاج: Vitamine
  • الموديل: vitamine C
  • بلد الصنع: Poland
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Flex فيتامين سي 500 جرام - طبيعي

Flex فيتامين سي 500 جرام - طبيعي

179.00 Dhs
329.00 Dhs46%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل