product_image_name-Della Gao-Sac à Dos pour ordinateur portable -15,6 pouce -Étanche- Avec port de charge USB-1product_image_name-Della Gao-Sac à Dos pour ordinateur portable -15,6 pouce -Étanche- Avec port de charge USB-2product_image_name-Della Gao-Sac à Dos pour ordinateur portable -15,6 pouce -Étanche- Avec port de charge USB-3product_image_name-Della Gao-Sac à Dos pour ordinateur portable -15,6 pouce -Étanche- Avec port de charge USB-4product_image_name-Della Gao-Sac à Dos pour ordinateur portable -15,6 pouce -Étanche- Avec port de charge USB-5product_image_name-Della Gao-Sac à Dos pour ordinateur portable -15,6 pouce -Étanche- Avec port de charge USB-6

مشاركة هذا المنتج

Della Gao Sac à Dos pour ordinateur portable -15,6 pouce -Étanche- Avec port de charge USB

749.00 Dhs
1,350.00 Dhs45%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 24mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 24mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

AM NEWS

86%تقييم البائع

118 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

 

مرحبًا بكم في متجرنا AM NEWS:

لدينا أنواع كثيرة من المنتجات بسعر جيد ، ونطلق منتجات جديدة كل يوم ، ونوعية مجموعتنا الواسعة من المنتجات هي مصلحتنا. العملاء الأعزاء: 1. قد تكون منتجاتنا متشابهة مع الآخرين ، ومع ذلك ، يرجى مقارنة الجودة. 2. نحن بائع مباشر ، نحن نقدم أفضل الأسعار بنوعية جيدة ، دعم انخفاض وتجارة الجملة ، 3. نقوم بمعالجة وإرسال جميع طلباتنا في أسرع وقت ممكن. 4. نضمن لك تجربة تسوق آمنة حتى لا تقلق أبدًا.

يرجى متابعة متجرنا وإيلاء المزيد من الاهتمام ، لمزيد من المنتجات ، يرجى النقر فوق معلومات البائع للدخول إلى متجرنا للشراء ، ونأمل أن نقدم لك تجربة تسوق ممتعة. شكرا و يوم سعيد!

حقيبة ظهر للكمبيوتر المحمول للرجال والنساء حقيبة ظهر مدرسية خفيفة الوزن مع حقيبة عمل كبيرة مقاومة للماء مقاس 15.6 بوصة للاستخدام اليومي والعمل والسفر - أسود

 

  Aucune description disponible. حقيبة ظهر رجال الأعمال: تحتوي حقيبة السفر للرجال على أكثر من 10 جيوب مستقلة للتخزين الواسع والتنظيم للأشياء الصغيرة. حجرتان رئيسيتان واسعتان مع العديد من الجيوب المخفية لتوفير مساحة للعديد من الأشياء. توفر الجيوب الجانبية مساحة مناسبة للمظلات أو زجاجات المياه. حقيبة ظهر مثالية للطلاب.

الحجم والمواد المتينة - حقيبة ظهر الكلية: 30 * 20 * 46 سم ، السعة: 25 لتر ، حقيبة كمبيوتر محمول مبطنة متوافقة مع معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 13 و 14 و 15 و 15.6 بوصة. حقيبة ظهر كمبيوتر للأولاد والبنات والمراهقين والبالغين والنساء والرجال. ومثالية كهدية للرجال ، أو هدية للمعلمين للنساء ، أو هدية مخصصة للمعلم. حقيبة الظهر الاحترافية مصنوعة من نسيج بوليستر عالي الجودة مع بطانة عالية الكثافة لمقاومة أفضل للأسنان والمياه.

الأمن الانعكاسي والضوء الليلي - جيب قفل RFID لمنع اللصوص من سرقة معلوماتك الشخصية. يحمي تصميم شرائط الرؤية الليلية العاكسة في الجزء الأمامي من حقيبة الظهر جميع المستخدمين عند استخدام حقيبة الظهر في الليل أو في المناطق المظلمة. يمكن للشريط العاكس الموجود على حزام الكتف تعليق النظارات الشمسية والأشياء الصغيرة الأخرى

شاحن USB وفتحة سماعة الرأس - مع فتحة شحن USB ، توفر حقيبة الظهر USB هذه طريقة أكثر ملاءمة لشحن هاتفك أثناء المشي. يرجى ملاحظة أن حقيبة الظهر هذه لا تحتوي على باور بانك نفسه. تسمح لك فتحة سماعة الرأس بتوصيل هاتفك والاستمتاع بالموسيقى بدون استخدام اليدين.
قابل للتهوية ومريح - تصميم خلفي شبكي مبطن مسامي يساعد على الحمل الحراري والتهوية وتبديد الحرارة. أحزمة كتف مريحة وواسعة وقابلة للتنفس مع الكثير من حشوة الإسفنج تريح الكتف. يسمح حزام الأمتعة الموجود على الظهر بإرفاق حقيبة السفر بحقيبة السفر. حركه فوق أنبوب الأمتعة لسهولة النقل   Aucune description disponible.Aucune description disponible.Aucune description disponible.Aucune description disponible.Aucune description disponible.
 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Sac à dos business pour homme avec grande capacité
  • Le sac à dos de voyage pour homme dispose de 15 poches indépendantes pour un grand rangement et une organisation pour les petits objets.
  • 3 compartiments principaux spacieux avec de nombreuses poche

محتويات العبوه

Della Gao Sac à dos pour ordinateur portable - 15,6 pouces - Étanche - Avec port de charge USB

المواصفات

  • SKU: DE154EA18WKL3NAFAMZ
  • خط الإنتاج: AM NEWS
  • الموديل: Sac à Dos Della Gao pour ordinateur portable
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 30 x 20 x 46 cm
  • الوزن (كج): 0.61
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Comme Description

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Della Gao Sac à Dos pour ordinateur portable -15,6 pouce -Étanche- Avec port de charge USB

Della Gao Sac à Dos pour ordinateur portable -15,6 pouce -Étanche- Avec port de charge USB

749.00 Dhs
1,350.00 Dhs45%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل