product_image_name-Daylong-Actinica Lotion Très Haute Protection SPF 50+ 80g-1

مشاركة هذا المنتج

Daylong Actinica Lotion Très Haute Protection SPF 50+ 80g

399.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎30 أبريل‎ و يوم ‎01 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎30 أبريل‎ و يوم ‎01 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 20mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Shopexprs

54%تقييم البائع

498 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

عرضActinica Lotion SPF50 + هو جهاز طبي للوقاية من أشكال مختلفة من سرطان الجلد غير الميلانيني في المرضى المعرضين للخطر (مثبطات المناعة). إنها حماية عالية جدًا ضد الأشعة فوق البنفسجية.في دراسة لمدة عامين على المرضى الذين يعانون من كبت المناعة المعرضين لخطر كبير (بعد زراعة الأعضاء) لسرطان الجلد غير الميلانيني. ثبت أن Actinica Lotion فعال في منع التقران السفعي وسرطان الخلايا الحرشفية.
لا يحمي Actinica Lotion SPF 50+ من الأشعة فوق البنفسجية فحسب ، بل يحمي أيضًا من أشعة UVA. يحتوي لوشن الأكتينيكا على فلاتر واسعة الطيف ومقاومة للماء. يرطب البشرة ويحافظ عليها. نظرًا لأن المستحضر خالٍ من عطور ومستحلبات PEG التقليدية ، فهو جيد التحمل وقد يكون أيضًا على البشرة الحساسة جدًا.
اعراض جانبية :لا يمكن استبعاد حدوث تأثير غير مرغوب فيه كرد فعل على أي من مكونات Actinica Lotion. قد تكون التهيجات أو الطفح الجلدي أو ردود الفعل الشبيهة بحروق الشمس بعد التعرض لفترة وجيزة للشمس علامات لأعراض جانبية غير مرغوب فيها ، وفي هذه الحالة يجب التوقف عن العلاج.تجنب ملامسة العينين وارتداء النظارات الشمسية ذات الحماية من الأشعة فوق البنفسجية. قد يؤدي التلامس المباشر مع الأكتينيكا لوسيون مع العينين إلى الشعور بالحرقان. في هذه الحالة ، اشطفها جيدًا بالماء.
إعتبارات خاصة:مرشحات الأشعة فوق البنفسجية الموجودة في Actinica Lotion عرضة لتغيير لون الملابس والمواد الاصطناعية ، بالإضافة إلى المواد الأخرى مثل ملاءات حمام السباحة. لذلك لا يوصى بتطبيق Actinica Lotion قبل ارتداء الملابس مباشرة.
استخدم مع طارد البعوض:عند استخدام Actinica Lotion مع طارد البعوض ، من الضروري تطبيق Actinica Lotion أولاً. ثم انتظر حوالي 20 دقيقة قبل استخدام طارد البعوض. كن حذرًا ، ومع ذلك ، فإن المزايا الوقائية لـ Actinica Lotion ، في هذه الحالة بالذات ، تفقد شدتها.
السعة: عبوة مضخة 80 جرام
نصائح الاستعمالعلى مدار السنة ، ضعي كريم Actinica Lotion بسخاء كل صباح على جميع أجزاء الجسم المكشوفة خلال النهار. يمكن تقليل الحماية باستخدام أقل. استخدم Actinica Lotion قبل استخدام مستحضرات التجميل الأخرى (اتركي Actinica Lotion لاختراق الجلد لبضع دقائق). أعد وضعه بعد ملامسة الماء لفترة طويلة أو التعرق الشديد. تجنب ملامسة الشمس المباشرة وارتداء ملابس واقية.
يختلف سطح الجلد من فرد لآخر. يقدم الجدول أدناه العدد التقريبي للجرعات (= الضغوط) المطلوبة.الوجه (بما في ذلك الأذنين والأنف) ضغطان على الأقلضغط فروة الرأس 1 على الأقلالرقبة 1 ضغط على الأقلخط العنق الخاطف 1 على الأقلبواسطة الساعد ما لا يقل عن ضغوط 2ظهر اليد 1 ضغط على الأقللضمان التوزيع الأمثل والشعور اللطيف على الجلد ، من الممكن على سبيل المثال الضغط أولاً على الوجه ثم الضغط الثاني بعد 5 إلى 10 دقائق. تأكد من عدم مرور أكثر من 10 إلى 15 دقيقة بين الاستخدام الأول والثاني.
يمكن استخدام الكميات المطبقة على الوجه وفروة الرأس وما إلى ذلك ، كما هو موضح أعلاه ، كمرجع لتقييم الجرعات اللازمة لمناطق الجلد الأخرى.
في البداية ، يُنصح بتشغيل الموزع عدة مرات ، من أجل نضح المستحضر ؛ لا توفر الضغوط الأولى جرعات كاملة حتى الآن. قم بالضخ ببطء للحصول على جرعة كاملة.
التركيبةثنائي إيثيل هكسيلوكسيفينول ميثوكسيفينيل تريازين ، إيثيل هكسيل تريازون ، إيزو أميل ف ميثوكسيسينامات ، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات ، ميثيلين ثنائي-بنزوتريازول ، رباعي ميثيل بيوتيل فينول ، بوتيل ميثوكسيدبنزويل ميثان ، بروبيل بارابين ،

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Prévention de différentes formes du cancer de la peau non mélanome chez les patients à risque (immunosupprimés). 
  • Actinica Lotion s'est avéré efficace dans la prévention des kératoses actiniques et des carcinomes épidermoïdes.
  • Actinica Lotion SPF 50+ protège non seulement contre les rayons UVB, mais également contre les rayons UVA.

محتويات العبوه

80g

المواصفات

  • SKU: DA964ST07I1TFNAFAMZ
  • الموديل: Actinica
  • بلد الصنع: France
  • الوزن (كج): 0.08
  • الخامه الرئيسية: Ecran Solaire Lotion

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Daylong Actinica Lotion Très Haute Protection SPF 50+ 80g

Daylong Actinica Lotion Très Haute Protection SPF 50+ 80g

399.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل