product_image_name-Crest-كريست 3D وايت اكسبرس 1 هيور: 2 كيس-1

مشاركة هذا المنتج

Crest كريست 3D وايت اكسبرس 1 هيور: 2 كيس

199.00 Dhs

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 ماي‎ و يوم ‎11 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 ماي‎ و يوم ‎11 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 11mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Americanshopinmorocco

66%تقييم البائع

134 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

Crest 3D Whitestrips 1 Hour Express  يزيل سنوات من البقع من الأسنان في ساعة واحدة فقط للحصول على ابتسامة ناصعة البياض بشكل واضح.
فوائد
صُنعت من قبل العلامة التجارية رقم 1 لتبييض الأسنان المنزلية الموصى بها من قبل أطباء الأسنان ، وقد قبلتها جمعية طب الأسنان الأمريكية وتستخدم نفس عنصر التبييض الآمن الذي يستخدمه أطباء الأسنان.
تمنحك ابتسامة ناصعة البياض بنسبة 100٪ ، مضمونة تبييض الأسنان بسرعة في المنزل ، حتى عندما لا يكون لديك الوقت للتخطيط ، ستجعل حزمة تبييض الأسنان في المنزل ابتسامتك تصل إلى 12 مستوى أكثر بياضًا ، وتزيل تبييض الأسنان لسنوات من بقع الأسنان في ساعة واحدة تتضمن 20 شرائط تبييض أسنان ، 10 شرائط لأسنانك العلوية و 10 شرائط لأسنانك السفلية ، استخدمها لمدة 10 أيام.
باستخدام النصيحة
يستخدم مرة واحدة في اليوم لمدة 30 دقيقة. للحصول على نتائج كاملة ، استخدم المجموعة الكاملة. استخدم ما يصل إلى مجموعتين في السنة.
قشر: قشر Whitestrips من البطانة الخلفية.التطبيق: باستخدام مرآة ، ضع جانب الجل من الشريط على الأسنان الأمامية. قم بمحاذاة الحافة اليمنى للشريط مع خط اللثة. ثني الشوكات واضغط للتثبيت.الابتسامة: انزع الجزء الخلفي من الأسنان أولاً لتسهيل الإزالة.من الأفضل عدم تنظيف أسنانك بالفرشاة على الفور قبل وضع الشرائط.تبقي بعيدا عن متناول الأطفال الصغار.لا تستخدم في الأطفال دون سن 18 سنة. لا تبتلع الشريط البلاستيكي.شرائح تبييض الأسنان كريست 3D ليست بديلاً عن العناية المنتظمة بالأسنان.قم بزيارة طبيب أسنانك بانتظام. تجنب ملامسة العين.اغسل العيون بكمية كبيرة من الماء إذا لامسها الجل.التعامل مع الشرائط بأيد جافة.قد يتسبب الجل الذي يلامس الجلد في حدوث تهيج و / أو تبيض مؤقت للجلد. اغسل يديك بالماء والصابون بعد الاستخدام.تجنب ملامسة الجل بقطعة قماش أو جلد أو قماش.لا تأكل أو تدخن أو تنام أو تشرب (باستثناء الماء) أثناء الاستخدام. إذا كنت بحاجة إلى عمل في طب الأسنان ، أو لديك عمل في طب الأسنان أو لديك بقع طبية ، اسأل طبيب أسنانك إذا كان التبييض مناسبًا.تم تصميم Crest 3D Whitestrips لتناسب الأسنان بشكل جيد. لا تستخدمه على الأسنان المفكوكة أو الترميمات أو أجهزة تقويم الأسنان. Crest 3DWhitestrips فقط يبيض الأسنان الطبيعية. لن تقوم الشرائط بتبييض البطانات أو التيجان أو القشرة أو الحشوات أو أطقم الأسنان.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

2 Sachets

محتويات العبوه

2 Sachets

المواصفات

  • SKU: CR742ST03M8DKNAFAMZ
  • بلد الصنع: USA
  • اللون: Bleu

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Crest كريست 3D وايت اكسبرس 1 هيور: 2 كيس

Crest كريست 3D وايت اكسبرس 1 هيور: 2 كيس

199.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل