product_image_name-Farmasi-قناع دكتور سي تونة بخلاصة الصبار  العضوي - 50 مل-1product_image_name-Farmasi-قناع دكتور سي تونة بخلاصة الصبار  العضوي - 50 مل-2product_image_name-Farmasi-قناع دكتور سي تونة بخلاصة الصبار  العضوي - 50 مل-3product_image_name-Farmasi-قناع دكتور سي تونة بخلاصة الصبار  العضوي - 50 مل-4product_image_name-Farmasi-قناع دكتور سي تونة بخلاصة الصبار  العضوي - 50 مل-5product_image_name-Farmasi-قناع دكتور سي تونة بخلاصة الصبار  العضوي - 50 مل-6product_image_name-Farmasi-قناع دكتور سي تونة بخلاصة الصبار  العضوي - 50 مل-7

مشاركة هذا المنتج

Farmasi قناع دكتور سي تونة بخلاصة الصبار العضوي - 50 مل

59.00 Dhs
119.00 Dhs50%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 20mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mojod

66%تقييم البائع

316 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

قناع دكتور سي تونة بخلاصة الصبار الفارماسي العضوي - 50 مل
قناع جل الصبار الذي تنتجه فارماسي مناسب لجميع أنواع البشرة الحساسة. قناع الصبار مصنوع من مكونات طبيعية بالكامل ولا يحتوي على مواد مضافة. بفضل هذا القناع ، يمكنك تجديد بشرتك واستعادة تألقها السابق. كما أنه يحتوي على 62٪ من عصير الصبار. بينما تبكي اللمسة الطبيعية لبشرتك ، فإنها تمنع أيضًا ملامح وجهك من التشقق مع الروائح العشبية المختلفة التي تحتوي عليها.
انها مناسبة لجميع أنواع البشرة. يُطلق على هذا القناع ، الذي يتم تطبيقه على البشرة الدهنية أو المركبة أو الجافة ، أيضًا اسم منتج عناية متخصص. ميزة أخرى للقناع هي أنه بالإضافة إلى ترطيب البشرة ، فإنه يجلب أيضًا لمعانًا وتجديدًا للبشرة. معتمد من المجلس العلمي الدولي للصبار ومعتمد من Ecocert. بفضل تركيبته المخصبة بزيت الزيتون ، فإنه يوفر توهجًا صحيًا للبشرة. يستمر تأثير قناع الصبار طوال اليوم وينتج حلولًا دائمة عند استخدامه بانتظام.
استخدام قناع الصبارلا يحتوي قناع الصبار على أي إضافات قد تشكل خطراً على الصحة. أول شيء عليك القيام به بشأن التطبيق هو غسل وجهك وعنقك وصدرك. يظهر تأثير القناع بسهولة أكبر على البشرة النظيفة. بعد عملية الغسيل ، كل ما عليك فعله هو وضع قناع في يدك بحركات تدليك. سيكون كافياً إذا بقي القناع المطبق على الجلد لمدة 15-20 دقيقة. عندما يحين الوقت المطلوب ، يمكنك غسل قناعك بالماء الفاتر وغسل وجهك. يجب أن يطبق مرة أو مرتين على الأقل في الأسبوع. إنه علاج ممتاز للمسام المفتوحة بالبخار ، خاصة بعد الخروج من الحمام. يمكنك وضعه على الفور بعد الخروج من الحمام والحفاظ على رطوبة بشرتك. يجعل بشرتك تلمع وسيتم إبراز مكياجك. في الوقت نفسه ، بفضل هذا القناع ، ستستعيد بشرتك النعومة التي تستحقها.
ما هي فوائد القناع؟ماسك الصبار الذي يعتبر من أصح مستحضرات التجميل المستخدمة على نطاق واسع في الآونة الأخيرة بفضل الكربون المنشط الذي يحتويه ينظف البقع السوداء والأوساخ على البشرة مما يجعلك تبدين أكثر جمالا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه بشكل مريح على منطقة الرقبة بأكملها ، باستثناء العينين والأذنين والشفتين وخط الشعر. إذا تم تطبيقه بقاعدة سميكة ، فإنه يضمن أيضًا اختفاء الرؤوس السوداء من الجلد. بفضل هذا القناع ، يمكنك العناية ببشرتك بطريقة صحية وإبراز جمالك مرة أخرى. علاوة على ذلك ، فهو لا يسبب احمرارًا أو إحساسًا بالحرقان على الجلد مثل منتجات العناية بالبشرة التجميلية الأخرى.
يساعد قناع الصبار على التئام الجروح والتشوهات مثل الحروق على الجلد. في الوقت نفسه ، وبفضل تأثيره المضاد للبكتيريا ، فإنه يدعم العلاجات ضد التهابات واضطرابات الجهاز الهضمي. ينجح في علاج البشرة المتعبة والمتغيرة اللون ، ويؤخر الشيخوخة ويصلح التجاعيد. كل ما عليك فعله للاستمتاع بجميع مزايا هذا المنتج هو إدخال هذا القناع على بشرتك. علاوة على ذلك ، من المعروف أن القناع الذي يستخدم في حل تشققات الجلد والأمراض الجلدية مفيد أيضًا في علاج تقرحات حب الشباب.
إنه قناع وجه مثبت. يمكنك العثور على هذا المنتج وشرائه ، الذي تمت الموافقة عليه من قبل جميع الأقسام ، في كتالوج Farmasi. على الرغم من أنه منتج تجميلي صحي ، إلا أنه يلبي أيضًا جميع احتياجات العناية بالبشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يضمن تقليل البقع الداكنة وتقلص الأوردة على الأسطح.
رقم المادة: 1104154

Farmasi Aloe Vera Maske - Farmasi Kozmetik

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • C'est un masque facial éprouvé. Vous pouvez trouver et acheter ce produit, qui est approuvé par tous les ministères, 
  • dans le catalogue farmasi. Bien qu'il s'agisse d'un produit cosmétique sain, 
  • il répond également à tous les besoins de soin de votre peau. 
  • De plus, il assure la réduction des taches brunes et la contraction des veines sur les surfaces.

محتويات العبوه

  • Dr C.Tuna masque with organic d'ALOE VERA FARMASI - 50ml

المواصفات

  • SKU: FA641ST0K7C20NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Produits pour tous les âges
  • الموديل: masque visage
  • بلد الصنع: Turkey
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: créme

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Farmasi قناع دكتور سي تونة بخلاصة الصبار  العضوي - 50 مل

Farmasi قناع دكتور سي تونة بخلاصة الصبار العضوي - 50 مل

59.00 Dhs
119.00 Dhs50%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل