product_image_name-California Gold Nutrition- مناعة 4 لتقوية جهاز المناعة 60 كبسولة نباتية-1product_image_name-California Gold Nutrition- مناعة 4 لتقوية جهاز المناعة 60 كبسولة نباتية-2product_image_name-California Gold Nutrition- مناعة 4 لتقوية جهاز المناعة 60 كبسولة نباتية-3product_image_name-California Gold Nutrition- مناعة 4 لتقوية جهاز المناعة 60 كبسولة نباتية-4

مشاركة هذا المنتج

California Gold Nutrition مناعة 4 لتقوية جهاز المناعة 60 كبسولة نباتية

235.00 Dhs
289.00 Dhs19%

1 units left

Free delivery (you are saving 16.92 Dhs) to الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery (you are saving 9.00 Dhs)
جاهز للاستلام من %‎%day عند الطلب خلال ‎21hrs 0mins

توصيل للمنزل

Free delivery (you are saving 16.92 Dhs)
سيتم التسليم في موعد أقصاه يوم %‎%day عند الطلب خلال ‎21hrs 0mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Compléments alimentaires ayoub

86%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

California Gold Nutrition Immune 4مزيج من الفيتامينات والمعادن يحتوي على فيتامينات (جـ) و(د) والزنك والسيلينيومدعم جهاز المناعة*مناسب للنباتيينتركيبة مُعدة من دون جلوتين أو مكونات معدلة وراثيًا أو صويايُنتج في منشأة مسجلة (معتمدة) تلتزم بممارسات التصنيع الجيد وخاضعة للتدقيق الخارجي المستقلضمان ذهبي 100% جهاز المناعة لديك هو خط الدفاع الأول ضد عدد لا يحصى من العدوى، مما يوفر للجسم الحماية عند أول علامة على وجود مشكلة.. يساعدك California Gold Nutrition Immune 4على حماية صحتك من خلال توفير الدعم الإضافي للمناعة عندما تكون في أمس الحاجة إليه.*
الفيتامينات والمعادن الداعمة للمناعة
مكمل Immune 4 لدينا مركب من مزيج من أربعة فيتامينات ومعادن مدروسة معمليًا للمساعدة في تعزيز جهاز المناعة الصحي.* تحتوي كل كبسولة على جرعة فعالة من فيتامينات (جـ) و(د) والزنك والسيلينيوم.
فيتامين جـ هو أحد مضادات الأكسدة التي تعزز وظائف خلايا الدم البيضاء وإنتاج الجسم للمركبات المعززة للمناعة المعروفة بمساعدتها في مكافحة الفيروسات والبكتيريا.*
يلعب فيتامين د دورًا أساسيًا في تنظيم ودعم جهاز المناعة بالإضافة إلى كيفية استجابته عند تعرضه لعوامل الإجهاد الموسمية.*
الزنك هو معدن نادر أساسي للوظيفة المناعية الصحية، وهو ضروري لنمو وتنشيط خلايا الدم البيضاء.* تساعد هذه الخلايا على محاربة الكائنات الحية غير المعروفة التي تدخل الجسم.
السيلينيوم - يؤدي دورًا أساسيًا في تعزيز الصحة المناعية، وخاصة وظيفة الغدة الزعترية، "المتحكم الرئيسي" في جهاز المناعة.*
يتميز California Gold Nutrition Immune 4 باحتوائه على مزيج من الفيتامينات والمعادن عالية الجودة في شكل كبسولات نباتية. تركيبة مناسبة للنباتيين خالية من الجلوتين أو المكونات المعدلة وراثيًا أو الصويا.
 
طريقة الاستخدامتناول كبسولة واحدة، مرة أو مرتين يوميًا مع الطعام. يُفضّل تناوله وفقًا لإرشادات أخصائي الرعاية الصحية المؤهل.
المكوناتالمكونات الرئيسيةفيتامين جـ (في صورة حمض الأسكوربيك), فيتامين د (في صورة د3, كوليكالسيفيرول) (من اللانولين), زنك (في صورة بيكولينات الزنك), سيلينيوم (في صورة ل-سيلينوميثيونين)
المكونات الأخرىسليولوز معدل (كبسولة نباتية), وكربونات الكالسيوم, وصمغ عربي, وزيت دوار الشمس, ومستخلص الأرز.
لا يُصنع هذا المنتج بمكونات من الحليب, أو البيض, أو السمك, أو المحارات القشرية, أو المكسرات, أو الفول السوداني, أو القمح, أو الصويا أو الجلوتين. يُنتج في منشأة, مسجلة خاضعة للرقابة من جهة خارجية مستقلة وتلتزم بممارسات التصنيع الجيدة الحالية وتعالج منتجات أخرى تحتوي على هذه المواد أو المكونات المسببة للحساسية.
تحذيراتيُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. إذا كنت من السيدات الحوامل، أو المرضعات، أو المصابين بمرض مزمن، أو كبار السن، أو الأشخاص دون سن 18 عامًا، أو الأشخاص الذين يتناولون أدوية بوصفة طبية (مثل أدوية سيولة الدم)، فضلاً عن كل من يعاني حالة طبية قام طبيب معالج بتشخيصها، يجب استشارة الطبيب، أو الصيدلي، أو أخصائي العلاج الطبيعي، أو أي أخصائي رعاية صحية مؤهل قبل تناول المكملات الغذائية.
العبوة مغلقة بغلاف أمان لحمايتك. لا تستخدم المنتج إذا كان الغلاف مفقودًا أو ممزقًا. يُفضّل تخزينه في غرفة بدرجة حرارة مضبوطة عند 20 إلى 25 درجة مئوية (68 إلى 77 درجة فهرنهايت). يمكن أن يتسبب التخزين في ظروف غير ملائمة، مثل التعرض لفترة طويلة لضوء الشمس المباشر أو درجة حرارة أو رطوبة مرتفعة، في فساد المنتج مع مرور الوقت.
 

المواصفات

محتويات العبوه

  • Quantité dans l’emballage: 60 pièce(s)
  • À consommer de préférence avant le: 1 avril 2025 

المواصفات

  • SKU: CA319DV0W5R6GNAFAMZ
  • الموديل: Soutien du système immunitaire
  • بلد الصنع: USA
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 9.9 x 5.6 x 5.6
  • الوزن (كج): 0.08

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (3)

4/5
4 out of 5

‎3‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

California Gold Nutrition  مناعة 4 لتقوية جهاز المناعة 60 كبسولة نباتية

California Gold Nutrition مناعة 4 لتقوية جهاز المناعة 60 كبسولة نباتية

235.00 Dhs
289.00 Dhs19%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل