product_image_name-Dr Mercola-Magtein Magnesium L-threonate - صحة الدماغ - صنع في الولايات المتحدة الأمريكية -1product_image_name-Dr Mercola-Magtein Magnesium L-threonate - صحة الدماغ - صنع في الولايات المتحدة الأمريكية -2

مشاركة هذا المنتج

Dr Mercola Magtein Magnesium L-threonate - صحة الدماغ - صنع في الولايات المتحدة الأمريكية

910.00 Dhs
1,199.00 Dhs24%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 38mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎17hrs 38mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Company AZ

94%تقييم البائع

69 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مع تقدمك في العمر، يصبح جسمك أقل كفاءة في امتصاص الفيتامينات والمعادن الهامة. لذلك، حتى مع اتباع نظام غذائي صحي غني بالخضروات العضوية الطازجة، قد لا تزال تفتقر إلى بعض العناصر الغذائية. أحد هذه المعادن هو المغنيسيوم. يقدر الخبراء أن ما يصل إلى 80٪ من الأمريكيين لديهم كمية غير كافية. نظرًا لعدم وجود اختبارات معملية موثوقة للمغنيسيوم، فليس لديك طريقة لمعرفة ما إذا كنت تعاني من نقصه. قد يكون التعب والضعف هو الدليل الوحيد على النقص! المغنيسيوم ضروري لبناء العظام والحمض النووي والمواد الوراثية. كما أنه يدعم عملية إزالة السموم الطبيعية في الجسم. الاستخدام المقترح كمكمل غذائي للبالغين: تناول ثلاث (3) كبسولات يوميًا. اثنان (2) في وقت الغداء وواحد (1) في المساء، قبل ساعتين من موعد النوم. يهدف خبير الصحة الطبيعية الدكتور ميركولا إلى إنهاء وباء الأمراض والمشاكل الصحية في أمريكا من خلال تمكينك من السيطرة على صحتك. أسس موقع Mercola.com في عام 1997 حتى يتمكن من مشاركة أحدث المعلومات والمنتجات التي تدعم صحتك الطبيعية. يهدف M. Mercola's Magnesium L-Threonate إلى القضاء على التعب والضعف الذي يمكن أن ينتج عن نقص المغنيسيوم. كل حصة مكونة من 3 كبسولات من Magnesium L-Threonate توفر لك 2000 مجم من Magnesium L-Threonate، الذي يحتوي على العلامة التجارية، بما في ذلك 144 مجم من المغنيسيوم. يستخدم نظام التوصيل الحالي الخاص به شكل مسحوق من Magtein ليمنحك امتصاصًا أفضل من الأشكال الأخرى من مكملات المغنيسيوم. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Le magnésium L-thréonate de Dr  Mercola vise à éliminer la fatigue et les faiblesses pouvant résulter d'une carence en magnésium.
  • Chaque portion de 3 gélules de L-Thréonate de Magnésium vous fournit 2,000 mg du L-Thréonate de magnésium “Magtein”, qui contient la marque déposée, y compris 144 mg de magnésium.
  •  Son système d'administration actuel utilise une forme de poudre de Magtein pour vous permettre une meilleure absorption que d'autres formes de suppléments de magnésium.
  • 3 capsules quotidiennes
  • Emballage en verre écologique

محتويات العبوه

90 capsules 

المواصفات

  • SKU: DR549DV0ENQNANAFAMZ
  • الموديل: Magtein magnésium L-thréonate

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Dr Mercola Magtein Magnesium L-threonate - صحة الدماغ - صنع في الولايات المتحدة الأمريكية

Dr Mercola Magtein Magnesium L-threonate - صحة الدماغ - صنع في الولايات المتحدة الأمريكية

910.00 Dhs
1,199.00 Dhs24%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل