product_image_name-Casio-ساعة سوبر ديزاين للسيدات بسوار جلدي بني مينا بيضاء- ltp-vt01l-5budf-1product_image_name-Casio-ساعة سوبر ديزاين للسيدات بسوار جلدي بني مينا بيضاء- ltp-vt01l-5budf-2product_image_name-Casio-ساعة سوبر ديزاين للسيدات بسوار جلدي بني مينا بيضاء- ltp-vt01l-5budf-3product_image_name-Casio-ساعة سوبر ديزاين للسيدات بسوار جلدي بني مينا بيضاء- ltp-vt01l-5budf-4product_image_name-Casio-ساعة سوبر ديزاين للسيدات بسوار جلدي بني مينا بيضاء- ltp-vt01l-5budf-5product_image_name-Casio-ساعة سوبر ديزاين للسيدات بسوار جلدي بني مينا بيضاء- ltp-vt01l-5budf-6product_image_name-Casio-ساعة سوبر ديزاين للسيدات بسوار جلدي بني مينا بيضاء- ltp-vt01l-5budf-7product_image_name-Casio-ساعة سوبر ديزاين للسيدات بسوار جلدي بني مينا بيضاء- ltp-vt01l-5budf-8

مشاركة هذا المنتج

Casio ساعة سوبر ديزاين للسيدات بسوار جلدي بني مينا بيضاء- ltp-vt01l-5budf

539.00 Dhs
799.00 Dhs33%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 3mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

world-electro

74%تقييم البائع

316 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

ساعة كاسيو LTP-VT01L-5BUDF للسيدات بسوار جلدي بني - خلفية مينا زرقاء ، حجم الهيكل: 40 × 34 × 7.9 ملم ، عمر بطارية طويل
ساعة كاسيو للسيدات بسوار جلدي بني - خلفية مينا زرقاء ، حجم المينا 34 ملم ، بطارية طويلة العمر من المجموعة النحاسية أحدث ساعة كاسيو بتصميم بسيط من كاسيو اليابان.
تصميم حزام من الجلد البني عالي الجودة لساعة Casio L مقترن بتصميم وجه أزرق شاب ، وتصميم وجه فاخر بدقة. تتميز ساعة كاسيو بتصميم وجه أبيض جميل جدًا وشاب ومبدع.
أحدث ساعة كاسيو للسيدات تعتبر ساعة كاسيو بتصميم جديد كليًا يؤكد على الظلام ، وتجلب نمطًا جديدًا لمن يرتديها ، والبساطة والراحة هي خط إنتاج رائع وأساسي للعديد من الأشخاص ، مع الجهاز بتصميم فاخر وأنيق مصنوع بحزام من الجلد الأصلي ، ويتم اختيار خط الإنتاج هذا من قبل العديد من العملاء اليوم.
حيث كانت أعلى نسبة من النساء الأنيقات ، فإن ساعات اليد تساعدهن على اكتساب الثقة والتعبير عن شخصيتهن وزيادة قيمتها. ساعدهم على أن يكونوا أكثر ثقة في العمل وكذلك في الأنشطة اليومية مثل الذهاب إلى العمل ، والخروج ، والذهاب إلى الحفلات ، وما إلى ذلك.
ساعة كاسيو للسيدات بسوار جلدي رقيق ساعة كاسيو للسيدات موديل مصمم بأيد كبيرة واضحة باللون الأزرق الفاتح ، مما يجعل الوجه بخطوط صلبة تجعل الساعة جديدة ، مما سيساعد ساعة كاسيو على أن تكون أنيقة في طريقها بين الموديلات الحديثة. ليس ذلك فحسب ، فالساعة تتميز بتصميم رياضي يجعل المستخدمين مرتاحين في أي موقف ، لذلك تم تصميم وجه الساعة بلون أبيض ناعم لخلق شخصية ديناميكية وفاخرة للغاية.

تعتبر ساعة Casio النسائية ذات الشريط الجلدي واحدة من أكثر خطوط إنتاج Casio تقدمًا اليوم ، لذا فإن المواد المستخدمة في معالجة وتصميم المنتجات الجديدة هي أيضًا خطوط مادية.يمكن للمستخدمين التأكد تمامًا من متانة المنتج. بالإضافة إلى الميزات البارزة لخط الإنتاج ، تحتوي ساعة Casio أيضًا على ميزات مفيدة أخرى يمكن أن تجعل المستخدمين راضين للغاية.

من حيث الميزات ، فإن تصميم ساعة كاسيو النسائية مع حزام من الجلد البني متين للغاية ، ويلبي تمامًا معايير ماركات ساعات كاسيو مع مقاومة الماء ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الخدش ، والدقة ± 20 ثانية / شهر ، الغلاف مصنوع من مضاد - رست الصلب ودائم مع مرور الوقت. ساعة الوجه- لون جديد من Casio هذا الزجاج المقاوم للخدش المركب ، لذلك يمكننا التأكد من الدفاع عن أي مشاكل بلا خوف.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا تصميم واضح للساعات الكبيرة وعرض التاريخ مما يجعلها مناسبة لأولئك الذين يتنقلون كثيرًا أثناء عملية التوقيت. هذا هو السبب في أن الساعة الجديدة المصممة من Casio مضمونة دائمًا للعمل بثبات مع الميزات الأخرى لساعة Casio الأصلية اليوم. لذلك ، عندما نختار شراء المنتجات ، يجب علينا اختيار البائعين ذوي السمعة الطيبة للتأكد من شراء المنتجات.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Bracelet en cuir Verre minéral
  • Résistant à l'eau Chronométrage
  • régulier Analogique : 3 aiguilles (heure, minute, seconde)
  • Précision : ± 20 secondes par mois Autonomie approximative de la batterie : Longue duree avec la batterie SR626SW
  • Taille du boîtier : 40 × 34 × 7,9 mm Poids total : 41 g
  • Boîtier : Acier Inoxydable Formes du cadran : Rond
  • Montre élégante casio femme livrer avec une tres belle boite cadeau sans logo

المواصفات

  • SKU: CA083FC19BRNINAFAMZ
  • الموديل: ltp-vt01l-5budf
  • الوزن (كج): 0.041

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Casio ساعة سوبر ديزاين للسيدات بسوار جلدي بني مينا بيضاء- ltp-vt01l-5budf

Casio ساعة سوبر ديزاين للسيدات بسوار جلدي بني مينا بيضاء- ltp-vt01l-5budf

539.00 Dhs
799.00 Dhs33%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل