product_image_name-California Gold Nutrition-لوتين وزياكسانثين ، 10 ملغ ، 120 كبسولة نباتية لينة قذيفة> صحة العين + مضادات الأكسدة (علاج 4 أشهر)-1

مشاركة هذا المنتج

California Gold Nutrition لوتين وزياكسانثين ، 10 ملغ ، 120 كبسولة نباتية لينة قذيفة> صحة العين + مضادات الأكسدة (علاج 4 أشهر)

249.00 Dhs
299.00 Dhs17%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 8mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Shoporya

94%تقييم البائع

319 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

وصفCalifornia Gold Nutrition Lutein & Zeaxanthin ، 10 مجممع MGold ™ المستخرج من زهرة الآذريونيساعد في دعم التعافي بعد التعرض للضوء الأزرق *يدعم صحة البقعة الصفراء بشكل عام *كبسولات نباتية ناعمة القشرة من أصل غير بقريتم تصنيع المنتج ليكون: خالي من الغلوتين ، خالٍ من الكائنات المعدلة وراثيًا ، وخالي من الصويايتم إنتاجه في مؤسسة تحترم ممارسات التصنيع الجيدة الحالية (معتمدة) وخاضعة للتدقيق من قبل جهة خارجية100٪ ذهب ضمان

لوتين وزياكسانثين من الكاروتينات المضادة للأكسدة التي تحمي خلايانا من أضرار الجذور الحرة وتلعب دورًا في صحة ورفاهية أعيننا. تشير الأبحاث الحديثة إلى أن الكاروتينات تساعد في الحماية من التعرض للضوء الساطع والضوء الأزرق. *
California Gold Nutrition 20 mg Lutein Zeaxanthin Complex يحتوي على MGold ™ lutein و zeaxanthin المستخرجة من أزهار الآذريون في كبسولة ناعمة ذات قشرة نباتية.
الاستخدام المقترحتناول كبسولة واحدة يوميًا مع الوجبة. اتبع تعليمات الاستخدام التي قدمها أخصائي رعاية صحية مؤهل.
مكونات أخرىالمكونات الرئيسيةلوتين (من مستخلصات أزهار آذريون) ، زياكسانثين (من مقتطفات من أزهار آذريون)
مكونات أخرىزيت بذور القرطم ، زيت بذور عباد الشمس ، كبسولة نباتية ناعمة القشرة (نشا نباتي معدل ، جلسرين نباتي ، سوربيتول ، صمغ الكاراجينان ، ماء نقي) ، وشمع نخالة الأرز.
هذا المنتج مصنوع بدون الحليب والبيض والأسماك والمحار والمكسرات والفول السوداني والقمح وفول الصويا والغلوتين. يتم إنتاجه في مؤسسة تحترم ممارسات التصنيع الجيدة الحالية ، ويتم تدقيقها من قبل منظمة ثالثة ومن المحتمل أن تقوم بتحويل المنتجات الأخرى التي تحتوي على هذه المواد المسببة للحساسية أو المكونات.
تحذيراتتبقي بعيدا عن متناول الأطفال. يجب على النساء الحوامل أو المرضعات ، والأشخاص الذين يعانون من مرض مزمن ، وكبار السن ، والأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، والأشخاص الذين يخضعون للعلاج الطبي (مثل مضادات التخثر) وكذلك الأشخاص الذين يعانون من مرض تم تشخيصه من قبل الطبيب طلب المشورة من الطبيب أو الصيدلي أو العلاج الطبيعي أو غيره من أخصائيي الرعاية الصحية المؤهلين قبل تناول أي مكملات غذائية.
مختومة لحمايتك. لا تستخدمه إذا كان الختم مفقودًا أو مكسورًا. تخزين في درجة حرارة الغرفة التي تسيطر عليها بين 20 درجة مئوية و 25 درجة مئوية. يمكن أن تتسبب ظروف التخزين السيئة ، مثل التعرض الطويل لأشعة الشمس المباشرة والحرارة المرتفعة والرطوبة ، في تدهور المنتج على المدى الطويل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Contre la rétinite pigmentaire
  • Réduire le risque de DMLA et sa progression
  • Contre la rétinopathie diabétique
  • Contre le glaucome
  • Prévenir les autres pathologies de l’oeil

محتويات العبوه

120 capsules

المواصفات

  • SKU: CA319DV0054EHNAFAMZ
  • الموديل: Lutéine et zéaxanthine, 10 mg, 120 capsules > SANTÉ DES YEUX + ANTIOXYDANT (CURE 4 MOIS)
  • بلد الصنع: USA
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): Dimensions: 8.4 x 4.6 x 4.8 cm , 0.05 kg
  • الوزن (كج): 0.1
  • الخامه الرئيسية: Lutéine (issue d'extraits de fleurs de souci) (mGold) 20 mg + Zéaxanthine (issue d'extraits de fleurs de souci) (mGold) 1 mg

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

4.5/5
4.5 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

رائع جدآ

Mazayn l3inin. Ana otasdt flos 3amalia odaba 4ini ghda okthassann

12-02-2024بواسطه ‎محمد‎
شراء موثق
California Gold Nutrition لوتين وزياكسانثين ، 10 ملغ ، 120 كبسولة نباتية لينة قذيفة> صحة العين + مضادات الأكسدة (علاج 4 أشهر)

California Gold Nutrition لوتين وزياكسانثين ، 10 ملغ ، 120 كبسولة نباتية لينة قذيفة> صحة العين + مضادات الأكسدة (علاج 4 أشهر)

249.00 Dhs
299.00 Dhs17%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل