product_image_name-California Gold Nutrition-عضوي معتمد، مجموعة كاملة من 10 فطر، 120 كبسولة نباتية-1product_image_name-California Gold Nutrition-عضوي معتمد، مجموعة كاملة من 10 فطر، 120 كبسولة نباتية-2

مشاركة هذا المنتج

California Gold Nutrition عضوي معتمد، مجموعة كاملة من 10 فطر، 120 كبسولة نباتية

900.00 Dhs
1,200.00 Dhs25%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎14 ماي‎ و يوم ‎15 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 25mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎14 ماي‎ و يوم ‎15 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 25mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

PRIBA

86%تقييم البائع

94 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

يجمع Fungiology MushRex Plus من California Gold Nutrition بين مزيج من مساحيق الفطر العضوي كاملة الطيف ومستخلص مركب الفطر Immune Assist™. تحتوي هذه التركيبة الحاصلة على براءة اختراع على الأجاريكوس، والشاجا، والكورديسيبس، والقنفذ، والمايتاكي، وفطر المحار، والريشي، والحافر ميسيما، والشيتاكي، والبوليبور. يتم زراعة هذا الفطر العضوي وتعبئته في الولايات المتحدة الأمريكية. يتكون الطيف الكامل للفطريات من الميسليوم، والبدائيات، والأجسام الثمرية، والمركبات الطبيعية خارج الخلية.
أجاريكوس بلازي
يُعرف Agaricus blazei أيضًا بأسماء شائعة مختلفة مثل "Himematsutake" أو "royal agaric" أو "almond portobello". في الستينيات، تم إرسال عينات من Agaricus blazei إلى اليابان من البرازيل للتحليل والدراسات السريرية. ومنذ ذلك الحين، اكتسب هذا الفطر بعض الاحترام في المجتمعات الطبية الغذائية والشاملة بسبب دوره الداعم. يحتوي Agaricus blazei على السكريات المعروفة باسم بيتا جلوكان والتي تظهر الدراسات أنها قد تساعد في الحفاظ على نظام مناعة صحي.شاجا
في الطبيعة، تنمو شاجا عادة على أشجار البتولا. لقد تم ترسيخه في الطب الأوروبي التقليدي لفترة طويلة جدًا، خاصة في روسيا وفرنسا وألمانيا والنرويج. تشير الدراسات إلى أن المركبات المختلفة الموجودة في نبات تشاجا، مثل البيتا جلوكان، ومضادات الأكسدة، والبوليفينول، والفلافونويد، والسيلينيوم، تساعد في لعب دور في الحفاظ على نظام مناعة صحي.
كورديسيبس (كورديسيبس سينينسيس و ميليتاريس)
غالبًا ما يتم التعرف على كورديسيبس باعتباره مادة مُتكيفة، ويحظى بتقدير كبير في المجتمعات الطبية الغذائية والشاملة لدوره الداعم. في الطب الصيني التقليدي، يُعرف الكورديسيبس بأنه منشط للرئة والكلى. يحتوي كورديسيبس على العديد من المواد الكيميائية النباتية، مثل السكريات والتربين والفلافونويد. وبحسب بعض الدراسات، فمن المرجح أن تساهم هذه الأمور في الحفاظ على صحة الجهاز المناعي.
القنفذ هايدن
على الرغم من أن عشاق الطعام يقدرون عرف الأسد منذ فترة طويلة، إلا أنه لم يتم اكتشاف إمكاناته الصحية إلا مؤخرًا. في الواقع، فهو يعزز الرفاهية ويضمن شيخوخة صحية بشكل عام. تعتبر عرف الأسد موضع اهتمام جديد اليوم، إذ تشير العديد من الدراسات إلى أنها قد تلعب دوراً في تقوية الوظائف العصبية والمعرفية.
مايتاكي
يُعرف مايتاكي أيضًا باسم دجاجة الغابة أو بوليبور معنقدة. يحظى هذا الفطر بشعبية كبيرة في اليابان حيث يأخذ اسمه الشائع: مايتاكي. تشير الدراسات إلى أن فطر المايتاكي يمكن أن يساعد في دعم الأنظمة التنظيمية لسكر الدم بالإضافة إلى جهاز المناعة الطبيعي والتكيفي من خلال مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية النباتية الفريدة مثل البيتا جلوكان والإنزيمات.فطر المحار
يعتبر هذا الفطر الصالح للأكل طعامًا شهيًا في آسيا وأوروبا ويجذب اهتمامًا متزايدًا لفوائده الصحية المحتملة. تشير الدراسات إلى أن فطر المحار قد يفيد الجهاز المناعي بسبب المكونات الكيميائية النباتية مثل السكريات والليكتين والببتيدات.
الريشي (الجانوديرم المتوهج)
الريشي، المعروف أيضًا باسم لينجزي في الصين أو الجانوديرم اللامع، هو بلا شك الفطر الطبي الأكثر دراسة. يحتوي على عدد من المواد الكيميائية النباتية مثل السكريات، أو بيتا جلوكان، وترايتيربين وأحماض الجانوديريك التي، وفقًا للعديد من الدراسات، تعزز صحة الجهاز المناعي واستقلاب الدهون بالإضافة إلى حالة من الحيوية والرفاهية العامة.
ميسيما الحافر
في آسيا، يعتبر ميسيما الحافر فطرًا طبيًا وله عدة أسماء إقليمية مثل "ميشيماكوبو" أو "سونغ جين" أو "ميشيما" أو حتى "أمادوفييه المزيف" بالفرنسية. ينمو هذا الفطر بريًا على أشجار التوت ويتم استهلاكه تقليديًا على شكل شاي. منذ أن بحثت الأبحاث في فوائده المحتملة لجهاز المناعة، كان هناك اهتمام متزايد بهذا الفطر.
شيتاكي (Lentinula edodes)
منذ فترة طويلة يستخدم شيتاكي لأغراض تذوق الطعام أو الطبية. يُطلق على فطر شيتاكي أيضًا اسم Lentin du Chêne أو الفطر الأسود أو الفطر العطري. الدراسات جارية حول هذا الفطر والتأثيرات المفيدة لسكرياته المتعددة على جهاز المناعة.
بوليبور متعدد الألوان
في اللغة الإنجليزية، يُطلق على البوليبور متعدد الألوان اسم "ذيل الديك الرومي" بسبب تشابهه مع الذيل متعدد الألوان لهذا الحيوان. تمت دراسة السكريات والبيتا جلوكان الموجودة في البوليبور في جميع أنحاء العالم لدورها في تقوية جهاز المناعة.
الاستخدام المقترح:تناول كبسولة نباتية واحدة يوميًا، مع أو بدون وجبات الطعام. اتبع تعليمات الاستخدام المقدمة من أخصائي الرعاية الصحية المؤهل.
هذا المنتج مصنوع بدون الحليب أو البيض أو السمك أو المحار أو المكسرات أو الفول السوداني أو القمح أو الصويا أو الغلوتين.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Fungiology MushRex Plus 
  • De California Gold Nutrition
  • Mélange de poudre de champignons et extrait de complexe de champignons Immune Assist™
  • À base de 10 champignons biologiques à spectre complet cultivés aux États-Unis :
  • 1-Agaricus 
  • 2-chaga 
  • 3-cordyceps 
  • 4-hydne hérisson 
  • 5-maitake 
  • 6-pleurote en huître 
  • 7-reishi 
  • 8-mesima du sabot 
  • 9-shiitake 
  • 10-polypore versicolore
  • Certifiée biologique par A Bee Organic
  • Convient aux végétariens et aux végans
  • Formulé pour être : Sans gluten, sans OGM, sans soja

المواصفات

  • SKU: CA319DV0UKMVINAFAMZ
  • خط الإنتاج: Compléments alimentaires, champignons
  • الموديل: MushRex Plus
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: Champignons

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

California Gold Nutrition عضوي معتمد، مجموعة كاملة من 10 فطر، 120 كبسولة نباتية

California Gold Nutrition عضوي معتمد، مجموعة كاملة من 10 فطر، 120 كبسولة نباتية

900.00 Dhs
1,200.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل