product_image_name-California Gold Country-California Gold Nutrition, CollagenUP، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C، بدون نكهة، 7.26 أونصة (206 جم)-1product_image_name-California Gold Country-California Gold Nutrition, CollagenUP، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C، بدون نكهة، 7.26 أونصة (206 جم)-2product_image_name-California Gold Country-California Gold Nutrition, CollagenUP، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C، بدون نكهة، 7.26 أونصة (206 جم)-3

مشاركة هذا المنتج

California Gold Country California Gold Nutrition, CollagenUP، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C، بدون نكهة، 7.26 أونصة (206 جم)

355.00 Dhs
499.00 Dhs29%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎11mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

luxe para

80%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

يساهم الكولاجين وحمض الهيالورونيك وفيتامين C في صحة ورفاهية الجهاز العضلي الهيكلي. يحتوي CollagenUP من California Gold Nutrition على هذه المكونات الثلاثة، التي تساعد على دعم صحة الشعر والبشرة والأظافر والمفاصل والعظام.* يمكن إضافة المسحوق غير المنكه بسرعة إلى مشروبك المفضل، وهي طريقة مناسبة لدمج الكولاجين في نظامك الغذائي.
أنواع الكولاجينالكولاجين هو البروتين الهيكلي الرئيسي الموجود في جميع أنحاء الجسم ويوفر البنية التحتية الحيوية، سواء من الداخل أو الخارج. هناك العديد من أنواع الكولاجين التي تختلف في كيفية تجميع الجزيئات معًا ومكان استخدام الكولاجين في جسمك. يحتوي مسحوق CollagenUP الخاص بنا على الكولاجين من النوع الأول والنوع الثالث، وهما نوعان من الأنواع الخمسة الرئيسية للكولاجين:
النوع الأول: يشكل هذا النوع من الكولاجين 80-90% من إجمالي الكولاجين في جسمك. نظرًا لأنه معبأ بكثافة، يوفر الكولاجين من النوع الأول بنية للبشرة والعظام والأوتار والأربطة.
النوع الثاني: يوجد في الغضاريف المرنة مثل الركبتين والأكتاف، وهذا النوع من الكولاجين يدعم المفاصل.
النوع الثالث: هذا النوع من الكولاجين يتواجد عادة مع النوع الأول ويوجد في العضلات والشرايين والأعضاء.
النوع الرابع: يوجد في طبقات الجلد، ويساعد الكولاجين من النوع الرابع على دعم وظائف الجلد المختلفة.
النوع الخامس: يوجد هذا النوع من الكولاجين في قرنية عينيك، وعظامك، وطبقات معينة من الجلد، وشعرك، وأنسجة المشيمة.
دون أن ننسى حمض الهيالورونيك وفيتامين سيتشتمل تركيبة الكولاجين المتقدمة لدينا أيضًا على مكونين قويين آخرين: حمض الهيالورونيك وفيتامين C. حمض الهيالورونيك هو أحد مكونات النسيج الضام ويمكن أن يوفر المصفوفة السائلة لتزييت المفاصل وترطيب الجلد وإصلاحه.* يلعب فيتامين C دورًا في إنتاج الكولاجين وإصلاحه. يساهم في الحماية من مضادات الأكسدة.* تشير الأبحاث إلى أن الاستهلاك المنتظم لهذه العناصر الغذائية قد يزود الجسم بالعناصر الأساسية التي يمكن أن تساعد في دعم صحة المفاصل والعظام والجلد والشعر والأظافر.*
يحتوي CollagenUP من California Gold Nutrition على ببتيدات الكولاجين من أصل بحري غير بقري مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C. يتم تحلل كولاجين الأسماك المُعالَج خصيصًا إنزيميًا (مقسمًا) إلى ببتيدات أحماض أمينية منخفضة الوزن الجزيئي للمساعدة في ضمان الامتصاص الأمثل والتوافر الحيوي.*
ملف تعريف الأحماض الأمينية النموذجي (مجم) لكل وجبة ^
ألانين 457 هيدروكسي سيلين 57 فينيل ألانين * 102أرجينين 475 هيدروكسي برولين 447 برولين 531حمض الأسبارتيك 277 إيزوليوسين * 57 سيرين 225حمض الجلوتاميك 543 ليوسين * 126 ثريونين * 159جليكاين 1071 ليسين * 189 تيروزين 19هيستيدين* 76 ميثيونين* 75 فالين* 101
الاستخدام المقترحقم بخلط ملعقة واحدة (5.15 جرام) من المنتج في 50 مل من الماء أو العصير في درجة حرارة الغرفة يوميًا. أضف 175 إلى 250 مل من الماء أو العصير بدرجة حرارة الغرفة ورجها جيدًا (للحصول على أفضل النتائج، امزجها في الخلاط). اشرب الخليط على معدة فارغة قبل ساعة واحدة على الأقل من تناول الطعام أو بعده بساعتين، أو على النحو الموصى به من قبل أخصائي الرعاية الصحية. تجنب تناول المنتج مع الأطعمة التي تحتوي على البروتينات، لأنها قد تتداخل مع امتصاص الكولاجين.
5.15 جرام لكل مغرفة هو متوسط. قد تختلف القياسات قليلاً من 5.15 جرام حسب التقنية المستخدمة.
تحذيراتيحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. اطلب نصيحة الطبيب أو الصيدلي أو العلاج الطبيعي أو غيرهم من أخصائيي الرعاية الصحية المؤهلين قبل تناول المكملات الغذائية.
مختومة لحمايتك. لا تستخدم إذا كان الختم مثقوبًا أو مفقودًا. يخزن في درجة حرارة الغرفة التي يمكن التحكم فيها بين 20 درجة مئوية و 25 درجة مئوية. قد تؤدي ظروف التخزين غير المناسبة، مثل التعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس المباشرة والحرارة العالية والرطوبة، إلى تدهور المنتج على المدى الطويل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Vitamine C (sous forme d'ascorbate de calcium), 
  • sodium, 
  • peptides de collagène marin hydrolysé, 
  • acide hyaluronique (sous forme d'hyaluronate de sodium)
  • CONTIENT : POISSON (un ou plusieurs dans la liste suivante : poisson-chat, morue, aiglefin, lotte, colin, saumon, tilapia & truite).
  • Ce produit est élaboré sans lait, œufs, crustacés, fruits à coque, arachides, blé, soja ni gluten. Produit dans un établissement respectant les BPF actuelles (certifié), audité par une organisation tierce et susceptible de transformer d'autres produits qui contiennent ces allergènes ou ingrédients.

المواصفات

  • SKU: CA899DV0R7ZIENAFAMZ
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 0.9
  • اللون: multi couleur
  • الخامه الرئيسية: vitamines

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

California Gold Country California Gold Nutrition, CollagenUP، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C، بدون نكهة، 7.26 أونصة (206 جم)

California Gold Country California Gold Nutrition, CollagenUP، ببتيدات الكولاجين البحري المتحللة مع حمض الهيالورونيك وفيتامين C، بدون نكهة، 7.26 أونصة (206 جم)

355.00 Dhs
499.00 Dhs29%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل