التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 33mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 33mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Medpara

98%تقييم البائع

11 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

Daylong المتطرفة SPF50 + هو حليب يحمي من أشعة الشمس يوفر كلاً من الرفاهية وحماية طويلة الأمد للأشخاص ذوي البشرة الأكثر حساسية من أشعة الشمس.
ما هي الاستطبابات المصاحبة لـ DAYLONG EXTREME SPF50 +؟صُمم هذا الكريم الواقي من الشمس للبشرة الفاتحة جدًا ، أي النمطان الضوئيان الأول والثاني:
النوع الضوئي الأول: البشرة الفاتحة جدًا ، والتي غالبًا ما تحتوي على النمش والعيون الفاتحة والشعر الأشقر أو الأحمر. لا يسمر الجلد ، تحدث حروق الشمس بسرعة ، وتكون عتبة ظهور هذا الأخير حوالي 10 دقائق.النوع الضوئي الثاني: البشرة الفاتحة والعيون الفاتحة ، الأشقر إلى البني الفاتح. يكون التسمير بطيئًا وحروق الشمس متكررة ، وتظهر بشكل عام بين 10 و 20 دقيقة من التعرض.يمكن تطبيق SPF50 + طوال النهار على الوجه والجسم ، ويشار إليه في حالات أشعة الشمس الشديدة (على سبيل المثال في الجبال العالية أو في المناطق الاستوائية) ، أو عدم تحمل الشمس أو الحساسية لها ، أو حتى الندبات أو بعد العلاج بالليزر. يساعد كريم الشمس هذا أيضًا على منع ظهور بقع التصبغ الناتجة عن الحمل أو التحسس الضوئي.
DAYLONG EXTREME SPF50 + تركيبةنجد في Daylong المتطرفة SPF50 + مرشحات واسعة الطيف مقاومة للضوء ضد UVA / UVB ، والتي تسمح بحماية عالية جدًا SPF 50+. توفر التركيبة الدهنية الفريدة واقيات الشمس حيث يحتاجون إلى الذهاب إلى أعماق الطبقة السطحية للبشرة لحماية الجلد بشكل أكبر ، كما تساعد أيضًا على منع تلف الخلايا وشيخوخة الجلد التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (A) والأشعة فوق البنفسجية (B) والأشعة تحت الحمراء (IR).
يساعد وجود الألوة فيرا وفيتامين E على ترطيب وتغذية البشرة ، كل ذلك ضمن تركيبة عالية التحمل تم اختبارها تحت إشراف أطباء الجلد والتي تضمن أنها لا تسبب الحساسية وغير كوميدوغينيك وخالية من العطور وخالية من البارابين وخالية من الأوكتوكريلين (واقي من الشمس مثير للحساسية ). راحة الاستخدام مضمونة بقوام حليبي مخملي ، وهو غير دهني وغير لزج ، ويسهل نشره ويخترق الجلد بسرعة بالتساوي. حماية نهارية طويلة المدى SPF50 + من أشعة الشمس مقاومة شديدة للماء والعرق ، ولا تسبب اللدغة في العينين ولا تترك علامات بيضاء على الجلد ، مما يجعلها مثالية للأنشطة الرياضية والمائية.
العروض التقديمية التي تقدمها الصيدلية على الإنترنت: أنابيب تحتوي على 50 أو 100 أو 200 مل من الحليب الواقي من الشمس الدهني.
 نصيحة الصيدلي بشأن DAYLONG EXTREME SPF50 +ضع Daylong المتطرف SPF50 + في طبقة كافية قبل حوالي 20 دقيقة من التعرض للشمس ، مع الحرص على ترك المنتج يخترق جيدًا. احرص على تجنب ملامسة العينين. سيؤثر استخدام هذا المنتج بكميات صغيرة جدًا بشكل كبير على فعالية الحماية. يجب تجديد التطبيق بعد التعرق أو السباحة أو المسح للحفاظ على الحماية الفعالة. في منتصف النهار ، من الأفضل البحث عن الظل وتجنب التعرض.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Phototype I : peau très claire, qui comprend souvent des taches de rousseur, yeux clairs, cheveux blonds ou roux. La peau ne bronze pas, les coups de soleil surviennent rapidement, le seuil d'apparition de ces derniers étant d'environ 10 minutes.
  • Phototype II : peau claire et yeux clairs, cheveux blonds à châtains clairs. Le bronzage est lent et les coups de soleil fréquents, ceux-ci apparaissant généralement entre 10 et 20 minutes d'exposition.

المواصفات

  • SKU: DA964ST11XJLPNAFAMZ
  • خط الإنتاج: daylong
  • بلد الصنع: France
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: autre

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Daylong extreme 100ML

Daylong extreme 100ML

251.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل