product_image_name-Elegiant-ساعة منبه رقمية بشاشة LED مقاس 6.7 بوصة مع منبه مزدوج-1product_image_name-Elegiant-ساعة منبه رقمية بشاشة LED مقاس 6.7 بوصة مع منبه مزدوج-2product_image_name-Elegiant-ساعة منبه رقمية بشاشة LED مقاس 6.7 بوصة مع منبه مزدوج-3product_image_name-Elegiant-ساعة منبه رقمية بشاشة LED مقاس 6.7 بوصة مع منبه مزدوج-4product_image_name-Elegiant-ساعة منبه رقمية بشاشة LED مقاس 6.7 بوصة مع منبه مزدوج-5

مشاركة هذا المنتج

ساعة منبه رقمية بشاشة LED مقاس 6.7 بوصة مع منبه مزدوج

399.00 Dhs
500.00 Dhs20%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎16 ماي‎ و يوم ‎17 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 45mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎16 ماي‎ و يوم ‎17 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 45mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Super Deal

54%تقييم البائع

83 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

شاشة LED كبيرة مقاس 6.7 بوصة: شاشة LED معتمدة بأرقام زرقاء كبيرة، يمكن رؤية ساعة المنبه  من كل الزوايا. أرقام الضوء الأزرق المختارة خصيصًا ملائمة للعين أثناء النهار والليل.
دعم مستشعر الضوء التلقائي: بمساعدة مفتاح التعتيم التلقائي، يمكنك دائمًا الحصول على تجربة بصرية أفضل حتى في الظلام. هناك 4 مستويات من السطوع للخيار أيضًا.
محطة راديو FM ومؤقت النوم: يسمح لك بتخزين ما يصل إلى 15 محطة راديو (تردد راديو FM: 76-108 ميجا هرتز)، حتى تتمكن من الوصول مباشرة إلى قنوات الراديو المعدة مسبقًا في التطبيق التالي. يمكنك ضبط مؤقت النوم للراديو مسبقًا، ثم سيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد الوقت المحدد أثناء النوم. ملحوظة: يرجى سحب الهوائي مقاس 33 بوصة الموجود في الجزء الخلفي من الوحدة ويمكنك الحصول على استقبال أفضل وأكثر استقرارًا.
منبه مزدوج مع وقت غفوة قابل للتعديل: يدعم منبه مزدوج، ويمكن ضبط وقتين منفصلين للمنبه في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، تسمح ميزة الغفوة بنوم إضافي لمدة 5-60 دقيقة، ووقت الغفوة الافتراضي هو 9 دقائق، ويمكنك دائمًا الحصول على وقت غفوة لنفسك.
منفذ شحن USB وبطارية احتياطية: يتيح لك منفذ إخراج USB المرفق بالجزء الخلفي من المنبه شحن الهاتف المحمول أو الأجهزة الأخرى بسهولة، مما يمنع انخفاض البطارية أثناء النوم. أيضًا، لا حاجة لضبط الوقت أو المنبه مرة أخرى عندما تريد وضعه في مكان آخر أو إيقاف تشغيله في المنزل لأنه يأتي مع بطارية احتياطية. ملحوظة: يرجى استخدام قابس 5 فولت لتشغيل الجهاز للحصول على تجربة أفضل. (ملاحظة: القابس غير متضمن)
تصميم عملي: أنيق وصغير الحجم، راديو الساعة هذا رائع لطاولات السرير أو المكاتب أو غرف النوم أو المكاتب أو غرف المعيشة أو المطابخ. أفضل هدية للآباء والأصدقاء أو الطلاب.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Réveil numérique ELEGIANT FM
  • Écran LED 6,7 pouces
  • Double alarme
  • Temps répétition réglable
  • Support 12/24H
  • 4 luminosités, variateur automatique

المواصفات

  • SKU: EL380FD0ZGFKUNAFAMZ
  • الموديل: EOX-6607
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Plusieurs matériaux

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ساعة منبه رقمية بشاشة LED مقاس 6.7 بوصة مع منبه مزدوج

ساعة منبه رقمية بشاشة LED مقاس 6.7 بوصة مع منبه مزدوج

399.00 Dhs
500.00 Dhs20%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل