product_image_name-Farmasi-كريم دكتور سي تونة لازالة الشعر 100 مل.-1product_image_name-Farmasi-كريم دكتور سي تونة لازالة الشعر 100 مل.-2product_image_name-Farmasi-كريم دكتور سي تونة لازالة الشعر 100 مل.-3

مشاركة هذا المنتج

Farmasi كريم دكتور سي تونة لازالة الشعر 100 مل.

69.00 Dhs
99.00 Dhs30%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 6mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 6mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mojod

66%تقييم البائع

316 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

كريم دكتور سي تونة لازالة الشعر 100 مل.
كريم إزالة الشعر من دكتور سي.يمنح شعوراً ناعماً وناعماً بينما يرطب بشرتك بعمق.بفضل رائحته الخاصة المطورة بتقنية العطور الجديدة ، فإنه يوفر تجربة إزالة شعر ممتعة.يساعد الكريم بسرعة وبدون ألم على التخلص من الشعر في المناطق الحساسة بشكل خاص من الجسم.قبل إزالة الشعر ، قم بإجراء اختبار الحساسية: ضعي كمية صغيرة من داخل اليد ، واتركيه لمدة 5-10 دقائق ، ثم اشطفي الكريم بالماء البارد.
يوصى باستخدامه. لا تتجاوز مدة التطبيق الإجمالية 6 دقائق. مناسب للاستخدام على الساقين والذراعين والإبطين. ومع ذلك ، فهو غير مناسب للاستخدام على الرأس والوجه والعينين والأنف والأذنين وحول فتحة الشرج والأعضاء التناسلية أو أي أجزاء أخرى من الجسم. لا تستخدميه على الدوالي أو الجروح أو البقع أو الشامات أو الصدفية أو الأكزيما أو الجلد المتشقق أو المقطوع أو المتهيج أو المصاب بحروق الشمس أو على الجلد الذي كان له رد فعل سلبي على كريمات إزالة الشعر في الماضي. اتركيه دائمًا 72 ساعة بين جلسات إزالة الشعر. استشر طبيبك قبل الاستخدام إذا كنت تتناول أي دواء يمكن أن يؤثر على الجلد ، أو إذا كنت تعاني من أي اضطراب متعلق بالجلد ، أو إذا كنت تعاني من حالة قد تؤثر على الجلد.
يتم تصنيع كل منتجات فارماسي بأعلى المعايير ومعتمدة من قبل الشركات والمختبرات الدولية المستقلة مثل GMP و HALAL و ISO 9001.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Ne pas dépasser 6 minutes de temps d'application total. 
  • Convient pour une utilisation sur les jambes, les bras, les aisselles ; cependant, il ne convient PAS pour une utilisation sur la tête, le visage, les yeux, le nez, les oreilles, autour de l'anus et des organes génitaux ou sur toute autre partie du corps. 
  • Ne pas utiliser sur les varices, les plaies, les boutons, les grains de beauté, le psoriasis, l'eczéma, la peau craquelée, coupée, irritée, brûlée par le soleil ou sur la peau qui a eu une réaction indésirable aux crèmes dépilatoires dans le passé.
  •  Laissez toujours 72 heures entre les séances d'épilation. 
  • Vérifiez auprès de votre médecin avant d'utiliser si vous prenez des médicaments qui peuvent a ecter la peau, si vous souffrez d'un trouble lié à la peau ou si vous avez une affection qui peut a ecter la peau.
  • Chaque produit Farmasi est fabriqué selon les normes les plus élevées et certifié par des sociétés et des laboratoires internationaux indépendants tels que GMP, HALAL et ISO 9001.

محتويات العبوه

  • Crème dépilatoire Dr. C.Tuna, 100 ml.

المواصفات

  • SKU: FA641ST0TG588NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Produits pour tous les âges
  • الموديل: REMOVAL CREAM
  • بلد الصنع: Turkey
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: not applicable
  • الخامه الرئيسية: creme

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Farmasi كريم دكتور سي تونة لازالة الشعر 100 مل.

Farmasi كريم دكتور سي تونة لازالة الشعر 100 مل.

69.00 Dhs
99.00 Dhs30%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل