product_image_name-Doctor'S Best-مسحوق الكولاجين النقي من النوع الأول والثالث [المفاصل ، الجلد ، الشعر] - 200 جم-1product_image_name-Doctor'S Best-مسحوق الكولاجين النقي من النوع الأول والثالث [المفاصل ، الجلد ، الشعر] - 200 جم-2product_image_name-Doctor'S Best-مسحوق الكولاجين النقي من النوع الأول والثالث [المفاصل ، الجلد ، الشعر] - 200 جم-3product_image_name-Doctor'S Best-مسحوق الكولاجين النقي من النوع الأول والثالث [المفاصل ، الجلد ، الشعر] - 200 جم-4product_image_name-Doctor'S Best-مسحوق الكولاجين النقي من النوع الأول والثالث [المفاصل ، الجلد ، الشعر] - 200 جم-5product_image_name-Doctor'S Best-مسحوق الكولاجين النقي من النوع الأول والثالث [المفاصل ، الجلد ، الشعر] - 200 جم-6product_image_name-Doctor'S Best-مسحوق الكولاجين النقي من النوع الأول والثالث [المفاصل ، الجلد ، الشعر] - 200 جم-7

مشاركة هذا المنتج

Doctor'S Best مسحوق الكولاجين النقي من النوع الأول والثالث [المفاصل ، الجلد ، الشعر] - 200 جم

499.00 Dhs
630.00 Dhs21%

4 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 20mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

My.Diet.Supplements

94%تقييم البائع

103 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

 

  • Science-Based Nutrition ™
  • مكمل غذائي
  • الدعم الهيكلي الأساسي للشعر والجلد والأظافر والأوتار والأربطة والعظام
  • خالٍ من الكائنات المعدلة وراثيًا / خالٍ من الغلوتين / خالٍ من الصويا

يحتوي Doctor's Best Pure Collagen Types 1 & 3 على بروتين كولاجين نقي يساعد في نمو الأنسجة السليمة والحفاظ عليها. الكولاجين هو البروتين الأساسي لقوة العظام ومرونة المفاصل والأوتار والأربطة ومرونة الشعر والجلد والأظافر والأنسجة الأخرى في جميع أنحاء الجسم.

يتم تحلل أنواع الكولاجين المسحوق 1 و 3 إنزيميًا إلى ببتيدات ذات وزن جزيئي صغير لامتصاص واستخدام أمثل من قبل الجسم.

يساهم في صحة الشعر والجلد والأظافر
يساهم في قوة ومرونة العظام والمفاصل والأوتار والأربطة
يوفر توافرًا حيويًا معززًا بسبب الببتيدات ذات الوزن الجزيئي المنخفض
الكولاجين هو البروتين الهيكلي الرئيسي للمفاصل الصحية وهو البروتين الأكثر وفرة في جسم الإنسان. وهي مسؤولة بشكل أساسي عن الحفاظ على قوة ومرونة العظام والمفاصل والجلد والأوتار والأربطة والشعر والأظافر والأوعية الدموية والعينين ، من بين أنسجة الجسم الأخرى.

مزايا :

يدعم الشعر والجلد والأظافر والأوتار والأربطة والعظام

هناك عدد من الأنواع المختلفة للكولاجين ، لكن النوعين الأكثر شيوعًا في جسم الإنسان هما النوعان الأول والثالث. في الواقع ، الكولاجين من النوع الأول هو البروتين الأكثر وفرة في جسم الإنسان ، حيث يوجد في جميع أنواع الأنسجة تقريبًا. 2 يحتوي العظم تقريبًا على الكولاجين من النوع الأول ، وهو بروتينه الهيكلي الرئيسي. يقوي التمعدن شبكة ألياف الكولاجين التي تشكل مصفوفة العظام .3 ومع ذلك ، مع تقدم العمر ، تقل قدرة العظام على استهداف وإصلاح التشققات الدقيقة ، بالإضافة إلى انخفاض مرتبط بعمر محتوى الكولاجين العظمي. من المهم الحفاظ على إنتاج الكولاجين مع تقدمنا ​​في العمر من أجل الحفاظ على القوة الهيكلية للعظام.

الكولاجين من النوع الأول هو البروتين الأساسي الموجود في النسيج الضام للجلد ، مما يمنحه قوة الشد والمرونة .5 يوجد الكولاجين من النوع الثالث بشكل بارز في أنسجة القلب والأوعية الدموية والجلد المطوَّر حديثًا ، وهو ضروري للنمو السليم لكليهما. غالبًا ما يتم العثور على النوعين الأول والثالث من الكولاجين معًا في نفس الأنسجة لأن كل شكل يكمل السلامة الهيكلية للآخر. من خلال توفير أنواع الكولاجين الأول والثالث في صيغة واحدة ، يوفر Best Collagen بعض الأحماض الأمينية التي تعد اللبنات الأساسية لهذه الأنواع من الكولاجين في الجسم ، وهي اللبنات الأساسية لنمو الأنسجة الغنية بالكولاجين وصيانتها وسلامتها.

فيتامين ج ضروري لتخليق الكولاجين ويشارك في كل خطوة من العملية تقريبًا. يتمثل الدور الحاسم لفيتامين ج في منع تعطيل العديد من الإنزيمات الرئيسية اللازمة لتخليق الكولاجين. تشير الدراسات الخلوية إلى أن فيتامين C يحسن وظيفة الخلايا الليفية (الخلايا القادرة على تكوين الكولاجين) ويعزز زيادة مستوى ترسب الكولاجين بواسطة هذه الخلايا في الأنسجة البشرية .6 يعمل فيتامين C أيضًا على تعزيز تقوية مصفوفة الكولاجين ويعزز المستوى المتزايد كثافة الكولاجين في الأعضاء والأنسجة. تشير تأثيرات فيتامين ج أيضًا إلى أن مستويات تناول هذا الفيتامين قد تكون غير كافية مع تقدم العمر. مع زيادة الإجهاد التأكسدي في الأنسجة مع تقدم العمر ، هناك حاجة متزايدة لهذا الفيتامين الأساسي المضاد للأكسدة لدعم إنتاج الكولاجين الأمثل.

الكولاجين والشيخوخة الطبيعية:

يعتبر تصنيع الكولاجين عملية مستمرة طوال الحياة. يتطلب تجديد وتجديد الأنسجة في جميع أنحاء الجسم إنتاج الكولاجين المركب حديثًا ؛ ومع ذلك ، يمكن أن تصبح هذه العملية أقل كفاءة مع تقدمنا ​​في العمر ، مما يؤدي إلى انخفاض معدل دوران الأنسجة القديمة. على سبيل المثال ، في الأوتار البشرية ، يتناقص الارتباط المتبادل للكولاجين على مدى عقود .1 بينما يمكن أن يؤثر العمر داخليًا على كفاءة وظيفة الأعضاء والأنسجة ، فإن المظهر الأكثر وضوحًا لهذه العملية يحدث في الخارج. النسيج الأكثر وضوحا في الجسم - وبالتالي المكان الأكثر وضوحا لمراقبة آثار الشيخوخة - هو الجلد. تنخفض مستويات الكولاجين من النوع الأول والثالث ، وكذلك الإيلاستين ، في الأدمة مع تقدم العمر ، مما يؤدي إلى فقدان المرونة.

الاستخدام المقترح:
للبالغين: قم بإذابة مقدار واحد من المسحوق في كمية صغيرة من الماء أو العصير. أضف ما بين 17 و 24 سنتيلترًا من السائل ، واخلط جيدًا واشرب الخليط على معدة فارغة ، على الأقل 30 دقيقة قبل وجبات الطعام ، أو على النحو الموصى به من قبل طبيب خبير في التغذية. لضمان امتصاص الكولاجين الأمثل ، تجنب تناول مكملات البروتين خلال ساعة واحدة من استهلاك الكولاجين.

مكونات أخرى:
لا أحد.

تحذيرات:
ملحوظة: قد يتشكل الإيداع ، مما يؤدي إلى تعديل طفيف في عدد الحصص.

تخزين في مكان بارد وجاف.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Portion : 1 mesure (6,6 grammes)
  • Contenant : environ 30 portions
Quantité par portion :
  • Calories : 24
  • Protéine (sous forme de collagène hydrolysé de types 1 et 3) : 6 g
  • Collagène hydrolysé de type 1 et 3 (d'origine bovine) : 6,6 g (6600 mg)

محتويات العبوه

1 x Doctor's Best, Collagène, Types 1 & 3 Poudre, 200 g, sans soja, sans gluten

المواصفات

  • SKU: DO700DV1MJKK3NAFAMZ
  • الموديل: Doctor's Best, Collagène pur, Poudre de types 1 et 3, 200 g
  • بلد الصنع: United States
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 12.1 x 9.1 x 9.1
  • الخامه الرئيسية: collagène

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Doctor'S Best مسحوق الكولاجين النقي من النوع الأول والثالث [المفاصل ، الجلد ، الشعر] - 200 جم

Doctor'S Best مسحوق الكولاجين النقي من النوع الأول والثالث [المفاصل ، الجلد ، الشعر] - 200 جم

499.00 Dhs
630.00 Dhs21%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل