product_image_name-Farmasi-غسول مع الصبار ، مع كريم الهيكل ، وتنعيم واسترخاء الجلد الجاف 200 مل-1product_image_name-Farmasi-غسول مع الصبار ، مع كريم الهيكل ، وتنعيم واسترخاء الجلد الجاف 200 مل-2product_image_name-Farmasi-غسول مع الصبار ، مع كريم الهيكل ، وتنعيم واسترخاء الجلد الجاف 200 مل-3product_image_name-Farmasi-غسول مع الصبار ، مع كريم الهيكل ، وتنعيم واسترخاء الجلد الجاف 200 مل-4

مشاركة هذا المنتج

Farmasi غسول مع الصبار ، مع كريم الهيكل ، وتنعيم واسترخاء الجلد الجاف 200 مل

89.00 Dhs

9 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 12mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 12mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mojod

66%تقييم البائع

315 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

غسول مع الصبار ، مع كريم الهيكل ، وتنعيم واسترخاء الجلد الجاف 200 مللوشن دكتور سي تونا 200 مل

يحتوي غسول الألوفيرا المركز بنسبة 74٪ على تركيبة غير مزعجة تساعد على ترطيب الوجه والجسم بالكامل. غني بزبدة الشيا ، هذا المستحضر ذو ملمس خفيف الوزن ويوفر طبقة للمساعدة على ترطيب وتهدئة البشرة.
صيدلية الصبار مناسبة لجميع أنواع البشرة. لوشن الصبار ، بتركيبته الكريمية ، المفضل لتنعيم واسترخاء البشرة الجافة. يمكن للأشخاص ذوي البشرة الجافة تجربة هذا المنتج والاستفادة منه بشكل كبير. نظرًا لأن تركيبته في صورة سائلة ، فإن تركيبته خفيفة مقارنة بالكريمات الأخرى. أكبر فائدة لوشن التثبيت هي Coil Regule ابن شقيق ترطيب العاشق والجسم السويسري.
غسول الصبار منتج معتمد من المجلس العلمي الدولي ومعتمد من قبل Ecocert. 74٪ من محتوى محلول عصير الصبار. إنها واحدة من أكثر المنتجات التي يتم إنتاجها في سلسلة Farmasi Aloe Vera. المنتج ، الذي له تأثير على الجلد ، سهل التطبيق أيضًا. في الوقت نفسه ، هناك ميزة أخرى للمستحضر وهي أنه يصومه الجلد ويشكل طبقة واقية على سطح الجلد. غسول الصبار بفضل هذا ، يمكنك حماية بشرتك من البرد في الشتاء ومنعها من التآكل. يساعد على تقوية حواجز الجسم بفضل تركيبته الغنية بزبدة الشيا التي لها وظيفة وقائية ضد الاعتداءات الخارجية بشكل عام. كما أنه يسمح بتجديد الجلد وشفاء ندبات حب الشباب بشكل أسرع. له تأثير ترميمي على الوجه.
هل تريدين غسول منظف معلق؟بادئ ذي بدء ، يجب على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية البحث عن الآثار الجانبية وإنتاجها. إنه ينطوي على عصر كمية وفيرة من المستحضر في يدك وتطبيقه على بشرتك في حركات دائرية. يجب أن يوضع المستحضر على العنق والصدر من الأعلى إلى الأسفل. عندما تقوم بتطبيقه بانتظام كل يوم ، ستجد أن بشرتك تتعافى في وقت قصير وتبدو أكثر صحة من ذي قبل.
فارماسي الألوة سيريالصبار نبات شائع من 450 نوعًا من Trevées في جنوب إفريقيا. إنه نفس نبات الخلود في مصر. المستحضرات ، التي هي جزء من العناية اليومية ، تعود بفوائد على البشرة التي توضع عليها. إنه عام في اللون واللون. بالإضافة إلى فيتامينات أ ، ج ، هـ ، فهو يحتوي على مواد مفيدة للبشرة مثل الكولين والكالسيوم والزنك والكروم. في حالة استخدامك لوشن للون ، يمكنك أن تجعل بشرتك أكثر مقاومة وأقوى من العوامل الخارجية. المستحضر معروض للبيع من قبل شركة فارماسي لمستحضرات التجميل بحجم 200 مليلتر.
غسول د. سي. تونا الصبار معتمد ومصدق من قبل وزارة الصحة. مفحوصه من قبل اطباءالجلديه. لا يحتوي على البارابين أو الأصباغ. مناسبة لمجموعة متنوعة من مجموعات الأنواع المختلفة.




Farmasi Aloe Losyon - Farmasi Kozmetik

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Cette lotion concentrée à 74% d'aloe vera
  • une formule non irritante qui aide à hydrater l'ensemble du visage et du corps. 
  • Enrichie en beurre de karité, 
  • cette lotion a une texture légère et fournit une couche pour aider à hydrater et apaiser la peau.

محتويات العبوه

  • Lotion au thon Dr. C 200 ml

المواصفات

  • SKU: FA641ST0MNVK0NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Produits pour tous les âges
  • الموديل: créme
  • بلد الصنع: Turkey
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: créme

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Farmasi غسول مع الصبار ، مع كريم الهيكل ، وتنعيم واسترخاء الجلد الجاف 200 مل

Farmasi غسول مع الصبار ، مع كريم الهيكل ، وتنعيم واسترخاء الجلد الجاف 200 مل

89.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل