product_image_name-Farmasi-عبوة 2 من كريمات التصفيف X Style 'N Go لتكون مختلفة عن الشعر المجعد والشعر العادي - 2 × 200 مل-1product_image_name-Farmasi-عبوة 2 من كريمات التصفيف X Style 'N Go لتكون مختلفة عن الشعر المجعد والشعر العادي - 2 × 200 مل-2product_image_name-Farmasi-عبوة 2 من كريمات التصفيف X Style 'N Go لتكون مختلفة عن الشعر المجعد والشعر العادي - 2 × 200 مل-3product_image_name-Farmasi-عبوة 2 من كريمات التصفيف X Style 'N Go لتكون مختلفة عن الشعر المجعد والشعر العادي - 2 × 200 مل-4product_image_name-Farmasi-عبوة 2 من كريمات التصفيف X Style 'N Go لتكون مختلفة عن الشعر المجعد والشعر العادي - 2 × 200 مل-5product_image_name-Farmasi-عبوة 2 من كريمات التصفيف X Style 'N Go لتكون مختلفة عن الشعر المجعد والشعر العادي - 2 × 200 مل-6product_image_name-Farmasi-عبوة 2 من كريمات التصفيف X Style 'N Go لتكون مختلفة عن الشعر المجعد والشعر العادي - 2 × 200 مل-7

مشاركة هذا المنتج

Farmasi عبوة 2 من كريمات التصفيف X Style 'N Go لتكون مختلفة عن الشعر المجعد والشعر العادي - 2 × 200 مل

199.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 8mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mojod

66%تقييم البائع

316 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

بلسم Style 'N Go ليكون مختلفًا عن الشعر المجعد - 200 مل

إن كونك مختلفًا عن الشعر المجعد جذب دائمًا انتباه المحيطين به لأنه يضيف مظهرًا مختلفًا للناس. لهذا السبب ، على الرغم من أن أولئك الذين لديهم شعر مجعد ينظر إليهم دائمًا بعيون فضولية ، فمن المعروف أنه من الصعب الحفاظ عليهم مقارنة بالشعر الأملس. دفعت حقيقة صعوبة الحفاظ على الشعر المجعد الشركات في فئة مستحضرات التجميل إلى إجراء العديد من الدراسات في هذا المجال وإطلاق منتجات مختلفة في السوق. من الصعب القول إن كل منتج من هذه المنتجات ، معروض للبيع في نطاقات أسعار مختلفة ، يلبي توقعات المستخدم تمامًا. في هذه المقالة سوف نتحدث عن مكانة السوق للمنتج المسمى فارماسي ستايل أند جو كريم العناية بالشعر للشعر المجعد وما هي الميزات التي تميزه عن المنتجات المماثلة.
ميزات مكيف الشعر فارماسي Style'n Go Curlyعلى الرغم من أن الشعر المجعد يبدو مختلفًا ورائعًا عن الشعر الأملس ، إلا أنه من الصعب جدًا التعامل معه. يجب أن يكون الشعر المجعد دائمًا كثيفًا وأنيقًا من أجل تلبية توقعات المظهر. سيكون الشعر أجمل بكثير ، وسيمنحكم العناية المطلوبة بسهولة ومن ثم يكتسب الحجم الذي يلبي التوقعات. كريم فارماسي ستايل إن جو للعناية بالشعر للشعر المجعد هو أحد المنتجات التي يمكن لأي شخص أن يختار التعامل معها خلال النهار دون قضاء الكثير من الوقت في حياة مزدحمة.
نظرًا لأن الشعر مجعد ، سيصبح تجعيد الشعر أكثر بروزًا بعد استخدام مكيف الشعر Farmasi Style'n Go Curly. أيضًا ، إذا كان المنتج الذي يزيد من سهولة استخدامه بسعره الاقتصادي مفضلًا ، فيمكن تجنب الانتفاخات غير المرغوب فيها بسهولة .
كيفية استخدام بلسم فارماسي ستايل أند جو للشعر المجعد؟يجب تطبيق كريم فارماسي ستايل إن جو للعناية بالشعر المجعد ، والذي يؤخذ في راحة اليد بنسب متفاوتة حسب طول الشعر ، حتى لا يصل إلى جذور الشعر. حتى إذا وجدت صعوبة في ضبط نسبة المنتج من الاستخدام الأول ، فسيتم اكتساب العادات اللازمة بمرور الوقت وسيتم إجراء التطبيقات اللازمة على طول الشعر وأطرافه. يكفي تمشيط الشعر للحصول على الأداء المتوقع للمنتج الذي لا يتطلب الشطف. بعد التمشيط ، سيأخذ الشعر المجعد شكلًا قابلًا للتشكيل كما تريد.

Farmasi Style 'N Go Kıvırcık Saçlar İçin Saç Bakım Kremi - Farmasi Kozmetik

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Bien qu'il ait une apparence différente et remarquable que d'avoir les cheveux lisses, il est très difficile de traiter les cheveux bouclés.
  • Les cheveux bouclés doivent toujours être volumineux et soignés afin de répondre aux attentes en termes d'apparence. 
  • Les cheveux seront beaucoup plus beaux en fournissant facilement les soins souhaités et en obtenant ensuite le volume qui correspond aux attentes. 
  • Farmasi Style'n Go Hair Care Cream for Curly Hair fait partie des produits qu'une personne peut choisir de traiter pendant la journée sans passer trop de temps dans une vie bien remplie.

محتويات العبوه

  • Style 'N Go Après-shampooing pour Être différent des cheveux bouclés - 200ml

المواصفات

  • SKU: FA641ST0VGS3SNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Produits pour tous les âges
  • الموديل: Après-shampooing
  • بلد الصنع: Turkey
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: NOT APPLICABLE
  • الخامه الرئيسية: CREME

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Farmasi عبوة 2 من كريمات التصفيف X Style 'N Go لتكون مختلفة عن الشعر المجعد والشعر العادي - 2 × 200 مل

Farmasi عبوة 2 من كريمات التصفيف X Style 'N Go لتكون مختلفة عن الشعر المجعد والشعر العادي - 2 × 200 مل

199.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل