product_image_name-California Gold Nutrition-CollagenUP ، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ ، خالٍ من النكهات ، (206 جم)-1product_image_name-California Gold Nutrition-CollagenUP ، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ ، خالٍ من النكهات ، (206 جم)-2product_image_name-California Gold Nutrition-CollagenUP ، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ ، خالٍ من النكهات ، (206 جم)-3product_image_name-California Gold Nutrition-CollagenUP ، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ ، خالٍ من النكهات ، (206 جم)-4product_image_name-California Gold Nutrition-CollagenUP ، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ ، خالٍ من النكهات ، (206 جم)-5product_image_name-California Gold Nutrition-CollagenUP ، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ ، خالٍ من النكهات ، (206 جم)-6product_image_name-California Gold Nutrition-CollagenUP ، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ ، خالٍ من النكهات ، (206 جم)-7product_image_name-California Gold Nutrition-CollagenUP ، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ ، خالٍ من النكهات ، (206 جم)-8

مشاركة هذا المنتج

California Gold Nutrition CollagenUP ، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ ، خالٍ من النكهات ، (206 جم)

439.00 Dhs
539.00 Dhs19%

7 units left

Free delivery (you are saving 16.92 Dhs) to الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery (you are saving 9.00 Dhs)
جاهز للاستلام من %‎%day عند الطلب خلال ‎20hrs 3mins

توصيل للمنزل

Free delivery (you are saving 16.92 Dhs)
سيتم التسليم في موعد أقصاه يوم %‎%day عند الطلب خلال ‎20hrs 3mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Compléments alimentaires ayoub

80%تقييم البائع

51 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

  • California Gold Nutrition CollagenUP ، 7.26 أونصة (206 جم)
  • ببتيدات الكولاجين البحري + حمض الهيالورونيك + فيتامين جـ
  • يتميز باحتوائه على كولاجين سمك متحلل مائيًا، خالٍ من مشتقات الأبقار والنكهات
  • غني بحمض الهيالورونيك غير الحيواني وفيتامين (ج)
  • دعم صحة الشعر، والبشرة، والأظافر، والمفاصل والعظام*
  • كولاجين متحلل بالإنزيمات ومتكسر إلى ببتيدات عالية التوافر الحيوي
  • تركيبة مُعدة من دون جلوتين أو مكونات معدلة وراثيًا أو صويا
  • يُنتج في منشأة مسجلة (معتمدة) تلتزم ممارسات التصنيع الجيد الحالية وخاضعة للفحص الخارجي المستقل
  • ضمان ذهبي 100%

 

تشترك التركيبة التي تجمع بين الكولاجين، وحمض الهيالورونيك، وفيتامين (ج) في تأثيرها الفعال على صحة الجهاز العضلي الهيكلي. California Gold Nutrition CollagenUP يحتوي على جميع هذه المكونات الثلاثة للمساعدة في دعم صحة الشعر، والبشرة، والأظافر، والمفاصل، والعظام.* يمكن إضافة المسحوق الخالي من النكهات إلى مشروبك المفضل، لتوفير طريقة سهلة يمكنك من خلالها إضافة الكولاجين إلى نظامك الغذائي.

أنواع الكولاجين
الكولاجين هو البروتين الهيكلي الأساسي الموجود في جميع أنحاء الجسم ويوفر بنية تحتية مهمة ، من الداخل والخارج. هناك العديد من أنواع الكولاجين التي تختلف باختلاف كيفية تجمع الجزيئات ومكان استخدام الكولاجين في جسمك. يحتوي مسحوق CollagenUP الخاص بنا على كل من النوعين الأول والثالث من الكولاجين ، وهما نوعان من أنواع الكولاجين الخمسة الرئيسية:

  • النوع الأول: يشكل هذا النوع من الكولاجين 80 إلى 90٪ من إجمالي كولاجين الجسم. نظرًا لأنه معبأ بكثافة ، يوفر الكولاجين من النوع الأول بنية للبشرة والعظام والأوتار والأربطة.
  • النوع الثاني: يوجد هذا النوع من الكولاجين الموجود في الغضاريف المرنة ، مثل الركبتين والكتفين ، ويوفر الدعم للمفاصل.
  • النوع الثالث: يوجد هذا النوع من الكولاجين بشكل شائع مع النوع الأول ويوجد في العضلات والشرايين والأعضاء.
  • النوع الرابع: يساعد الكولاجين من النوع الرابع الموجود في طبقات بشرتك على دعم الوظائف المختلفة للبشرة.
  • النوع الخامس: يوجد هذا النوع من الكولاجين في قرنية العينين ، والعظام ، وبعض طبقات الجلد ، والشعر ، وأنسجة المشيمة.

بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ
تحتوي تركيبة الكولاجين المتطورة الخاصة بنا أيضًا على مكونين إضافيين قويين - حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ. يُعد حمض الهيالورونيك أحد مكونات الأنسجة الضامة ويمكن أن يوفر مصفوفة سائلة لتليين المفاصل وترطيب البشرة وإصلاحها. * يلعب فيتامين جـ دورًا في إنتاج الدهون. من الكولاجين ويساعد في الحماية المضادة للأكسدة. * تشير الأبحاث إلى أن الاستهلاك المنتظم لهذه العناصر الغذائية يمكن أن يزود الجسم بوحدات البناء الأساسية التي يمكن أن تساعد في دعم صحة المفاصل والعظام والبشرة والشعر والأظافر. *

يحتوي CollagenUP من California Gold Nutrition على ببتيدات الكولاجين غير البقريّة ذات المصدر البحري مع حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ. يتم تحلل كولاجين السمك المعالج بشكل خاص (مائيًا) إلى ببتيدات الأحماض الأمينية ذات الوزن الجزيئي المنخفض للمساعدة في ضمان الامتصاص الأمثل والتوافر الحيوي . *

 

مقدار الأحماض الأمينية النموذجية (ملجم) لكل جرعة^

ألانين

457

هيدروكسي ليزين

57

فينيل ألانين*

102

الأرجينين

475

هيدروكسي برولين

447

البرولين

531

حمض الأسبارتيك

277

الأيزوليوسين*

57

سيرين

225

حمض الجلوتاميك

543

الليوسين*

126

الثريونين*

159

جلايسين

1,071

الليسين*

189

التيروسين

19

هستيدين*

76

الميثيونين*

75

فالين*

101

^قد يختلف قليلًا من دفعة إلى أخرى من المنتجات

*أحماض أمينية أساسية

 

طريقة الاستخدام

امزج مكيالًا واحدًا يوميًا (5.15 جم◆) في حوالي 2 أونصة من الماء أو العصير بدرجة حرارة الغرفة. أضف 6-8 أونصة أخرى من الماء أو العصير بدرجة حرارة الغرفة وامزج الخليط جيدًا (للحصول على أفضل النتائج، امزج الخليط في زجاجة الخلط). اشرب المزيج على معدة فارغة قبل تناول الوجبات بساعة أو بعد تناول الوجبات بساعتين على الأقل أو حسب توجيهات أخصائي الرعاية الصحية. تجنب تناول المنتج مع الأطعمة الأخرى التي تحتوي على البروتين لأنها قد تتداخل مع امتصاص الكولاجين.

♦متوسط 5.15 جم لكل مكيال. إذا تمت إضافة المكاييل بصورة فردية، فقد يعطي ذلك أقل أو أكثر بقليل من 5.15 جم.

  • المكونات

المكونات الرئيسية
فيتامين جـ (في صورة أسكوربات الكالسيوم)، صوديوم، ببتيدات كولاجين بحري متحلل مائيًا، حمض الهيالورونيك (في صورة هيالورونات الصوديوم)

  • المكونات الأخرى
     

لا

يحتوي على: أسماك (واحدة أو أكثر مما يلي: سمك السلور، والقد، والحدوق، واللينغ، والبلوق، والسلمون، والبلطي، والسلمون المرقط.)

لا يُصنع هذا المنتج من الحليب، أو البيض، أو المحارات القشرية، أو المكسرات، أو الفول السوداني، أو القمح، أو الصويا، أو الجلوتين. يُنتج في منشأة مسجلة خاضعة للرقابة من جهة خارجية مستقلة وتلتزم بممارسات التصنيع الجيد الحالية وقد تُعالج منتجات أخرى تحتوي على هذه المكونات أو المواد المسببة للحساسية.

  • تحذيرات

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال. يُرجى استشارة طبيب، أو صيدلي، أو أخصائي علاج طبيعي، أو أي أخصائي رعاية صحية مؤهل قبل تناول المكملات الغذائية.

العبوة مغلفة لحمايتك. لا يُستخدم المنتج إذا كان الغلاف مفقودًا أو ممزقًا. يُفضّل تخزينه في غرفة بدرجة حرارة مضبوطة من 20 إلى 25 درجة مئوية (68 إلى 77 درجة فهرنهايت). يمكن أن يؤدي التخزين في ظروف غير ملائمة، مثل التعرض لأشعة الشمس المباشرة أو درجة حرارة أو رطوبة مرتفعة، إلى فساد المنتج مع مرور الوقت.

قد يختلف من حيث الرائحة واللون والقوام والمذاق. اختلاف لون المنتج أمر طبيعي ولا يمكن تجنبه.

 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • n°1 sur Os, articulations et cartilage
  • n°1 sur Cheveux, peau et ongles
  • n°1 sur Suppléments de Collagène
  • n°7 sur Compléments

محتويات العبوه

  • Quantité dans l’emballage: 206 g

المواصفات

  • SKU: CA319DV0QRV66NAFAMZ
  • الموديل: CollagenUP, 206 g
  • بلد الصنع: USA
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 11.7 x 9.4 x 9.4
  • الوزن (كج): 0.27

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (5)

5/5
5 out of 5

‎5‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (2)

5 out of 5

جيدا جدا

جودة عالية وكمية تكفي لوقت طويل

14-12-2023بواسطه ‎فاطمة‎
شراء موثق
5 out of 5

100% authentique

توصيل سريع جدا حجم العبوة كبيريحسين العظام وفيه تأثير على البشرة والآم الركبة وطعمه مو حلو أفضل اخذه مع عصير منتوج جيد. خذووووه بدون تردد ممتاااز جدا …

22-11-2023بواسطه ‎fatiha‎
شراء موثق
California Gold Nutrition CollagenUP ، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ ، خالٍ من النكهات ، (206 جم)

California Gold Nutrition CollagenUP ، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين جـ ، خالٍ من النكهات ، (206 جم)

439.00 Dhs
539.00 Dhs19%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل