product_image_name-DINGQI-مجموعة مفاتيح الحنفية المكونة من 8 قطع، مجموعة الحنفية، مجموعة الحنفية اللولبية اليدوية، مجموعة لقم الثقب-1product_image_name-DINGQI-مجموعة مفاتيح الحنفية المكونة من 8 قطع، مجموعة الحنفية، مجموعة الحنفية اللولبية اليدوية، مجموعة لقم الثقب-2product_image_name-DINGQI-مجموعة مفاتيح الحنفية المكونة من 8 قطع، مجموعة الحنفية، مجموعة الحنفية اللولبية اليدوية، مجموعة لقم الثقب-3product_image_name-DINGQI-مجموعة مفاتيح الحنفية المكونة من 8 قطع، مجموعة الحنفية، مجموعة الحنفية اللولبية اليدوية، مجموعة لقم الثقب-4product_image_name-DINGQI-مجموعة مفاتيح الحنفية المكونة من 8 قطع، مجموعة الحنفية، مجموعة الحنفية اللولبية اليدوية، مجموعة لقم الثقب-5product_image_name-DINGQI-مجموعة مفاتيح الحنفية المكونة من 8 قطع، مجموعة الحنفية، مجموعة الحنفية اللولبية اليدوية، مجموعة لقم الثقب-6product_image_name-DINGQI-مجموعة مفاتيح الحنفية المكونة من 8 قطع، مجموعة الحنفية، مجموعة الحنفية اللولبية اليدوية، مجموعة لقم الثقب-7

مشاركة هذا المنتج

DINGQI مجموعة مفاتيح الحنفية المكونة من 8 قطع، مجموعة الحنفية، مجموعة الحنفية اللولبية اليدوية، مجموعة لقم الثقب

119.00 Dhs
129.00 Dhs8%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 15mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 15mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

super New

66%تقييم البائع

3012 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

هذه اللعبة المكونة من 8 مفاتيح سريعة للغاية مع ملف خارجي هي مجموعة كاملة من الأدوات متعددة التكافؤ لاحتياجاتك في مجال التصفيف والتصفيف. يتم تصنيع كل قطعة من الفولاذ بسرعة عالية الجودة مما يجعلها متينة ومقاومة للاستخدام. تحتوي المفاتيح على ملف خارجي يسمح لها بالتكيف مع أحجام مختلفة من الكرات والصفائح، مما يوفر مرونة كبيرة في الاستخدام.
تشتمل هذه المجموعة على مجموعة من الفساتين الطويلة والكبيرة، مما يسمح لك بالعثور بسهولة على المفتاح الذي يتكيف مع كل موقف. تم تصميم Les Clés بشكل مريح لتوفير راحة أكبر واستخدام سهل. إنها أيضًا سهلة النقل والحارس بفضل تنسيقها المضغوط.
إذا كنت ترغب في إنشاء قالب شغوف أو محترف، فإن لعبة المفاتيح هذه ستكون بمثابة إضافة ثمينة لصندوقك من الأدوات. يسمح لك بالبحث السريع والفعال عن جميع احتياجات التصفيف والتصفيف في مجموعة متنوعة من الأدوات التي تكون في المنزل أو المكتب أو على مغسلة.
لاحظ أن الأوصاف الحقيقية قد تختلف باختلاف العلامة التجارية والمواصفات المحددة للمنتج. للحصول على الوصف الدقيق للمنتج الذي تبحث عنه، أقترح استشارة الرهن أو البحث مباشرة على موقع البائع أو الشركة المصنعة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Outils complets, vous pouvez l'utiliser vous-même, avec une petite taille, facile à transporter et à ranger, pratique à utiliser et avec de bonnes performances.
  • Le forage de filetage fort est plus puissant. Avant de prendre la vis cassée, percez le trou avec le foret puis retirez la vis facilement.
  • Avec un contrôle qualité et une assurance qualité stricts, un facteur de sécurité élevé peut être utilisé en toute tranquillité d'esprit.

المواصفات

  • SKU: DI123IP0OCODINAFAMZ
  • الموديل: Clés
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: argent
  • الخامه الرئيسية: acier

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

DINGQI مجموعة مفاتيح الحنفية المكونة من 8 قطع، مجموعة الحنفية، مجموعة الحنفية اللولبية اليدوية، مجموعة لقم الثقب

DINGQI مجموعة مفاتيح الحنفية المكونة من 8 قطع، مجموعة الحنفية، مجموعة الحنفية اللولبية اليدوية، مجموعة لقم الثقب

119.00 Dhs
129.00 Dhs8%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل